اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخر اخبار النادي الاهلي

Recommended Posts

والله عيالنا دايماً رافعين راسنا..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

النحاس في قائمة الأهلي الإفريقية .. واستبعاد بوجلبان ومصطفى وعادل

 

انضم عماد النحاس مدافع الأهلي المصاب لقائمة الفريق الإفريقية التي أعلنت يوم الخميس، فيما تم استبعاد التونسي أنيس بوجلبان وحسن مصطفى ورامي عادل.

 

ويعاني النحاس إصابة الرباط الصليبي في ركبته اليمنى للمرة الثانية على التوالي، ويغيب عن الملاعب منذ أبريل الماضي.

 

وقرر الأهلي استبعاد بوجلبان وممصطفى وعادل لاقتناع الجهاز الفني ولجنة الكرة بالاستغناء عنهم.

 

فيما يلي القائمة كاملة:

 

حراسة المرمى: أمير عبد الحميد - رمزي صالح - أحمد عادل

 

الدفاع: وائل جمعة - محمد سمير - عماد النحاس - أحمد السيد - أحمد صديق - شادى محمد - سيد معوض - محمد بركات - أحمد على - جيلبرتو

 

الوسط: حسين ياسر - أحمد حسن - حسين علي - أحمد فتحي - حسام عاشور - المعتز بالله اينو - محمد أبو تريكة

 

الهجوم: فلافيو - هاني العجيزي - أحمد حسن فرج - أسامة حسني - أحمد بلال

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

وجوزيه يحتل المركز التاسع فى قائمة أفضل مدربى أندية العالم لـ 2008

 

احتل البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى المركز التاسع فى قائمة أفضل مدربى الأندية فى العالم فى عام 2008 وذلك فى تصنيف الإتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء.

 

وذكر بيان صادر عن الإتحاد - على موقعه الرسمى "الخميس" - أن جوزيه جاء فى المركز التاسع نظرا للإنجازات التى قاد فريقه اليها فى عام 2008 حيث حصل الأهلى على بطولة دورى أبطال إفريقيا للمرة السادسة فى تاريخه وتأهل من خلال البطولة لكأس العالم للأندية باليابان للمرة الثالثة ليصبح أول فريق فى العالم يحقق هذا الرقم.

 

وتفوق البرتغالى مانويل جوزيه على العديد من المدربين الكبار على المدرب الإيطالى لوشيانو سباليتى المدير الفنى لروما الإيطالى الذى جاء فى المركز ال 16 ومواطنه كلاوديو رانييرى المدير الفنى ليوفنتوس الإيطالى الذى جاء فى المركز ال 21 والفرنسى ألان بيران المدير الفنى لليون الفرنسى الذى جاء فى المركز ال 25.

 

وفيما يلى ترتيب أفضل مدربى الأندية فى العالم لعام 2008 :

 

1- الأسكتلندى سير ألكس فيرجسون المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى .

 

2- الهولندى ديك أدفوكات المدير الفنى لزينيت سان بطرسبرج الروسى .

 

3- الأرجنتينى أدجاردو باوزا المدير الفنى لليجا دى كويتو الإكوادورى.

 

4- الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال الإنجليزى .

 

5- الإسبانى رافاييل بينيتس المدير الفنى لليفربول الإنجليزى .

 

6- الأرجنتينى كارلوس لويس المدير الفنى لبوكا جونيورز الأرجنتينى .

 

7- الإيطالى روبرتو مانشينى المدير الفنى لإنتر ميلان الإيطالى .

 

8- الإسرائيلى إفرام جرانت المدير الفنى السابق لتشيلسى الإنجليزى .

 

9- البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى المصرى .

 

10- الهولندى فرانك ريكارد المدير الفنى السابق لبرشلونة الإسبانى .

 

11- الألمانى أوتمار هيتسفيلد المدير الفنى السابق لبايرن ميونيخ الألمانى .

 

12- التشيلى مانويل بليجرينى المدير الفنى لفيا ريال الإسبانى .

