اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

البرلمان الأوروبي يدعو حزب النور "السلفي" لزيارة مقره فى بروكسل

Recommended Posts

البرلمان الأوروبي يدعو حزب النور "السلفي" لزيارة مقره فى بروكسل

 

Nour_Logo.png

 

وجه البرلمان الأوروبي دعوة إلي حزب النور "السلفي" لزيارة مقره ببروكسل الشهر المقبل للالتقاء بممثلين عن البرلمانات الأوروبية للتعرف علي الحزب ومبادئه وأهدافه واتجاهاته الفكرية، ونشاطه في المرحلة المقبلة والتعرف علي دوره في الحياة السياسية في مصر.

 

صرح الدكتور محمد يسري، المتحدث الرسمي باسم حزب النور، بأن هذه الدعوة تأتي في إطار دعم البرلمان الأوروبي للتوجه الديمقراطي في مصر وتشجيعهم للحياة السياسية الجديدة التي تستوعب جميع الأطياف الفكرية والسياسية في مصر، والتعرف علي تجربة الحزب، خاصة أنه من الأحزاب الحديثة والتي تمثل فكراً جديدًا خاصة أن مرجعيته إسلامية، والتطلع إلي تواصل أكبر بين الحزب ودول العالم خاصة الأوروبية.

 

من ناحية أخري، التقي الدكتور عماد الدين عبد الغفور، وأعضاء اللجنة العليا للحزب بعدد من الشخصيات الأكاديمية والإعلامية، من سويسرا واليابان للتهنئة بإنشاء الحزب والتعرف علي رؤيته، في المرحلة المقبلة في مصر.

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

سأكرر كلمات لأحد علماؤنا الأجلاء :

 

هذا الحزب ولد كبيراً بفضل الله

 

والله نسأل أن يحمل الخير لمصر والأمه الإسلامية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..