اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

إخوان القاهرة والجيزة ينهون المخيم الأول للشباب

Recommended Posts

 

24664959.gif

 

إخوانالقاهرة والجيزة ينهون المخيم الأول للشباب

 

 

 

 

ta15.jpg

 

 

أنهى الإخوان المسلمون بمحافظتي القاهرة والجيزة أعمال مخيم شباب الإخوان المسلمين الأول، والذي انعقد من الرابع عشر وحتى الثامن عشر من يونيو الجاري، بمدينة مرسى مطروح، تحت عنوان "دعوتنا في طور جديد.. فينظر كيف تعملون".

 

 

 

 

ta19.jpg

د. محمود عزت مع شباب الإخوان في المخيم

وشمل المخيم برنامجًا تربويًّا وتعبديًّا واسعًا، من خلال عددٍ من المحاضرات الثقافية والتربوية، بالإضافة إلى قيام الليل والصلوات والذكر وتلاوة القرآن.

 

 

كما أسهم شباب المخيم في حملات خدمة عامة لنظافة وتجميل مدينة مطروح، بمشاركة أهالي المدينة، تحت عنوان: "معًا لخير مصر".

 

 

وفي ذات السياق عقد المشاركون في المخيم بعض ورش العمل حول أفضل وسائل خدمة المجتمع وتخفيف العبء عن المواطنين والتواصل مع الشارع للاستفادة من الخبرات ونقل التجارب بين كل المناطق بعد العودة من المخيم.

 

 

 

 

ta17.jpg

د. محيي حامد يلقي محاضرة في المخيم

ولم ينسَ المخيم البرنامج الرياضي؛ حيث عقد مباريات لكرة القدم بين المشاركين بعد طوابير التمرينات الرياضية صباح كل يوم، كما شمل البرنامج الجانب الترفيهي والفني، من خلال عرض بعض المواهب والأناشيد والعروض المسرحية وفقرات الشعر.

 

واختتم المخيم فقراته وسط أجواء من الحب الشديد بين كل من شاركوا فيه؛ حيث تعاهدوا على العمل لدعوتهم وفكرتهم، كما اتفقوا على التواصل فيما بينهم، وأنشأوا صفحةً لهم على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" لهذا الغرض، تحت اسم "مخيم الإخوان المسلمين - مطروح 2011م".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×