اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

رئيس حزب "الحرية والعدالة" يستقبل نائب رئيس الوزراء

Recommended Posts

24664959.gif

 

رئيس حزب "الحرية والعدالة" يستقبل نائب رئيس الوزراء

 

 

- الجمل: الإعلام يعبث بأمن الوطن وشوه علاقتي بالجماعة

 

- العريان: الزيارة جيدة وتبادلنا فيها وجهات نظر مختلفة

 

كتب- أحمد جمال:

 

 

 

ta31.jpg

د. محمد مرسي يستقبل د. يحيى الجمل

التقى الدكتور محمد مرسي، رئيس حزب الحرية والعدالة، بمكتبه مساء اليوم الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء، والذي أكد بعد اللقاء ضرورة احترام وإعلاء الإرادة الشعبية، مشيرًا إلى أن التعديلات الدستورية ذابت في الإعلان الدستوري، وهذا الإعلان هو الذي يحكم مصر الآن، ويمثل الإرادة الشعبية الحقيقية، ومن يخالفه يعتبر خارجًا على القانون.

 

وأشاد في تصريحات للصحفيين بالائتلاف الذي شكَّله حزب "الحرية والعدالة" مع عددٍ من الأحزاب والتيارات الأخرى، على رأسها حزب "الوفد" لخوض الانتخابات التشريعية القادمة بقائمة موحدة، وتشكيل حكومة وحدة وطنية.

 

 

وشدد على أن تلك الخطوة من شأنها أن تزيل الخلافات، وتنهي حالة الاستقطاب السياسي الحاد الموجودة على الساحة في الوقت الراهن، وتسمح بالالتفات إلى العمل من أجل مستقبل البلاد بعيدًا عن الخلافات، كما أثنى على وثيقة الأزهر لدعم الديمقراطية واستقرار البلاد التي وصفها بـ"وثيقة النور".

 

 

وعما تمت مناقشته مع قيادات حزب الحرية والعدالة قال: إن اللقاء اهتمَّ بتقريب وجهات النظر والتباحث حول سبل خدمة هذا البلد الذي يريد من كل مصري أن يتعاون لخدمته، موضحًا أن السبب في تقدمه باستقالته إلى رئيس الوزراء أن العمل التنفيذي لا يناسب طبيعته، وأن رغبته دائمًا أن يظل بين أبنائه وتلامذته في الجامعة.

 

 

ta35.jpg

د. محمد مرسي ود. يحيى الجمل عقب الاجتماع

وأكد الجمل في تصريح لـ(إخوان أون لاين) متانة علاقته بجماعة الإخوان المسلمين، نافيًا أن يكون قد أساء إلى الجماعة أو كان له موقف منها في وقتٍ من الأوقات، محملاً الإعلام مسئولية توتير العلاقات بينهما، مشيرًا إلى أن الإعلام يعبث بأمن الوطن ومستقبله والإعلاميون يقولون ما لا يعلمون.

 

 

وأضاف: "هدف الزيارة هو التحية والسلام والتهنئة بمناسبة تأسيس الحزب، وجئتُ إلى هنا لإصلاح ما انكسر وأقول: "نحن أحبة، وعلاقتنا لا يمكن أن تتأثر بسحابة صيف".

 

 

ta41.jpg

د. عصام العريان يرحب بالدكتور يحيى الجمل

من جانبه أعرب الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة عن ترحيبه بزيارة الدكتور يحيى الجمل، موضحًا أننا نرحب في مقر الحزب بعلمٍ من أعلام مصر وأستاذ للقانون، ونأمل أن نتبادل وجهات النظر لرفعة شأن مصر.

 

 

حضر اللقاء من حزب الحرية والعدالة د. عصام العريان نائب رئيس الحزب ود. سعد الكتاتني الأمين العام، كما حضر اللقاء د. علي السلمي مساعد رئيس حزب الوفد، والذي صاحب د. الجمل خلال الزيارة.

 

ta33.jpg

د. محمد مرسي ود. يحيى الجمل يدليان بتصريحات عقب الاجتماع

 

 

 

ta19.jpg

د. الجمل وحديث جانبي مع د. الكتاتني

 

 

ta21.jpg

حوار بين د. مرسي ود. الجمل

 

 

ta39.jpg

د. محمد سعد الكتاتني يرحب بالدكتور يحيى الجمل

 

 

ta23.jpg

قيادات حزب الحرية والعدالة مع د. الجمل

 

 

ta37.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..