اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

حزب النور يعقد أول مؤتمراته الرسمية في الأسكندرية

Recommended Posts

حزب النور يعقد أول مؤتمراته الرسمية في الأسكندرية

 

يعقد حزب النور مؤتمره التأسيسي الأول لأمانة الأسكندرية يوم الخميس المقبل 23 يونيو وذلك في أرض معرض الإسكندرية الدولي قاعة ساندي بسيدي بشر .

 

ويحضر اللقاء وكيل المؤسسين الدكتور عماد عبدالغفور وعدد من قيادات الحزب ومؤسسيه ،، كما يحضره عدد كبير من المسؤولين ورؤساء وأساتذة الجامعات بالأسكندرية .

 

ومن المقرر أن يكون الشيخ محمد إسماعيل المقدم الداعية السلفي المعروف ،، ضيف شرف على المؤتمر ،، حيث يلقي كلمة بمناسبة قبول أوراق الحزب .

 

وكانت لجنة الأحزاب برئاسة المستشار كمال نافع النائب الأول لرئيس محكمة النقض ، قررت الموافقة على الحزب في وقت سابق من الشهر الجاري ،، بعد أن تقدم الحزب بأوراق تضم أكثر من ستة آلاف عضو مؤسس .

 

ويضم حزب النور من مجموعة من الشباب من مختلف محافظات مصر،، ويؤكد في برنامجه على مرجعيته الإسلامية ،، معتبرا أن الهدف من إنشاءه هو الدفاع عن تطبيق الشريعة الإسلامية، وتفعيل المادة الثانية من الدستور والوصول إلى تلك الغاية بطريقة سلمية علمية ومنضبطة في الوقت ذاته .

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..