اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخر اخبار النادي الاهلي

Recommended Posts

تنطلق غداً، الأربعاء، مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر لكرة القدم ، حيث تقام ثلاث مباريات، الأولى بين المنصورة أمام بنى عبيد فى الساعة الواحدة والنصف ظهراً باستاد المنصورة، وكان المنصورة قد فاز فى دورالـ 32 على فريق الاتحاد السكندرى 4 /1 ، بينما صعد بنى عبيد أحد أندية الدرجة الثالثة لدور الـ 16 على حساب الزمالك فى كبرى مفاجآت الكأس وأخرجه من البطولة بهدف نظيف.

 

فيما تقام المباراتان الأخريان فى الخامسة والنصف، الأولى بين إنبى والجونة باستاد بتروسبورت، ويخشى إنبى من حدوث مفاجآت فى دور الـ16 ويفجر الجونة أحد أندية الدرجة الثانية المفاجأة ، حيث سبق له وأن أخرج فريق المصرية للاتصالات بركلات الترجيح فى دور الـ 32 ، بينما صعد إنبى بعد فوزه على تليفونات بنى سويف بهدف نظيف فى دور الـ32.

 

واللقاء الثانى، وهو الأهم، يجمع بين فريقى حرس الحدود والأهلى باستاد المكس بالإسكندرية فى لقاء أشبه بالنهائى المبكر للبطولة، حيث يسعى الحدود إلى استغلال عاملى الأرض والجمهور وتخطى عقبة الأهلى للصعود لدور الـ 8، وكان الحدود قد تأهل إلى دور الـ 16 بعد فوزه على فريق سكر أبو قرقاص 4/1 فى دور الـ 32، أما الأهلى فيدخل لقاء الحدود على اعتبار أنه البروفة الأخيرة للفريق قبل مباراة القمة أمام الزمالك يوم الأحد المقبل, ويسعى إلى مواصلة الصحوة التى بدأها الفريق منذ العودة من اليابان، وكان الأهلى قد تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه على الكروم بثلاثية نظيفة .

 

وتستكمل باقى مباريات دور الـ 16 الخميس، بخمسة لقاءات، حيث يلتقى بترول أسيوط واتحاد الشرطة فى الساعة الواحدة والنصف ظهراً، وغزل المحلة والمصرى، والأوليمبى والداخلية ، و بتروجيت وطلائع الجيش، والمقاولون والترسانة الساعة الخامسة والنصف ظهراً.

 

منقووووووول

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

سوبر الإماراتية: أبو تريكة أفضل لاعب عربي 2008

 

احرز المصري محمد ابوتريكة لقب افضل لاعب كرة قدم عربي لعام 2008 في جوائز مجلة سوبر الرياضية الاماراتية الثلاثاء في ابوظبي.

 

ونال اللاعب بارك جي سونج من كوريا الجنوبية الذي يلعب في صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي لقب افضل لاعب اسيوي فيما حصل لاعب توجو ايمانويل اديبايور الذي يلعب في ارسنال الانجليزي جائزة افضل لاعب افريقي.

 

ولم يشارك ابو تريكة لاعب منتخب مصر والنادي الاهلي في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم الثلاثاء وناب عنه في استلام الجائزة المدرب المصري حسن شحاتة كما غاب اللاعب الكوري الا ان اديبايور كان حاضرا وتسلم الجائزة.

 

وفي عام 2008 ساهم ابوتريكة الذي يبلغ من العمر 30 عاما في احراز مصر كأس امم افريقيا التي أقيمت في غانا. واحرز ابوتريكة هدف فوز مصر على الكاميرون في نهائي البطولة التي أقيمت مطلع العام الماضي.

 

وكان ابوتريكة احد لاعبي المنتخب المصري الذي احرز لقب كأس امم افريقيا في القاهرة عام 2006.

 

وساهم ابوتريكة في فوز ناديه الاهلي بدوري ابطال افريقيا للمرة السادسة في العام المنصرم.

 

وانضم ابوتريكة في يناير 2004 الى صفوف النادي الاهلي قادما من الترسانة احد فرق الدوري الممتاز المصري وساهم في فوز الاهلي بدوري ابطال افريقيا موسمي 2005 و2006.

 

وساهم ابوتريكة في احراز الاهلي برونزية كأس العالم للاندية في اليابان عام 2006.

 

وحضر حفل توزيع الجوائز العديد من الشخصيات الرياضية الرسمية ابرزهم محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي الى جانب الشيخ هزاع بن زايد ال نهيان رئيس مجلس ابوظبي الرياضي.