 

13- البرازيلى موريسى رامالهو المدير الفنى لساو باولو البرازيلى .

 

14- الألمانى رالف رانجنيك المدير الفنى لهوفينهين الألمانى .

 

15- البرتغالى جوزيه مورينهو المدير الفنى لإنترناسيونالى الإيطالى .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بجد خسارة خروج حسن مصطفى من قائمة الأهلى..

 

أتمنى له التوفيق..

 

ومن الرائع جداً تفوق جوزية على كبار عمالقة التدريب فى العالم...

 

دائماً أخبارك فى غاية المتعة والجمال نودى..

 

لكى أختى فائق الإحترام والتقدير..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا شيتوس واي خدمة يافندم

لك مني فائق التحية والتقدير

 

بعد اجتماع ساخن للجنة الكرة

الأهلي يتمسك بالنجوم.. ويوافق على رحيل 4 لاعبين

تمسكت لجنة الكرة في الأهلي برئاسة 'حسن حمدي' رئيس النادي ببقاء كل من الأنجولي 'فلافيو' و'أسامة حسني' مهاجمي الفريق، والمدافع 'وائل جمعة'، حيث رفضت عروض الاحتراف التي وصلت إليهم مؤخرا نظرا لحاجة الفريق إلى جهودهم في الفترة المقبلة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم وناقشت فيه الموقف مع البرتغالي 'مانويل جوزيه' المدير الفني للفريق و'حسام البدري' المدرب العام للفريق والقائم بمهام مدير الكرة.

 

كان 'فلافيو' قد تلقى عرضين من الشباب والنصر السعوديين لاستعارته لمدة 6 أشهر مقابل نصف مليون دولار، لكن تم الاستقرار على بقاء اللاعب -رغم رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء لخوض تجربة احتراف جديدة- بسبب عدم وجود بديل مناسب يسد فراغه في صفوف الفريق، حيث يعتبر 'فلافيو' المهاجم الأساسي للفريق ومن الصعب الاستغناء عنه؛ لأن رحيل المهاجمين الأساسيين في الفريق خلال أقل من ستة أشهر قد يكون له عواقب وخيمة، حيث كان 'عماد متعب' قد انتقل في بداية الموسم الجاري إلى اتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة.

 

والأمر نفسه ينطبق على 'أسامة حسني' الذي تلقى عرضا مغريا من الحزم السعودي، وكذلك 'وائل جمعة' الذي كان قد تلقى عروضا من الشباب السعودي والوكرة والسيلية القطريين، لكن عدم وجود بديل مناسب أدى إلى تمسك الأهلي به؛ لأن خط الدفاع سيتأثر كثيرا برحيله.

 

ومنحت اللجنة الضوء الأخضر لـ'البدري' للحصول على توقيع 'أسامة حسني' و'وائل جمعة' لتجديد عقده لمدة موسمين؛ لأن عقدهما مع الأهلي ينتهي هذا الموسم.

 

في الوقت نفسه وافقت اللجنة على بيع 'أنيس بوجلبان' إلى الصفاقسي التونسي مقابل 100 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي، كما وافقت على رحيل: 'رامي عادل' و'حسن مصطفى' و'أحمد حسن فرج' حيث تلقى الثلاثي عروضا من أندية محلية سيتم مناقشتها في وقت لاحق.

 

وقد وافقت اللجنة على انتقال 'حسن مصطفى' لنادي المريخ السوداني على سبيل الإعارة وذلك بعد أن تقدم النادي السوداني بعرض رسمي للنادي الأهلي يطلب فيه ضم اللاعب.

 

وعرضت اللجنة 'عبد الحميد أحمد' للإعارة فيما تفاضل اللجنة بين عرضي الاتصالات وبتروجيت لضم 'رامي عادل' الذي تأكد رحيله نهائياً بعد رفض جوزية العفو عنه.

