اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

رئيس حزب النور"السلفي" : سنكون أقوي حزب سياسي في مصر || الأهرام

Recommended Posts

رئيس حزب النور"السلفي" : سنكون أقوي حزب سياسي في مصر

 

Nour_Logo.png

 

أرسل حزب النور "السلفي" رسالة تحذير إلي كل القوي السياسية من أرض المعارض بالإسكندرية، في أثناء احتفاله بتدشين نشاطه السياسي بأنه حزب ولد عملاق وقادر علي المنافسة، ولا يجوز تجاهله أو إقصائه، وأنه سيسعى أن يكون أكبر حزب سياسي في مصر، لما يمتلكه من قوة كبيرة على أرض الواقع، إضافة إلي الأعضاء الذين يبلغون عشرات الآلف، كما أنه يضم العديد من المقرات في كافة محافظات مصر، بجانب دعم مشايخ التيار السلفي له، الذين طالبوا الجميع بالانضمام إليه ودعمه بآرائهم وأفكارهم ومالهم أيضا.

وقد شهد الاحتفال بتدشين الحزب الهيئة العليا، والأعضاء المؤسسين من الرجال والسيدات من كافة محافظات مصر، وعدد من رموز الدعوة السلفية بالإسكندرية وجميع محافظات مصر علي رأسهم المشايخ أحمد فريد، ومحمد عبدالفتاح (أبو إدريس)، وعبدالمنعم الشحات، علي حاتم، وهشام أبوالنصر، ومحمد الكردي، وشارك في الاحتفال وفد من الكنيسة بالإسكندرية، كما شارك مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقام الحزب بتخصيص مقاعد المقدمة لهم، وخصصوا أخصائي تخاطب لترجمة الكلام، وسبق الاحتفال لقاء بين الدكتور عماد عبدالغفور رئيس الحزب والأعضاء المؤسسين، وتم عرض فيلم عن برنامج الحزب وأهدافه.

وأوضح الدكتور عماد الدين عبدالغفور أن كثير من القوي السياسية تريد أن تتجاهل حزب النور وأن تهمشه وتقصيه، عن طريق تشويه صورته من خلال بعض الحملات الإعلامية، مؤكدا أن هذا لن يحدث ولن يستطيع أحد إقصاء حزب النور لأنه ولد عملاق، ونسعي لأن يكون أقوي حزب في مصر، ولابد أن تسمع لكلمته لأنها تصدر عن إرادة الشعب المصري، فهو حزب له قاعدة قوية وأصول راسخة، فلا يكاد توجد محافظة إلا ويوجد بها قواعد قوية له، ففي الإسكندرية وحدها يوجد أكثر من 35 مقر لحزب النور، إضافة إلي العديد من المقرات في القاهرة وباقي المحافظات، كما أن عدد من انضم إلي الحزب يتجاوز عشرات الآلاف.

وأشار إلي أنه بالرغم من محاولات الإقصاء والتهميش من القوي السياسية لحزب النور فإن أيدينا ممدودة إلي الجميع للتعاون معا من أجل خدمة شعب مصر بشرطين الأول أن تكون الغاية هي الوصول إلي خير ومصلحة البلاد، والثاني أن يكون السبيل لبلوغ هذه الغايات مشروعة وبعيدة عن الغش والخداع التي تمارسها كثير من القوي السياسية، ولا يكون بالمراوغة وخداع الشعب المصري.

وأوضح أن حزب النور قام بتشكيل لجان للتواصل مع الأقباط حتي يزيل القطيعة بين أفراد الشعب المصري وطوائفه وتياراته، ولن يحدث ذلك إلا بأن يستمع بعضنا إلي بعض وأن نقدر الحقائق على أرض الواقع، وأن تعرف طوائف هذا الشعب المسلمون منهم والأقباط أنهم لابد أن يتعايشوا فيما بينهم ليصلوا لخير هذه البلاد، مؤكدا أن بذور الفتنة بين طوائف الشعب المصري إنما قام بها من كانوا يديرون لمشاريع التوريث والإفساد السياسي في البلاد.

وأكد عبدالغفور أنهم يصلون إلي الناس ليس عن طريق وسائل الإعلام فحسب، لكن عن طريق الوصول إليهم وجه لوجه ويد بيد ولسان بلسان، مؤكدا أن الحزب سوف يصل إلي كل أفراد الشعب المصري بخدماته وأعماله، فيصل للفقراء في أماكنهم والمحرمون في منازلهم.

وأوضح أن هدف الحزب اختيار الأصلح، فلن يتم اختيار مرشح إلا أن يكون معبر أمال هذا الشعب ويلبي طموحات هذه الأمة.

وأكد أن الحزب متمسك بخيار الشعب وما وصلت إليه نتيجة الاستفتاء من إجراء الانتخابات أولا، واعتبر أن من يريد الدستور أولا هم بعض القوي السياسية التي لا شعبية لها والتي ليس لها رصيد بين الناس.

وأشار إلي أن هذا الاحتفال للإعلان عن بدء نشاط الحزب ويتم الإعداد لمؤتمر جماهيري بالقاهرة يشارك فية عشرات الآلاف.

ومن ناحية أخري أكد مجلس إدارة الدعوة السلفية في الكلمة التي ألقاها الشيخ علي حاتم أنه لا يجوز أن يمتنع طلاب العلم والدعاة عن العمل السياسي، مشيرا إلى أنه يكفي أن يتفرغ الدعاة الكبار للدعوة ويشارك باقي أفراد الدعوة في العمل السياسي، بحيث يقوموا بحسن توجيه السياسي حتي لا يحصل الفصل المهين بين الدين والدعوة من جهة والسياسة من جانب آخر.

وأكدت أن حزب النور لكي يبقي ويستمر قويا فهو في حاجة إلي تدعيم معنوي ومساندة حقيقة بالآراء والأفكار كما أنها في حاجة إلي تدعيم مادي لتحقيق مشروعاته وتحقيق أهدافه عن طريق توسيع دائرة المشتركين وتسديد الاشتراكات المطلوبة، موضحا أن حزب النور أمامه معارك طويلة خاصة مع العلمانيين.

 

نقلاً عن || بوابة الأهرام

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..