 

كما حضر اللاعب السعودي السابق سامي الجابر الذي شارك في تسليم الجوائز. وتبلغ قيمة كل جائزة 100 الف دولار.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الجهاز الطبي يسابق الزمن لتجهيز 'عاشور' للقمة

الكاف يخطر الأهلي بإقامة مباراة السوبر الأفريقي يوم 6 فبراير المقبل

تلقى النادي الأهلي منذ أيام قليلة خطاباً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) يفيد بإقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي مع الصفاقسي التونسي يوم 6 فبراير المقبل على استاد القاهرة باعتبار الأهلي بطل إفريقيا وهو ما تنص عليه لوائح الكاف.

 

وأوضح الكاف في خطابه إسناد مهمة تنظيم المباراة إلى النادي الأهلي نظرا لتميزه بحسن التنظيم لاسيما وأنه سبق له تنظيم مباريات مهمة.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي قام فيه 'حسام البدري' المدرب العام للفريق والقائم بمهام مدير الكرة بتكليف الجهاز الإداري للفريق بجمع أكبر قدر من شرائط الفيديو لمباريات الصفاقسي لتكون جاهزة قبل المباراة بوقت كافٍ.

 

من ناحية أخرى دخل الجهاز الطبي لفريق الكرة في الأهلي في سباق مع الزمن لعلاج 'حسام عاشور' لاعب وسط الفريق من الإصابة التي يعاني منها بكدمة في العضلة الخلفية تعرض لها في مباراة الإسماعيلي التي أقيمت السبت الماضي.

 

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز 'عاشور' للمباراة المقبلة أمام الزمالك التي ستقام الأحد المقبل ضمن إطار مؤجلات الدوري، بعدما تم استبعاده من المباراة التي ستقام اليوم أمام حرس الحدود ضمن دور الـ16 لكأس مصر.

 

من جانبه أكد طبيب الأهلي 'إيهاب علي' أن فرصة لحاق 'عاشور' بلقاء القمة تبدو كبيرة رغم التجمع الدموي في مكان الإصابة، لكنه يخضع حاليا لبرنامج علاجي مكثف على فترتين لزوال الورم تماما.

 

وشدد الطبيب على أن اللاعب لن يشارك في لقاء الزمالك إلا إذا كان سليما بنسبة 100 %؛ لأنه من الصعب الدفع به في ظل تورم قدمه، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يتفهم الموقف تماما رغم حاجتهم إلى جهود اللاعب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حرس الحدود إلى دور الثمانية في كأس مصر على حساب الأهلي

 

نجح فريق حرس الحدود في التأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس مصر بعدما تخطى فريق الأهلي وهزمه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد المكس يوم الأربعاء.

 

أولى الهجمات الخطيرة كانت لصالح أصحاب الأرض، فمن ركلة حرة مباشرة نفذها لاعب الأهلي السابق إسلام الشاطر كاد أحمد فوزي أن يحرز الهدف الأول للحرس بتسديدة قريبة من المرمى مرت أعلى العارض في الدقيقة 11.

 

وسدد أحمد عيد عبد الملك كرة سهلة لم تمثل خطرا على الفلسطيني حارس الأهلي رمزي صالح في الدقيقة 13.

 

وانطلق سيد معوض بمهارة في الجبهة اليسرى وأرسل عرضية متقنة لأحمد فتحي الذي تباطأ في تسديد الكرة لتضيع هجمة خطيرة لصالح نادي القرن.

 

وتألق رمزي صالح عندما تصدى ببراعة لتسديدة قوية من أحمد عبد الغني كادت أن تضع أصحاب الأرض في المقدمة. ازدادت سخونة اللقاء مع أفضلية نسبية لحرس الحدود.

 

وحصل وائل جمعة على بطاقة صفراء إثر تدخل قوي مع لاعب الحرس أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 41، حاول الحرس مباغتة الأهلي في الدقائق الأخيرة إلا أن هجماته لم تسفر عن أي خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وبدأ الفريقان الشوط الثاني بقوة، وانطلق معوض في الجبهة اليسرى مرة أخرى وأرسل عرضية متقنة حولها الأنجولي فلافيو برأسه إلى المرمى لكن كاميني حارس الحرس كان لها بالمرصاد.

 

واصل سيد معوض انطلاقاته الخطيرة ومرة أخرى أرسل عرضية يسارية مرت من أبو تريكة لتصل إلى المنفرد فلافيو الذي سدد على يمين الحارس كاميني "بغرابة".

 

وأشرك البرتغالي جوزيه اللاعب أحمد حسن فرج بدلا من أحمد صديق لتنشيط الهجوم.

 

لكن أصحاب الأرض فاجئوا نادي القرن بهدف أكثر من رائع عندما انطلق أحمد عيد عبد الملك في الجبهة اليمنى ومرر تمريرة سحرية إلى أحمد عبد الغني المنفرد الذي يضع الكرة بهدوء يمين رمزي صالح في الدقيقة 72.

 

بعد الهدف أجرى جوزيه تبديلا ثانيا بنزول الأنجولي جيلبرتو بدلا من سيد معوض في الدقيقة 73.