 

واستقرت اللجنة على الـ25 لاعبا الذين وقع عليهم الاختيار في القائمة الإفريقية والتي ضمت كلاً من: 'أميرعبد الحميد' و'رمزي صالح' و'أحمد عادل' و'شادي محمد' و'أحمد السيد' و'وائل جمعة' و'أحمد صديق' و'عماد النحاس' و'محمد بركات' و'محمد أبو تريكة' و'أسامة حسني' و'فلافيو' و'هاني العجيزي' و'سيد معوض' و'إينو' و'أحمد فتحي' و'حسين ياسر' و'حسين علي' و'محمد سمير' و'حسام عاشور' و'أحمد حسن' و'أحمد بلال' و'جيلبرتو' و'أحمد حسن' (دروجبا)

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

'أبو تريكة' لـ'بص وطل':

دخولي القائمة النهائية للفوز بلقب أفضل لاعب إفريقي

أكبر رد على المحبطين.. وما زلت متمسكا بالأمل

أكد 'محمد أبو تريكة' لاعب فريق الكرة في الأهلي أن دخوله القائمة النهائية للاعبين المرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب إفريقي عام 2008 لم يكن أمرا مفاجئا أو غير متوقع بالنسبة له مثلما يعتقد البعض.

 

وقال 'أبو تريكة' في تصريحات خاصة لـ'بص وطل' قبل ساعات قليلة من سفره إلى ألمانيا اليوم الخميس أنه لم يهتم بالأنباء التي ترددت في الأيام الماضية حول خروجه من التصفيات النهائية ضمن أفضل ثلاثة لاعبين؛ إذ قال البعض إنه احتل المركز الرابع، فيما قال آخرون إنه احتل المركز الخامس.

 

وأوضح 'أبو تريكة' أن دخوله القائمة النهائية أكبر رد على المحبطين الذين حاولوا التقليل من إنجازاته مع الأهلي والمنتخب الوطني خلال عام 2008، مشيراً إلى أنه لم يتأثر سلبا بهذا الكلام، بل استفاد منه في تقوية عزيمته وثقته في الله؛ لأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

 

وأضاف: إن الاتحاد الإفريقي (الكاف) أنصفني حتى الآن، فدخولي ضمن أفضل ثلاثة لاعبين يعتبر شرفا كبيرا وفخرا للكرة المصرية، وأتمنى أن يوفقني الله في الحصول على لقب أفضل لاعب إفريقي، حيث إنني ما زلت متمسكا بالأمل في تحقيق هذا اللقب.

 

وبخصوص سفره إلى ألمانيا للخضوع لبعض الفحوصات الطبية، أكد 'أبو تريكة' أن الأمر ليس خطيرا أو يدعو للقلق؛ حيث إن الجهاز الفني فضّل سفره إلى ألمانيا بمجرد شكواه من الآلام في نفس مكان الإصابة القديمة بالركبة التي أجرى فيها عملية الغضروف في نهاية الموسم الماضي.

 

وأكد 'أبو تريكة' أنه سيعود إلى الملاعب بسرعة، مشيرا إلى أن الاتجاه الأقرب أن يقوم الخبير الألماني 'إيمهوف' الذي سيجري الفحوصات الطبية له بنصيحته بالحصول على فترة راحة قصيرة والخضوع لبرنامج تأهيلي؛ للتخلص من الآلام التي تطارده.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

imageswallpaperslargealjm5.jpg

 

imageswallpaperslargejazf1.jpg

 

260464154iu5.jpg

826571890.jpg

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسين على يرفض محاولات البدرى لإقناعه بالبقاء

 

رفض حسين على لاعب وسط الفريق الكروى الأول محاولات حسام البدرى، مدير الكرة المدرب العام إقناعه بالاستمرار فى القلعة الحمراء.

 

وأبلغ اللاعب، البدرى صراحة عدم رغبته فى البقاء بالنادى وتفضيله الرحيل عن طريق البيع النهائى وليس الإعارة بعد أن مل التجميد على دكة البدلاء.

