اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

حزب النور السلفى يعلن تأييده لمظاهرة 8 يوليو ويبدي تحفظه على الاعتصام

Recommended Posts

حزب النور السلفى يعلن تأييده لمظاهرة 8 يوليو ويبدي تحفظه على الاعتصام

 

Nour_Logo.png

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمدلله والصلاة والسلام على من لا نبي بعده

 

يعلن حزب النور تأييده للمطالب المشروعة التي توافق الشعب على رفعها يوم الجمعة 8/7 وأهمها: الإسراع في وتيرة محاكمات النظام السابق ورموزه، وكل من تسبب في قتل المتظاهرين وايذائهم، وتطهير المواقع القيادية من الفساد والمفسدين، وازاحة الوجوه المرفوضة شعبياً والمشبوهة عن مناصبهم.

 

ويؤكد الحزب على أن هذا التأييد يأتي عقب استبعاد المطالب المختلف عليها. ويترك الحزب لأعضائه حرية اتخاذ قرار المشاركة من عدمها.

 

والحزب إذ يعلن ذلك ليدعو الجميع إلى التخلي عن الشعارات الحزبية في هذه اللحظة الدقيقة إعلاءاً لمصلحة الوطن، وحرصاً على سلامة المجتمع ومقوماته، ويدعو إلى الترفع عن استغلال المظاهرات في الدعاية لحزب بعينه أو تيار بعينه.

 

كما يحذر حزب النور من المساس بأمن المواطنين، ومحاولة التخريب والوقيعة بين أبناء الشعب، ويعرب في هذا الصدد عن تحفظه على فكرة الاعتصام من أجل إفشال هذه المحاولات الخبيثة، وحفاظاً على الطابع السلمي للثورة المصرية المجيدة.

 

 

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..