 

وتأزمت الأمور على الأهلي بعد تعرض جمعه للبطاقة الصفراء الثانية بعد كرة مشركة مع المشاكس عيد عبد الملك ليكمل الفريق الأزرق اللقاء بعشرة اللاعبين ابتداء من الدقيقة 76.

 

ودفع جوزيه بالورقة الأخيرة بنزول المهاجم أحمد بلال بدلا من محمد أبو تريكة في الدقيقة 81. وكاد الأهلي أن يعدل النتيجة في الدقيقة 86 حيث انطلق بركات في الجبهة اليمنى وأرسل عرضية خطيرة شتتها دفاع الحرس قبل رأس أحمد فرج.

 

وقام طارق العشري بإجراء تبديل بنزول اللاعب الغاني وليام منساح بدلا من لاعب الأهلي السابق إسلام الشاطر في الدقيقة 88.

 

وكاد محمد حامد ميدو أن يضاعف النتيجة للحرس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما انطلق أحمد عبد الغني في هجمة مرتدة ومرر لميدو الذي سدد بقوة لكن رمزي صالح أنقذ مرماه ببراعة.

 

مرت الدقائق المتبقية سريعة على الأهلي الذي لم ينجح في تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الحرس وتأهله إلى الدور ربع النهائي وخروج الأهلي من دور الـ16.

 

وفي مباراة أخرى، تأهل فريق انبي إلى نفس الدور بعد تغلبه على فريق الجونة بهدفين نظيفين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عماد النحاس يجري فحوصات طبية بالبرتعال بعد الجراحة فى ركبته

 

يغادر إلى البرتغال خلال الأيام القليلة القادمة عماد النحاس مدافع الأهلى لإجراء فحوصات طبية لدى أحد الخبراء للإطمئنان على الجراحة التى خضع لها فى القاهرة تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز أخصائى الجراحات.

 

ويأتي ذلك بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى أثناء مشاركته فى تدريبات فريقه قبل مباراة المحلة فى الدورى والتى سبقت سفر بعثة الأهلى الى اليابان للمشاركة فى بطولة العالم للأندية.

 

وبناء على تلك الفحوصات سيحدد الخبير البرتغالى البرنامج التأهيلى الذى سوف ينتظم فيه النحاس قبل عودته للملعب.

 

وكان البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى قد أجرى إتصالا هاتفيا بالخبير البرتغالى من أجل التنسيق لإستقبال النحاس والإتفاق على موعد إجراء تلك الفحوصات.

 

كما أجرى حسام البدرى مدرب فريق الاهلى والقائم بأعمال مدير الكرة اتصالا بالسفارة المصرية فى البرتغال لإخطارهم بموعد سفر النحاس لتسهيل مهمته.

 

وأكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق - فى تصريح له مساء "الأربعاء" - أن حالة النحاس جيدة للغاية بعد نجاح العملية الجراحية وانتظم اللاعب فى تدريبات تأهيلية تهدف الى توسيع المدى الحركى للركبة.

 

وأشار الى أن النحاس يستخدم عكازين للحركة من أجل عدم التحميل على الركبة خلال هذه المرحلة . مضيفا أن سفر النحاس الى البرتغال يأتى للمزيد من الإطمئنان على حالته . مؤكدا على أنه قد تم إجراء تحاليل طبية للركبة فى مركزين مختلفين للتأكد من عدم وجود التهابات بعد الجراحة وجاءت النتائج سلبية.

 

من جانبه وجه عماد النحاس الشكر لإدارة الأهلى على توفيرها كل ما يحتاجه خلال الإصابة مشيرا الى أن هذا الأمر ليس بغريب على إدارة النادى . وأضاف النحاس أنه سيبذل قصارى جهده من أجل إختصار فترة البرنامج التأهيلى فى أقل وقت ممكن للعودة الى الملاعب بأقصى سرعة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عاشور ينتظم في تدريبات الأهلي اليوم

'حسن مصطفى' يرفض الانضمام إلى اتحاد الشرطة في صفقة تبادلية

أكد 'إيهاب علي' طبيب فريق الكرة في الأهلي أن 'حسام عاشور' لاعب وسط الفريق سينتظم في التدريبات الجماعية اعتبارا من اليوم الخميس حيث يبدأ الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك الأحد المقبل ضمن مؤجلات الدوري العام.

 

وأوضح الطبيب في تصريحات خاصة لـ'بص وطل' أن 'عاشور' تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة قوية في العضلة الخلفية أبعدته عن الفريق في مباراة حرس الحدود التي أقيمت أمس ضمن دور الـ16 لكأس مصر.

 

وأشار الطبيب إلى أن البرنامج العلاجي المكثف الذي خضع له اللاعب خلال الأيام الماضية كان له مفعول السحر في شفاء اللاعب وزوال الورم الذي كان يعاني منه.

 

وفي سياق آخر أكد 'إيهاب علي' أن الأيام المقبلة ستشهد إنهاء أوراق سفر 'عماد النحاس' ليبرو الفريق إلى البرتغال للخضوع لبرنامج تأهيلي للعلاج من الإصابة التي يعاني بها بقطع في الرباط الصليبي.

 

وأكد الطبيب أن سفر 'النحاس' سيعزز من فرصة عودته إلى الملاعب بكل قوة رغم خطورة الإصابة التي يعاني منها فضلا عن أنها تجددت للمرة الثانية خلال أقل من عام.

 

من ناحية أخرى رفض 'حسن مصطفى' لاعب وسط الأهلي الدخول في صفقة تبادلية مع 'أحمد دويدار' مدافع الشرطة الذي يسعى مسئولو القلعة الحمراء للحصول على خدماته لتدعيم خط الدفاع.

 

جاء ذلك بعدما عرض مسئولو الشرطة استعارة 'حسن مصطفى' لمدة أشهر مقابل 400 ألف جنيه، ثم جاء رد الأهلي بالموافقة بشرط ضم 'أحمد دويدار' مدافع الفريق.

 

وأكد 'حسن مصطفى' لمسئولي الأهلي أن تاريخه لا يسمح له بالدخول في صفقة تبادلية مع أي لاعب في مصر، وطلب منهم إطلاق سراحه إذا لم يكن الجهاز الفني للفريق الأحمر لا يحتاج جهوده

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

معاقبة وائل جمعة بالغرامة ١٠ آلاف جنيه

وقع حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة غرامة على وائل جمعة مدافع الفريق بقيمة ١٠ آلاف جنيه لحصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة حرس الحدود، التى خسرها الفريق بهدف للاشىء، وخرج على إثرها من كأس مصر، وذلك وفقا لما تنص عليه اللائحة، وكان جمعة قد حصل على إنذارين خلال اللقاء،

 

كما وضح على أدائه عدم التركيز والتوهان، وتسببت أخطاؤه فى هدف الحرس، لفشله فى تغطية المهاجم أحمد عبدالغنى صاحب الهدف، وبذلك تأكد غياب جمعة عن لقاء القمة، وكان مانويل جوزيه، المدير الفنى، حذر جمعة قبل مباراة الحرس من الانشغال بالعروض التى تصله عن طريق وكلاء اللاعبين وغياب التركيز.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى كلفت فيه إدارة النادى خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة، بالاتصال بلجنة التظلمات بالاتحاد الدولى لكرة القدم لمعرفة آخر التطورات بشأن شكوى النادى ضد عصام الحضرى، حارس المرمى.

 

وفى السياق ذاته، ذكرت صحيفة الشروق التونسية، أن المفاوضات «السرية» بين مسؤولى نادى النجم الرياضى الساحلى بسوسة ونظرائهم فى سيون السويسرى بشأن الحضرى إلى صفوفه بداية من فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل وصلت مرحلة متقدمة.

 

وذكرت الصحيفة فى تقرير لها أن النادى التونسى اقترب من توقيع عقد مع الحارس الشهير، وأشارت إلى أن الحضرى المرتبط بعقد مع نادى سيون السويسرى، قرر العودة للعب فى أفريقيا، وأشارت إلى أن العديد من أندية مصر تتنافس على ضمه، أبرزها الإسماعيلى، وغيره من أندية الخليج وناد آخر من جنوب أفريقيا، لكن القيمة المالية الكبيرة التى عرضها النجم ستساهم فى

حسم الصفقة لصالحه

 

جريدة المصري اليوم

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اشتعال الصراع بين الصفاقسى والنجم على ضم بوجلبان

 

أشعل النادى الأهلى الصراع بين الأندية التونسية على ضم أنيس بوجلبان لاعب وسط الفريق وخاصة ناديى الصفاقسى والنجم، وكان مقرراً الاستغناء عن خدمات اللاعب لصالح الصفاقسى دون مقابل على أن يستخرج الأهلى بطاقة موجهة للنادى التونسى، لكن رغبة النجم فى ضم اللاعب وتقدمه بعرض مناسب أدى إلى تراجع لجنة الكرة عن قرارها السابق وفتح مزاد لبيع اللاعب.

 

ويبحث مسؤولو الصفاقسى حالياً التوصل مع إدارة النادى لاتفاق جديد يرضى الطرفين وتحديد قيمة مالية مناسبة للحصول على جهود اللاعب.

 

ومن جانبه أكد اللاعب التزامه الكامل بعقده مع الأهلى الذى يمتد حتى نهاية الموسم، وقال: «أنا ملتزم بقرارات إدارة النادى، ولا أعلم حقيقة المفاوضات والعروض التى تلقاها النادى بخلاف العرضين التونسيين، ورغم أن الصفاقسى هو بيتى القديم وأرغب فى العودة إليه إلا أن قرار إدارة الأهلى سيكون الفيصل فى وجهتى المقبلة».