 

وأكد حسين فى تصريح خاص لـ «المصرى اليوم» أنه طلب من البدرى إبلاغ لجنة الكرة برأيه ورغبته فى الرحيل لأى من ناديى بتروجيت أو الاتصالات، مشيرًا إلى أن مديره الفنى السابق مختار مختار اتصل به هاتفيًا، وأبلغه ترحيبه بعودته مرة أخرى لصفوف ناديه السابق.

 

أضاف لقد أبلغنى البدرى بعد جلسة المصارحة أن النادى لن يستغنى عنى الا إذا ضمن استعادة الملايين التى دفعها عند شرائى وهى ٤.٢٥ مليون جنيه.

 

وأوضح أنه أبلغ مدير الكرة أنه يملك عرضين من ناديى بتروجيت والاتصالات، وعلى إدارة النادى المفاضلة بينهما.

 

وأشار إلى أنه يرغب فى الرحيل عن الأهلى بأى طريقة ومهما كان الثمن بسبب المعاملة الصعبة من جانب المدير الفنى له وتركيزه على ١٤ لاعبًا فقط يعتمد عليهم فى المباريات الرسمية، والباقى بالنسبة لهم مجرد «كومبارس»!!

 

وأوضح أنه استبشر خيرًا عندما تم ضمه لقائمة الفريق فى مونديال الأندية باليابان، لكنه فوجئ بواقع مرير فى اليابان وهو أن جوزيه قد اختاره ليكون مجرد «كمالة عدد».

 

قال حسين إنه لن يضحك على نفسه ليستمر مع الفريق بحجة سفره إلى اليابان، وأن الفرصة قد تأتيه فى أى لحظة مشيرًا إلى أن المدير الفنى ينتظر حتى يحسم الفريق بطولة الدورى العام ليمنحه هو وباقى زملائه غير الأساسيين الفرصة فى آخر خمس مباريات.

 

وبلهجة يأس قال حسين «خلاص زهقت واتخنقت منهم فى الأهلى، ولن أنتظر حتى أنسى الكرة فى النادى».

 

وفى ختام حديثه اعترف بأنه حزين على تجربته مع الأهلى، وأنه كان يتمنى لو استمر مع بتروجيت حيث انضم من خلاله للمنتخب الوطنى وعرفه الجمهور من خلاله فيما ضاع فى بحر النسيان مع الأهلى.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء:

الأهلي الـ 112 على العالم

 

 

فريق-الأهلي_44_53_15_15_1_2009_.jpg

 

 

احتل النادي الأهلي المصري الترتيب الـ 112 في إحصاء الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء لترتيب الأندية حول العالم منذ الأول من يناير عام 2008 وحتى 31 ديسمبر من العام ذاته.

 

وتفوق الأهلي في هذا الترتيب على عدد من الأندية مثل بروسيا دورتموند الألماني وسلافيا براج التشيكي وفي الأندية العربية تفوق على الزمالك المصري والإفريقي التونسي والهلال السوداني وغيره.

 

وجاء في المركز الخمسة الأوائل كل من مانشستر يونايتد الإنجليزي ثم بايرن ميونيخ الألماني وليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني.

 

وجاء ترتيب الفرق العشرة الأوائل كالتالي:

 

1-مانشستر يونايتد الإنجليزي

2-بايرن ميونيخ الألماني

3-ليفربول الإنجليزي

4-برشلونة الإسباني

5-بوكا جونيورز الأرجنتيني

6-تشيلسي الإنجليزي

7-إيه إس روما الإيطالي

8-ريفر بلات الأرجنتيني

9-فيورنتينا البرتغالي

10-ساو باولو البرازيلي

 

نقلا عن

بص وطل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يغلق جميع الأبواب أمام الأندية السعودية ويتمسك بلاعبيه

 

أغلق النادي الأهلي جميع الأبواب أمام كل الأندية السعودية التي سعت مؤخرا للاستفادة من خدمات عدد ليس قليلا من لاعبي الفريق الأحمر في ظاهرة قلما تحدث منذ فترة طويلة، وكان أبرزها عروض لنجوم الأهلي الثلاثة وائل جمعة وأسامة حسني وأخيرا الانجولي امادو فلافيو.

 

وأعلن المدير الفني للأهلي البرتغالي مانويل جوزيه رفضه التام إتمام تلك الصفقات الاحترافية مؤكدا تمسكه بخدمات جميع اللاعبين علي الرغم من إبداء بعضهم الموافقة المبدئية علي خوض تجربة الاحتراف في هذا التوقيت، وقوبلت جميع مطالب اللاعبين بالرفض من قبل جوزيه

 

وتحدث موقع نسيج الرياضة السعودي عن الاعتذار المرسل من إدارة النادي الأهلي لأندية النصر والشباب والحزم علي عدم الموافقة علي انضمام فلافيو وجمعة وأسامة حسني لصفوف اي منهم، مؤكدا شكره وتقديره لإدارات تلك الأندية.

 

واستمرارا لمسلسل تمسك الأهلي بلاعبيه، أصبحت فرصة بقاء مهاجم الفريق احمد بلال كبيرة بعد ان رفض الأهلي أيضا عرضا قدمه نادي رأس الخيمة الإماراتي، وجاء الرفض بعد ان أعلنت إدارة نادي القرن الإفريقي تمسكها ببلال وبعد اقتناع جوزيه بارتفاع مستواه الفني والبدني في الفترة الأخيرة.

 

وعلي النقيض، وبالذهاب لقائمة المستبعدين سواء بالإعارة او بالبيع النهائي، فيأتي علي رأسهم لاعبي الوسط التونسي أنيس بوجلبان الذي يريده الصفاقسي التونسي، وحسن مصطفي الذي مازال الأهلي يدرس قرار إعارته لنادي المريخ السوداني، بجانب المدافع رامي عادل الذي وصلت علاقته بالنادي الي طريق مسدود وقدم ناديا بتروجيت والمصرية للاتصالات عرضين لضمه.

 

هذا بجانب لاعب الوسط محمود سمير الذي لم يستفد الأهلي منه منذ انتقاله لصفوفه العام الماضي قادما من فريق الترسانة، وأعير اللاعب بالفعل لنادي الاتصالات لمدة ستة اشهر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكراً نودى..

 

الصور فى غاية الروعة..

 

والمجهود أروع..

 

تقبلى فائق إحترامى وتقديرى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منور ياشيتوس الموضوع

ولا شكر علي واجب يافندم

شكرا شيتوس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أبو تريكة يعود من ألمانيا الأحد.. وياسر يعود من قطر السبت

 

من المقرر أن يعود لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي محمد أبوتريكة بسلامة الله يوم الأحد إلى القاهرة قادما من ألمانيا بعد خضوعه لسلسة من الفحوصات على الركبة.

 

وقال الموقع الرسمي لنادي القرن ان تريكة سيعود إلى القاهرة بعدما خضع لفحوصات طبية تحت اشراف الخبير الالماني إيمهوف

 

من ناحية أخرى، يعود لاعب الأهلي حسين ياسر المحمدي من قطر بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة خليجي 19 والتي خرج المنتخب القطري منها من دور الأربعة بعد الهزيمة من عمان 0-1، حيث ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق الأحمر استعدادا للقاء حرس الحدود بالدوري

.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

'جوزيه' يطالب لجنة الكرة بترضية 'جمعة' و'حسنى' و'فلافيو'

والاتحاد السورى يطلب ضم 'دروجبا'

 

 

جمعة-وفلافيو-فوز_48_17_19_16_1_2009_.jpg

 

 

عقد البرتغالى 'مانويل جوزيه' المدير الفنى لفريق الكرة فى الأهلى جلسة خاصة مع لاعبى الفريق قبل المران الذى أقيم صباح اليوم – الجمعة- طالبهم خلالهما بنسيان الماضى والتركيز مع الفريق فى المرحلة المقبلة ليسترد قوته ويستعيد ذاكرة الانتصارات بعد الكبوات التى تعرض لها مؤخرا.

