إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

رئيس حزب "الحرية والعدالة" يستقبل نائب رئيس الوزراء

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
دعوه للجنه

دعوه للجنه

    ربى اجعلنى مباركة أينما كنت

  • المراقبين الإداريين
  • 8,943 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر ...يارب احفظها
  • الهوايات:الحب فى الله...التفنن فى الدعوة الى الله...القراءه...الكمبيوتر....العربية ومجالها .
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

صورة

رئيس حزب "الحرية والعدالة" يستقبل نائب رئيس الوزراء



- الجمل: الإعلام يعبث بأمن الوطن وشوه علاقتي بالجماعة

- العريان: الزيارة جيدة وتبادلنا فيها وجهات نظر مختلفة

كتب- أحمد جمال:





صورة

د. محمد مرسي يستقبل د. يحيى الجمل

التقى الدكتور محمد مرسي، رئيس حزب الحرية والعدالة، بمكتبه مساء اليوم الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء، والذي أكد بعد اللقاء ضرورة احترام وإعلاء الإرادة الشعبية، مشيرًا إلى أن التعديلات الدستورية ذابت في الإعلان الدستوري، وهذا الإعلان هو الذي يحكم مصر الآن، ويمثل الإرادة الشعبية الحقيقية، ومن يخالفه يعتبر خارجًا على القانون.

وأشاد في تصريحات للصحفيين بالائتلاف الذي شكَّله حزب "الحرية والعدالة" مع عددٍ من الأحزاب والتيارات الأخرى، على رأسها حزب "الوفد" لخوض الانتخابات التشريعية القادمة بقائمة موحدة، وتشكيل حكومة وحدة وطنية.



وشدد على أن تلك الخطوة من شأنها أن تزيل الخلافات، وتنهي حالة الاستقطاب السياسي الحاد الموجودة على الساحة في الوقت الراهن، وتسمح بالالتفات إلى العمل من أجل مستقبل البلاد بعيدًا عن الخلافات، كما أثنى على وثيقة الأزهر لدعم الديمقراطية واستقرار البلاد التي وصفها بـ"وثيقة النور".



وعما تمت مناقشته مع قيادات حزب الحرية والعدالة قال: إن اللقاء اهتمَّ بتقريب وجهات النظر والتباحث حول سبل خدمة هذا البلد الذي يريد من كل مصري أن يتعاون لخدمته، موضحًا أن السبب في تقدمه باستقالته إلى رئيس الوزراء أن العمل التنفيذي لا يناسب طبيعته، وأن رغبته دائمًا أن يظل بين أبنائه وتلامذته في الجامعة.



صورة

د. محمد مرسي ود. يحيى الجمل عقب الاجتماع

وأكد الجمل في تصريح لـ(إخوان أون لاين) متانة علاقته بجماعة الإخوان المسلمين، نافيًا أن يكون قد أساء إلى الجماعة أو كان له موقف منها في وقتٍ من الأوقات، محملاً الإعلام مسئولية توتير العلاقات بينهما، مشيرًا إلى أن الإعلام يعبث بأمن الوطن ومستقبله والإعلاميون يقولون ما لا يعلمون.




وأضاف: "هدف الزيارة هو التحية والسلام والتهنئة بمناسبة تأسيس الحزب، وجئتُ إلى هنا لإصلاح ما انكسر وأقول: "نحن أحبة، وعلاقتنا لا يمكن أن تتأثر بسحابة صيف".



صورة

د. عصام العريان يرحب بالدكتور يحيى الجمل

من جانبه أعرب الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة عن ترحيبه بزيارة الدكتور يحيى الجمل، موضحًا أننا نرحب في مقر الحزب بعلمٍ من أعلام مصر وأستاذ للقانون، ونأمل أن نتبادل وجهات النظر لرفعة شأن مصر.




حضر اللقاء من حزب الحرية والعدالة د. عصام العريان نائب رئيس الحزب ود. سعد الكتاتني الأمين العام، كما حضر اللقاء د. علي السلمي مساعد رئيس حزب الوفد، والذي صاحب د. الجمل خلال الزيارة.

صورة

د. محمد مرسي ود. يحيى الجمل يدليان بتصريحات عقب الاجتماع





صورة

د. الجمل وحديث جانبي مع د. الكتاتني



صورة

حوار بين د. مرسي ود. الجمل



صورة

د. محمد سعد الكتاتني يرحب بالدكتور يحيى الجمل



صورة

قيادات حزب الحرية والعدالة مع د. الجمل



صورة



690232998.jpg



***

******

ان قطار الإخوان المسلمين قد تحرك متجها نحو أستاذية العالم
ولن ي
توقف قبل هذه المحطة بمشيئة الله تعالى
من يريد أن
يركب معنا فليلحق بنــــا.....


428083_354139761297462_100001043248789_1





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين