اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

د. مرسي: إساءة "المصري اليوم" لقيادات الحزب مهاترات مرفوضة

Recommended Posts

 

24664959.gif

د. مرسي: إساءة "المصري اليوم" لقيادات الحزب مهاترات مرفوضة

 

 

 

 

انتقد الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة، محاولات جريدة (المصري اليوم) الإساءة لبعض قيادات الحزب؛ من خلال نشرها في عددها الصادر اليوم الخميس الموافق 16/6/2011م محتوى لحوارات سابقة ومعلنة للدكتور محمد سعد الكتاتني الأمين العام للحزب مع وفد برلماني ودبلوماسي أمريكي تمَّت في العلن وبعلم رئاسة مجلس الشعب في فصله التشريعي العاشر.

 

 

 

وأكد الدكتور مرسي أن النصوص التي نشرتها الصحيفة على أنها وثائق سرية لا يعدو محتواها أن يكون حوارات معلنة في حينها، ولا تخرج عن سياق التصريحات التي أدلى بها الدكتور الكتاتني لجميع وسائل الإعلام ومن بينها صحيفة (المصري اليوم) نفسها، وأدلى بها في كلِّ المحافل المصرية والدولية.

 

 

 

وأضاف د. مرسي "أن محاولات جريدة (المصري اليوم) تفتح المجال أمام مهاترات مستمرة وتُعدُّ نوعًا من تضييع الوقت واستهلاك الطاقة، وسوف نتابع ما تنشره الصحيفة عن الحزب في المستقبل؛ لتحديد الموقف تجاه العلاقة مع الصحيفة".

 

 

 

 

 

 

 

لمتابعة آخر أخبار الحزب حزب الحرية والعدالة هنــــا

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..