 

وخص البرتغالى بالذكر الثلاثى 'وائل جمعة' و'فلافيو' و'اسامة حسنى' لأنهم كانوا يرغبوا فى الرحيل عن القلعة الحمراء بعد العروض المغرية التى وصلتهم مؤخرا، وتم رفضها من قبل الجهاز الفنى ولجنة الكرة بعد الإجتماع الساخن الذى عقد أمس نظرا لحاجة الفريق الى جهودهم.

 

فى الوقت نفسه، طلب 'جوزيه' من 'حسن حمدى' رئيس النادى ضرورة ترضية اللاعبين الثلاثة –'فلافيو' و'جمعة' و'حسنى'- ماديا لأنهم كانوا سيحصلوا على مقابل مادى كبير فى حالة خوضهم تجربة الاحتراف السعودى.

 

ويسعى مسئولو الأهلى لتنفيذ طلب 'جوزيه'، حيث يحاول 'هادى خشبة' المنسق العام لقطاع الكرة فى الأهلى لحسم التجديد لكل من 'وائل جمعة' و'أسامة حسنى' اللذين تنتهى عقودهما الموسم الحالى.

 

ياتى ذلك فى الوقت الذى أبدى فيه 'جمعة' و'حسنى 'موافقتهما المبدئية على التجديد لكن سيكون لهما مطالب مادية معينة، وشدد اللاعبان على حبهما للأهلى واحترامهما لكل المسئولين فى النادى، وترحيبهما بالبقاء فى القلعة الحمراء، ومن المقرر أن يعقد 'خشبة' جلسة خاصة مع اللاعبان خلال اليومين المقبلين لمعرفة طلباتهما المادية ليقوم بعرضها على لجنة الكرة ليتم اعتمادهما وانهاء ملف التجديد لهما.

 

من جهة أخرى انتابت حالة من الدهشة 'احمد حسن فرج' مهاجم فريق الكرة فى الأهلى بعد علمه بوجود نيه لدى الجهاز الفنى للفريق للاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى .

 

وعقد اللاعب جلسه خاصة بعد المران مع حسام البدرى المدرب العام للفريق والقائم بمهام مدير الكرة لمعرفة حقيقة موقفه ،واوضح له البدرى انه متواجد مع الفريق حتى اشعار اخر حيث تم وضعه على قائمة الانتظار، وابلغ اللاعب 'البدرى' بأنه لديه عرضا رسميا من نادى الاتحاد السورى سيصل الأهلى خلال ساعات قليلة يطلب ضمه إلى صفوفه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

 

 

نقلا عن

بص وطل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

النادى%20الاهلى.jpg

 

 

بعد رحيل بوجلبان وجوليني

الأهلي يكثف مفاوضاته مع مهاجمين أفارقة

تشكيل القمةيواجه الحدود .. جوزيه يطالب لاعبيه بالصدارة

 

تبذل لجنة الكرة بالنادي الأهلي مجهودات مكثفة للبحث عن مهاجم افريقي يتم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري وذلك بعد انهاء التعاقد مع التونسي انيس بوجلبان وانتقاله للصفاقسي التونسي وفشل البرازيلي جوليني لاعب انترناسيونال البرازيلي في الاختبارات التي أجريت معه مؤخرا ومن ثم فإن المفاوضات جارية علي قدم وساق مع مجموعة من اللاعبين الافارقة تمهيدا للتعاقد معهم.

اقترب رامي عادل مدافع الفريق بشكل كبير من الانتقال إلي صفوف المصرية للاتصالات بعد ان تأكد رحيله نهائيا عن القلعة الحمراء بفرمان من البرتغالي مانويل جوزيه الذي طالب باستبعاده وعدم الابقاء عليه في المرحلة المقبلة في الوقت الذي تقدم فيه بتروجيت بعرض لشراء اللاعب الا ان وجهته المقبلة ستكون في الاتصالات وكان اللاعب قد تلقي أكثر من عرض محلي يأتي في مقدمتها المصرية للاتصالات وبتروجيت إلا ان ادارة الأهلي تحفظت علي العرض الأخير لسبق رفض بتروجيت انتقال أي من لاعبيه إلي صفوف الأهلي الذي قدم أكثر من عرض رسمي لأكثر من لاعب.

