اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

المئات يتظاهرون أمام السفارة دعمًا للثورة السورية

Recommended Posts

 

24664959.gif

 

 

المئات يتظاهرون أمام السفارة دعمًا للثورة السورية

 

 

ikh13.jpg

 

 

 

 

نظَّم المئات من شباب الإخوان المسلمين والقوى الوطنية مظاهرةً حاشدةً أمام السفارة السورية بالدقي، عقب صلاة الجمعة، تضامنًا مع ثورة الشعب السوري المطالِبة بإسقاط النظام، فيما رفع المتظاهرون أعلام مصر وسوريا وسط ترديد هتافات "المصري والسوري إيد واحدة" ، و"بالروح بالدم نفديكِ يا سوريا"، و"سوريا ومصر.. دا طريق النصر".

 

 

وردد المتظاهرون الهتافات المنددة بوحشية بشار الأسد من بينها: "يا الله يا الله احمي إخوتنا من بشار"، و"يا أبطال سوريا يا أحرار .. صبر كمان وتشيلوا بشار"، و"يا بشار يا بشار.. بكره بكره راح تنهار"، و"الشعب السوري قالها صريحة.. لا لبشار والشبيحة"، و"يا بشار يا بشار.. فينك فينك من الجولان"، و"يا بشار يا خسيس.. دم السوري مش رخيص"، و"الشعب العربي قالها قوية.. يسقط بشار والحرامية"، و"شدوا حيلكم يا شباب.. الحرية على الأبواب"، و"فين إصلاحاتك يا بشار.. الشعب السوري ما بينهار".

 

 

ورفع المتظاهرون عددًا من اللافتات كُتِب عليها: "الشعب المصري يساند الشعب السوري في ثورته"، و"مصر وسوريا قلب واحد ودم واحد"، و"جماعة الإخوان المسلمين تدعم الشعب السوري في ثورته"، و"دماء الشهداء تروي الثورة"، و"الشعب يريد إنقاذ السوريين"، و"سوريا حره والقاتل بره"، و"لا تقتلوا الأطفال في سوريا فدماؤهم طاهرة"، و"لا لضرب المدنيين في سوريا".

 

 

وأكد طارق إسماعيل أحد رموز الإخوان المسلمين بالدقي خلال المظاهرة أن الشعب المصري سيظل يدعم ويساند الشعب السوري وكل إخوة العروبة والإسلام في كل مكان؛ حتى يستردوا كرامتهم وحريتهم، ويسقطوا كلَّ من ظلم الشعوب العربية وقتل الأبرياء والمدنيين وعاث في الأرض فسادًا بغير حقٍّ.

 

 

وأضاف: نقول لبشار اتق الله في شعبك وأبناء بلادك الذين تزعم أنك تحكمهم، فالظلم ظلمات يوم القيامة، والله تعالى يمهل الظالم حتى إذا أخذه لم يفلته؛ فلتعتبر ممن سبقوك من الطغاة في مصر وتونس وممن يعذبهم الله بأيديهم في ليبيا واليمن، واعلم أن الشعوب العربية لن تقبل أن يُطعَن أحرار سوريا؛ لأنهم عضو من أعضاء جسد الأمة الواحد".

 

ikh15.jpg

ikh17.jpg

ikh19.jpg

ikh21.jpg

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

617624628.gif

 

 

ربنا يبارك فيكى أختى.......

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..