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رسميا .. الصفاقسي يؤجل التعاقد مع بوجلبان للصيف

 

اجل نادي الصفاقسي التونسي تعاقده مع لاعب خط وسط النادي الأهلي أنيس بوجلبان إلي الصيف القادم مبررا ذلك بمغالاة النادي المصري في مطالبه المادية.

 

وقال موقع الصفاقسي الرسمي أن إدارة النادي التونسي قررت تأجيل الصفقة إلي فترة الانتقالات الثانية في الصيف المقبل حتى يصبح أنيس حرا من تعاقده مع الأهلي.

 

وينتهي عقد أنيس في شهر يونيو القادم وسيصبح من إمكانه الانتقال إلي أي نادي بدون أي مقابل مادي للأهلي.

 

وكان من المفترض أن ينتقل أنيس إلي الصفاقسي خلال يناير الحالي وهو الأمر الذي تسبب في استبعاد اللاعب من قائمة الفريق الأحمر التي شاركت في كأس العالم للأندية الأخيرة باليابان.

 

وأضاف موقع "السي اس اس" ان وفرة لاعبي خط الوسط في الفريق مثل شاكر البرجاوي و شادي الهمامي و هيثم المرابط و لطفي بلحاج و فرج البنوني و الايفواري ابراهيما توراي يدعم فكرة تأجيل التعاقد مع بوجلبان الي الصيف المقبل.

 

الجدير بالذكر ان الصفاقسي سيحل ضيفا علي النادي الاهلي خلال شهر فبراير القادم في القاهرة في لقاء السوبر الإفريقي.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بجد مجهود أكثر من رائع نودى..

 

شكراً جزيلاً..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منور ياشيتوس الموضوع

 

الأهلي يعاقب رامي عادل ماليا لعدم الالتزام

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية علي مدافع الفريق رامي عادل بسبب عدم التزامه بالتعليمات.

 

وقال الموقع الرسمي للنادي الأحمر أن الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة اتخذ هذه العقوبة نظرا لعدم التزام اللاعب بتعليمات الجهاز.

 

كما أشار البدري إلي أن عادل سيتدرب منفردا مع طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل في الفترة القادمة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المشكلة الحقيقة خفية عن عيون الناس..

 

وربنا يسهل..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أمن الدولة يقبض على مشجعي الأهلى قبل ساعات من لقاء القمة

ألقت مباحث أمن الدولة القبض على عدد كبير من جماهير النادى الأهلي سواء من رابطة مشجعى النادى ،أو رابطة 'الألتراس' قبل ساعات من لقاء القمة بين الأهلى والزمالك..

 

وقد فوجئ مايقرب من 80 شخص من الجماهير الحمراء برجال أمن الدولة يقتحمون منازلهم ظهر اليوم وتم القبض عليهم بتهمة إثارة الشغب في الملاعب.

 

وعلمت 'بص وطل' من مصادر مطلعة أن إلقاء القبض على هؤلاء المشجعين بمثابة إجراء مؤقت من أجل عودة الانضباط إلى الملاعب بعدما أصبحت ظاهرة الألتراس موضة جديدة في الملاعب المصرية.

 

كانت 'بص وطل' قد انفردت منذ أيام قليلة بوجود نية لدى رجال أمن الدولة لإلقاء القبض على قيادات رابطة مشجعي الأهلي ورابطة ألتراس ،وذلك قبل مباراة الأهلى مع الاسماعيلى التي أقيمت الأسبوع الماضي خوفا من حدوث شغب في الإسماعيلية.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جوزيه يطلب الاستغناء عن رامي عادل

والقيعي يسابق الزمن للتعاقد مع مدافعين جدد

فتح المهندس عدلي القيعى مدير لجنة التعاقدات في الأهلى خطا ساخنا من الاتصالات مع تامر النحاس وكيل اللاعبين للتعاقد مع لاعبين لترميم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الحالية بعد خروج رامى عادل مدافع الفريق من حسابات الجهاز الفني للفريق.

 

جاء ذلك بعدما طلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني من مسئولي الأهلي الاستغناء عن رامي عادل مدافع الفريق بعد المشادة الكلامية التي حدثت بينهما منذ أيام قليلة ،كما أن اللاعب طلب الرحيل عن القلعة الحمراء بسبب التجاهل المستمر له.

 

كان جوزيه قد رفض مشاركة رامى في تدريبات الفريق الأحمر أمس وأصر على خروجه من النادي ، مما جعل اللاعب يخرج فورا بعدما فشلت جهود حسام البدرى المدرب العام للفريق والقائم بمهام مدير الكرة في حل الأزمة.