وعلمت "الجمهورية" ان نادي المريخ السوداني عرض علي حسن مصطفي مبلغ 400 ألف دولار في الموسم الواحد بما يوازي 2 مليون جنيه وفي حالة عدم موافقة اللاعب أو انسحاب النادي السوداني من الصفقة فإن وجهة اللاعب ستكون في اتحاد الشرطة الرياضي.

علي جانب آخر تأكد خوض الأهلي مباراته القادمة أمام حرس الحدود بعد غد ضمن المباراة المؤجلة بين الفريقين بالدوري العام بنفس التشكيلة التي خاض بها مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك بعد التأكد من غياب شادي محمد وحسام عاشور ومحمد أبوتريكة عن اللقاء بسبب الاصابة التي لحقت بهم مؤخرا ومن المتوقع ان يخوض الأهلي مباراته القادمة بتشكيل مكون من أمير عبدالحميد لحراسة المرمي وأمامه احمد السيد ووائل جمعة واحمد فتحي في المساك واحمد صديق يمينا وجيلبرتو يسارا واحمد حسن واينو في وسط الملعب ويقود الهجوم فلافيو واحمد بلال ومن تحتهما محمد بركات كصانع ألعاب.

علي جانب آخر.. سيطر المرح علي المران الصباحي لفريق الكرة أمس حيث فرض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق حالة من المرح والتهريج للتخفيف عن اللاعبين بعد الضغوط والانتقادات التي تعرضوا لها مؤخرا مع توالي المباريات.

وكان المران يتضمن تدريبات بدنية وفنية حيث ركز جوزيه علي تنمية مهارة اللاعبين في استلام وتسليم الكرة بينهم علي ان يقوم بمعاقبة اكثر اللاعبين ارتكابا للأخطاء وكان ذلك من نصيب احمد السيد مدافع الفريق الذي قام بالجري حول الملعب عدة مرات كعقوبة له علي اخطائه الكثيرة في التمرير.

وحذر الخواجة البرتغالي لاعبيه من التخاذل في المباراة المقبلة وطالب بضرورة التركيز في تلك المباراة وعدم التهاون بالخصم مهما كان موضحا للاعبين ان تلك المباراة تعتبر بمثابة مباراة ثأرية لابديل فيها عن الفوز لتعويض الهزيمة التي مني بها الفريق منذ اسابيع في مسابقة كأس مصر والاطاحة به علي اثرها من المسابقة كما ان الفوز في لقاء الحدود سيساهم بشكل كبير في عودة الفريق لقمة المسابقة بعد ان أوشكت مبارياته المؤجلة علي الانتهاء حيث لم يتبق له سوي مباراتي الحدود وطلائع الجيش.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فرحة اللاعب لم تكتمل بعد الفوز بلقب أفضل لاعب إفريقي

حزن في الأهلي بسبب غياب أبوتريكة عن الملاعب ثلاثة أسابيع

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمد أبوتريكة لاعب فريق الكرة فى الأهلي والمنتخب الوطنى في ألمانيا مؤخرا تجدد إصابته برشح في الركبة ،وبناء على ذلك قرر الخبير الألماني إيمهوف الذى أجرى تلك الفحوصات منح أبوتريكة راحة من تدريبات الكرة لمدة لاتقل عن ثلاثة أسابيع ،سيخضع خلالها لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلى وضعه الخبير الألماني.

 

وكان أبوتريكة يعاني من الإصابة ذاتها نهاية الموسم الماضي وخضع لعملية جراحية غاب على إثرها عن الملاعب مايقرب من أربعة أشهر ، ثم عاد بمستوى جيد واستمر ما يقرب من أربعة أشهر قبل أن تطارده الآلام مرة أخرى.

 

وبذلك لم تكتمل فرحة أبوتريكة بفوزه أمس بجائزة أفضل لاعب إفريقي في استفتاء الـBBC.

