اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

السفارة اليابانية تستقبل رئيس حزب النور

Recommended Posts

السفارة اليابانية تستقبل رئيس حزب النور

Nour_Logo.png

 

وجهت السفارة اليابانية في القاهرة دعوة رسمية إلى رئيس حزب "النور" السلفي الدكتور عماد عبدالغفور لزيارتها، وأفاد المتحدث الرسمي باسم الحزب الدكتور يسري حماد بأن عبدالغفور لبى الدعوة والتقى المستشار السياسي للسفارة. وقال أن اللقاء بدأ بتهنئة السفارة للحزب على التأسيس وحصوله على الشرعية كأول حزب إسلامي بتوجه سلفي في مصر.وحول أبرز القضايا التي تناولها اللقاء قال حماد إن اليابانيين سألوا عن توجه الحزب ومشروعه السياسي والإصلاحي في حال تمكن من قيادة البلاد، وأيضا عن نظرته للدخول في تحالفات مع غيره من القوى الموجودة على الساحة، وأرادوا أيضا التعرف على أبرز القيادات في الحزب.

 

 

كما أعربت السفارة اليابانية عن سعادتها البالغىة بثورة المصريين في الـ 25 من يناير التي وضعت مصر على الطريق الصحيح، ورحبت بالمتغيرات التي أوجدتها الثورة وهذه الأجواء من الحرية التي خلقتها، حسبما صرح المتحدث الرسمي لـ "التحرير".

 

وقال حماد إن السفارة اليابانية قدمت اعتذارها وأسفها لعدم تمكن اليابانيين من تقديم العون لمصر في هذه الأزمة التي تمر بها وأرجعت السبب في الزلزال المدمر الذي ضرب اليابان وخلف خسائر جسيمة.لكن أبدى اليابانيون من جهة أخرى استعدادهم التام لتقديم كل أشكال التعاون والدعم لمصر وخاصة في المجالات الصناعية والتكنولوجية.

 

 

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×