 

ويتفاوض القيعي حاليا مع عدد كبير من اللاعبين لترميم خط الدفاع الأحمر ، حيث تردد أن تامر النحاس رشح له عددا من المدافعين في أندية الدوري المحلي يأتى على رأسهم محمود عبد العاطي الشهير بـ'سمنة' مدافع بترول أسيوط وعطية البلقاسي مدافع الأوليمبى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

abdallh_hazaa

 

ميرسي كتير علي مرورك واضافتك لخبر ضم بوجلبان لقائمة الاهلي

 

جوزيه يضم بوجلبان .. وأزمة دفاعية باستبعاد رامي عادل

 

قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي استدعاء لاعب الوسط التونسي أنيس بوجلبان إلى تشكيلة فريقه التي تواجه الزمالك في الدوري الممتاز واستبعاد المدافع رامي عادل رغم النقص العددي في الخط الخلفي.

 

ويأتي ضم بوجلبان للمرة الأولى منذ استبعاده عن تشكيلة الفريق قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية في اليابان وذلك لسد النقص في خط وسط الأهلي بعد استبعاد حسام عاشور للإصابة وافتقاد حسن مصطفى للياقة المباريات.

 

وشهدت قائمة الأهلي التي أعلنها الفريق على موقعه على الإترنت مساء السبت استبعاد كل من المهاجم أحمد حسن "دروجبا" وهاني العجيزي بالإضافة إلى المدافع وائل جمعة الذي حصل على بطاقة حمراء في مباراة حرس الحدود الأخيرة.

 

واكتفى جوزيه بضم ثلاثة مدافعين فقط لتشكيلته وهم الأقرب للعب لعدم وجود بديل لهم وهم شادي محمد وأحمد السيد ومحمد سمير في الوقت الذي تم استبعاد فيه رامي عادل لأسباب غير فنية.

 

وأعلن النادي الأهلي توقيع عقوبة مالية على لاعب الفريق الأول رامي عادل لعدم التزامه بتعليمات الجهاز الفني.

 

ونقل الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن حسام البدري المدرب العام أن الجهاز الفني للفريق قرر توقيع عقوبة مالية على المدافع وتدريبه منفردا مع طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

 

وكان عادل أكد في تصريحات لقناة الأهلي الرسمية مساء الخميس أنه طلب من الجهاز الفني للأهلي الرحيل عن النادي نهائيا أو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

 

r

pic_15399.jpg

 

 

 

ونشرت إحدى الصحف المسائية يوم الأربعاء الماضي أن عادل دفع جوزيه بيده اعتراضا على استبعاده من قائمة الفريق لمباراة الكأس أمام حرس الحدود وهو ما نفاه عادل.

 

وفسر البدري توقيع العقوبة على عادل بقوله إنها تأتي "نظراً لعدم التزام اللاعب فى إطار حرص الجهاز الفني على حالة الاستقرار التى يعيشها الفريق"، دون توضيح المقصود بعدم التزام اللاعب.

 

وقد يضطر جوزيه للاستعانة بأحد لاعبي الوسط في مركز المساك في حال إصابة أي من ثلاثي الدفاع.

 

ودلوقتي تعالوا نعرف قائمة الاهلي

 

قائمة الأهلي:

أمير عبد الحميد ورمزى صالح وشادى محمد وأحمد السيد ومحمد سمير وجيلبرتو وسيد معوض وأحمد صديق وأحمد على ومحمد بركات وأحمد حسن ومعتز إينو وأنيس بوجلبان ومحمد أبو تريكة وأحمد فتحى وفلافيو وأسامة حسنى وأحمد بلال.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الف الف الف مبروك لكل الاهلاوية

فوز مستحق للاهلي وحظ اوفر لنادي الزمالك

 

الأهلي "الأنجولي" يضمد جراحه بفوز تجاري على الزمالك

 

قاد الثنائي الأنجولي جيلبرتو وفلافيو الأهلي للفوز على الزمالك بهدف نظيف ليواصل الفريق الأحمر مسيرته نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز مساء الأحد في لقاء لا يتناسب مع القيمة الفنية للفريقين.

 

وسجل فلافيو هدف المباراة والحيد في الدقيقة 81.

 

بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن بتروجيت المتصدر، وللفريق الأحمر مبارتين مؤجلتين يمنحه الفوز بأي منهما الصدارة بفارق مريح.

 

وتجاوز الأهلي مأزق خروجه من كأس مصر على يد حرس الحدود ليطيح بالزمالك ويؤكد نيته الانفراد بصدارة بطولته المفضلة طوال الدور الثاني للمسابقة كما اعتاد خلال السنوات الأخيرة.

