اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

انتخاب الأمانة العامة لـ(الحرية والعدالة) بجنوب القاهرة

Recommended Posts

 

24664959.gif

 

 

انتخاب الأمانة العامة لـ(الحرية والعدالة) بجنوب القاهرة

 

أجرت الهيئة التأسيسية لحزب (الحرية والعدالة) بجنوب القاهرة انتخاباتها، اليوم، وسط حضور 125 من أعضاء الهيئة، وقد ترشح للأمانة العامة بالقاهرة 36 مرشحًا لاختيار 11 منهم، بالإضافة إلى 5 للتمثيل في الهيئة العليا للحزب وأمانة القاهرة والأمين العام المساعد لجنوب القاهرة.

 

 

 

وأسفرت الانتخابات عن اختيار الشيخ المحمدي عبد المقصود "عضو الكتلة البرلمانية للإخوان في برلمان 2005م" عضوًا في الهيئة العليا للحزب.

 

 

 

 

ikh14.jpg

أحمد سبيع

كما أسفرت عن انتخاب الزميل أحمد سبيع "مدير تحرير (إخوان أون لاين)"، وبسمة أحمد محمد أعضاء في الأمانة العامة للحزب بالقاهرة، ود. محمد عبد اللطيف أمينًا عامًا مساعدًا للحزب بجنوب القاهرة، وكبيرة الناجي عضوًا بأمانة المرأة بالقاهرة عن جنوب القاهرة.

 

كما تم انتخاب كلٍّ من: علي فتح الباب، محمد حسن محمد، د. محمد عزيز الزمر، سيدة محمود، عادل فرغلي، د. عبد العظيم بسيوني، د. سامح الشربيني، عادل عابدين، طارق صبحي عبد العزيز، عماد عبد الحميد، عبد العزيز مجاهد، كأعضاء بالأمانة العامة للقاهرة، على أن يكون الـ16 عضوًا السالف ذكرهم أعضاء بالمؤتمر العام للحزب.

 

 

 

كما أُجريت اليوم أيضًا انتخابات الأقسام الحزبية الأربعة وأسفرت عن: أمانة التبين (أسامة السباعي- أمين عام، سيد عبد الفضيل- أمين عام مساعد).

 

 

 

وأمانة المعصرة (م. حازم هيكل- أمين عام، ياسر ابو طالب- أمين عام مساعد)، بالإضافة إلى أمانة 15 مايو (د. محمد عزيز الزمر- أمين عام، يوسف الأعصر- أمين عام مساعد).

 

 

 

ومن المقرر أن تُجرى جولة إعادة لقسم حلوان بعد انتخاب أمين القسم بالأمانة العامة للمحافظة.

 

 

 

يُذكر أن اختيار الأمناء والأمناء المساعدين وباقي التشكيلات تم بالاقتراع السري؛ وذلك خلال الانتخابات التي أجريت اليوم بمقر نادي المهندسين بحلوان، وامتدت من الساعة الثانية عقب صلاة الجمعة وحتى الثامنة والنصف من مساء اليوم.

 

 

4.gif

لمتابعة آخر مسنجدات الحزب هنـــــا

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×