 

وفي الوقت ذاته تأتي الخسارة لتزيد من أزمات البيت الأبيض الذي خرج من غالبية البطولات التي كان ينافس عليها هذا الموسم وتوقف رصيده عند 21 نقطة في المركز السادس بعد خوضه 15 مباراة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شادي محمد: الزمالك افتقد أيمن عبد العزيز

 

أبدى شادي محمد قائد النادي الأهلي دهشته من عدم دفع الجهاز الفني للزمالك بأيمن عبد العزيز في خط وسط الفريق الأبيض منذ بداية اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف.

 

وقال شادي في تصريحات لقناة "مودرن سبورت" عقب اللقاء مساء "خط وسط الزمالك افتقد أيمن عبد العزيز لإيقاف خطورة بركات الذي تفوق تماما على أحمد الميرغني".

 

وأوضح قائد الأهلي الذي تقمص شخصية محللي المباريات لدقائق قليلة بعد مشاهدته المباراة من المدرجات أنه لا ينتقد أو يقلل من الميرغني لكنه يرى رقابة بركات تحتاج للاعب بحجم عبد العزيز.

 

وكان شادي قد خرج من تشكيل فريقه قبل دقائق من بداية اللقاء بسبب إصابته بشد عضلي مما دفع مدربه مانويل جوزيه للاستعانة بزميله أحمد فتحي في مركز المساك ليتألق خلال اللقاء.

 

وأكد قائد الأهلي إنه يعاني من شد في عضلة السمانة منذ مباراة حرس الحدود في كأس مصر وقد اضطرته الإصابة لعدم التمرين لمدة ثلاثة أيام وقد حاول اللعب في مباراة القمة لكن الإصابة كانت أشد من قدرته.

 

واختار شادي محمد زميله أحمد فتحي أفضل لاعب في الأهلي والمدافع هاني سعيد أفضل لاعب في الزمالك.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

البدري: عبد الواحد حرمنا من تسجيل أهداف أخرى

 

أشاد حسام البدري المدرب العام بالنادي الأهلي بمستوى حارس مرمى الزمالك عبد الواحد السيد في مباراة القمة المؤجلة من المرحلة العاشرة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

 

وقال البدري في المؤتمر الصحفي للمباراة "عبد الواحد هو السبب في خروج النتيجة بهذا الشكل ولولاه لزادت أهدافنا".

 

وتابع "حارس الزمالك كان صاحب تأثير كبير وتصدى لأكثر من كرة".

 

وتصدى الحارس الدولي لأكثر من فرصة حقيقية للأهلي كانت أخطرها انفراد لأحمد بلال في الشوط الثاني.

 

وامتدح المدرب العام مستوى لاعبه أحمد فتحي لاعب الوسط الذي لعب المباراة في مركز قلب الدفاع.

 

وأوضح البدري "فتحي يمكنه اللعب في أي مركز ما بين خطي الدفاع ومنتصف الملعب ونحن نثق في قدراته جيدا".

 

وأشار البدري إلى أن إصابة قائد فريقه شادي محمد قبل المباراة بدقائق بشد عضلي غيرت من حسابات جهازه الفني بقيادة مانويل جوزيه لكن وجود البديل الكفئ متمثلا في المعتز بالله إينو لم يعقد الحسابات.

 

وأضاف البدري "مستوى إينو الجيد غم ابتعاده نسبيا عن المباريات لم يكن مفاجأة لنا لأننا نعرف مدى جاهزيته".

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكراً جداً جداً جداً..

 

وهارد لك للزمالك يا نودى..

 

بجد كانت مباراة حلوة..

 

والف تحية وتقدير للمجهود الخرافى فى القسم الرياضى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا يا نودي علي الموضوع

وبجد الزمالك ظهر في المبارة بمستوي جيد

بس الاهلي يستحق الفوز

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منورة يازمردة الموضوع

الاهلي فعلا استحق الفوز

الف الف الف مبروك لكل الاهلاوية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منور ياشيتوس الموضوع

 

وهارد لك للزمالك يا نودى

الحمد لله علي كل شيء وان شاء الله القادم يكون احسن

 

الفا الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جوزيه يمنع أبوتريكة من السفر للأردن وخماسي الأهلي عاد من السعودية

 

علمت "الجمهورية" ان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه رفض فكرة صرف مكافآت خاصة للاعبين عقب الفوز علي الزمالك في الدوري العام ووضع الخواجة شروطا خاصة نظير حصول اللاعبين علي مستحقاتهم المالية المتأخرة

.

أوضح الجهاز ان اصراره علي القرار يأتي من منطلق تحفيز اللاعبين خلال المباريات القادمة حيث أكدت لجنة الكرة بعد مشاوراتها مع الجهاز الفني انها ستقوم بصرف المستحقات في حالة فوز الفريق بباقي المؤجلات وتصدر قمة الدوري

.

كما ان الجهاز الفني عينه علي تحقيق الفوز علي حرس الحدود في المباراة المؤجلة بين الفريقين يوم 19 يناير الجاري والتي يعتبرها الجميع داخل جدران القلعة الحمراء بمثابة مباراة ثأرية لا بديل فيها عن الفوز تعويضا عن الهزيمة من نفس الفريق في كأس مصر والاطاحة به من تلك المسابقة وناشد الجهاز الفني الجماهير بضرورة تلك المباراة ومؤازرة الفريق في تلك الموقعة والتي يعتبرها الجميع بمثابة حياة أو موت وطالب جوزيه لاعبيه بضرورة نسيان نتيجة مباراة القمة وغلق هذا الملف والتركيز في مباراة الحدود والتي لابد من الفوز بنقاطها الثلاث بأي شكل من الأشكال.

ووصل إلي القاهرة أمس كل من محمد ابوتريكة وسيد معوض واحمد حسن ووائل جمعة وشادي محمد بعد ادائهم للعمرة بالاضافة إلي المشاركة في مهرجان اعتزال حاتم خيمي لاعب الوحدة السعودي.

بدأت لجنة الكرة بالنادي تحركاتها ومفاوضاتها مع أكثر من لاعب وتحديدا في مركز الدفاع وذلك بسبب المعاناة التي يواجهها الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه في مركز الدفاع.

تأكد ان الجهاز الفني قرر الاستغناء عن رامي عادل مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية كما ان غياب ليبرو الفريق عماد النحاس اجبر الجهاز الفني علي الاستعانة بمساك الفريق الحالي شادي محمد للعب في هذا المركز

.

اقترب النادي الأهلي بشكل كبير من التعاقد مع عطية البلقاسي مدافع النادي الأوليمبي بعدما توصلت ادارتا الناديين إلي اتفاق بخصوص اللاعب والذي يقتضي بارتدائه الفانلة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري وتم الاتفاق علي ان يحصل الأوليمبي علي مبلغ 800 ألف جنيه نظير الاستغناء نهائيا عن خدمات اللاعب.. علمت "الجمهورية" ان الجهاز الفني للنادي رفض فكرة سفر محمد أبوتريكة إلي الأردن للمشاركة مع النادي الاسماعيلي أمام الوحدات الأردني في مهرجان خيري يخصص ايراده لصالح ضحايا غزة وذلك بسبب ضيق الوقت قبل لقاء حرس الحدود في الدوري العام.. وقد تلقت ادارة النادي دعوة لمشاركة اللاعب في تلك المباراة الخيرية للاستفادة من شعبيته الكبيرة في العالم العربي لجذب الجماهير للمباراة من أجل تحقيق أكبر ربح مادي للاستفادة منه في التبرع لمساعدة ضحايا غزة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فلافيو عاشر هدافي العالم في 2008 .. وأبو تريكة الـ16

 

احتل الأنجولي فلافيو أمادو مهاجم الأهلي المركز العاشر في قائمة أفضل هدافي العالم لعام 2008 والتي أصدرها الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء برصيد 12 هدفا دوليا.

 

وسجل فلافيو أهدافه الـ12 مناصفة بين منتخب بلاده أنجولا والأهلي بواقع ستة أهداف مع كل منهما.

 

واحتل البرازيلي نيلسون سيلفا "ريكو" مهاجم المحرق البحريني صدارة الترتيب برصيد 19 هدفا متفوقا على الكويتي أحمد سعد عجب مهاجم القادسية الكويتي والذي سجل 15 هدفا، فيما جاء الألماني ميروسلاف كلوزه مهاجم بايرن ميونيخ في المركز الثالث برصيد 15 هدفا أيضا.

 

واحتل محمد أبو تريكة لاعب الأهلي المركز الـ16 في القائمة برصيد 11 هدفا دوليا من ضمنهم ثمانية أهداف مع منتخب مصر وثلاثة مع الأهلي.

 

وحل عماد متعب مهاجم اتحاد جدة السعودي في المركز الـ20 برصيد عشرة أهداف دولية من بينهم ثمانية أهداف مع منتخب مصر وهدفين مع الأهلي.

 

واحتل المهاجم الغاني إريك بيكوي المنضم حديثا لصفوف بتروجيت المركز الـ25 برصيد عشرة أهداف دولية سجلها جميعا مع فريقه السابق أشانتي كوتوكو في كأس الكونفيدرالية.

 

وجاء عمرو زكي مهاجم ويجان أتلتيك الانجليزي في المركز 29 برصيد تسعة أهداف دولية من بينهم ثمانية أهداف مع منتخب مصر وهدف مع الزمالك.

 

واحتل الغاني جونيور أجوجو مهاجم الزمالك المركز الـ48 برصيد ثمانية أهداف دولية من بينهم سبعة أهداف مع منتخب غانا وهدف مع الزمالك.

 

واحتل حسني عبد ربه لاعب أهلي دبي الإماراتي المركز الـ62 برصيد سبعة أهداف دولية سجلها جميعا مع منتخب مصر.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..