 

وسيعود أبوتريكة إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة قادما من ألمانيا بصحبة طبيب الفريق إيهاب علي ، بعد رحلة استمرت مايقرب من 72 ساعة.

 

من ناحية أخرى تأكد غياب كل من حسام عاشور وشادى محمد لاعبا الأهلى عن مبارة الفريق مع حرس الحدود و التى ستقام بعد غد ضمن مؤجلات الدورى العام ، بسبب عدم اكتمال شفائهما من الإصابة التي تطاردهما منذ فترة قصيرة ،حيث يعانى شادي من شد خفيف في عضلة السمانة منذ مباراة الزمالك التي أقيمت الأسبوع الماضي ، فيما يعاني حسام عاشور من تجمع دموي في العضلة الأمامية منذ مايقرب من عشر أيام ،حيث غاب عن مباراة حرس الحدود في كأس مصر ثم لقاء الزمالك في الدوري.

 

بينما ينضم حسين ياسر المحمدى غدا لتدريبات الفريق بعد عودته من قطر حيث كان يشارك ضمن صفوف المنتخب القطري في منافسات بطولة خليجي 19 ، وسيخضع اللاعب لفحص طبي كامل للوقوف على حالته ، خاصة وأنه تعرض للإصابة في الأسبوع الماضي وخضع لبرنامج علاجي مكثف تحت إشراف طبيب المنتخب القطري.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تدعيم خط الدفاع الشغل الشاغل للجنة الكرة في الأهلي

'جوزيه' يطلب سفر 'أبو تريكة' إلى البرتغال لحسم موقفه من الإصابة

 

 

تريكة-رجع_56_7_10_18_1_2009_.jpg

 

 

طلب البرتغالي 'مانويل جوزيه' المدير الفني لفريق الكرة في الأهلي من لجنة الكرة أمس ضرورة سفر 'محمد أبو تريكة' لاعب الفريق إلى ألمانيا خلال يومين على الأكثر إلى البرتغال عقب وصوله إلى القاهرة اليوم عائداً من ألمانيا، حيث كان يخضع هناك لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على ركبته التي يعاني من آلام فيها، وأثبتت الفحوصات الألمانية أنه يعاني من وجود رشح في الركبة ويحتاج إلى الراحة التامة لمدة 3 أسابيع والخضوع لبرنامج تأهيلي.

 

جاء طلب 'جوزيه' بسفر اللاعب إلى البرتغال لعدة أسباب من بينها عدم اقتناعه بنتيجة الفحوصات التي خضع لها اللاعب، فضلاً عن رغبته في الاطمئنان على حالته لدى الخبير البرتغالي الذي يتعامل معه الأهلي في الفترة الأخيرة، وكان قد أجرى جراحة 'وتر إكليس' لكل من 'أحمد فتحي' و'جيلبرتو'، كما سيسافر إليه 'عماد النحاس' ليبرو الفريق خلال يومين للخضوع لبرنامج تأهيلي للعلاج من الإصابة التي يعاني منها بقطع في الرباط الصليبي.

 

وسيتشاور 'جوزيه' اليوم مع 'إيهاب علي' طبيب الأهلي بشأن إصابة 'أبو تريكة' ومدى دقة التقرير والفحوصات التي أجريت للاعب في ألمانيا، وفي حالة التأكد من الفحوصات سيكون الهدف من سفره إلى البرتغال هو خضوعه إلى برنامج تأهيل مكثَّف ليعود إلى الملاعب بسرعة.

 

من ناحية أخرى، أصبح التعاقد مع مدافع جديد الشغل الشاغل للجنة الكرة في الأهلي، حيث طلب 'جوزيه' ضرورة تدعيم الخط الخلفي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية نظراً لوجود نقص عددي في الدفاع، خاصة بعد الاستغناء عن 'رامي عادل' بسبب الأزمة التي حدثت بينه وبين المدير الفني.

 

ويحاول 'هادي خشبة' المنسق العام للفريق والقائم بمهام مدير الكرة ومعه المهندس 'عدلي القيعي' مدير لجنة التعاقدات في النادي الوصول إلى مُدافع في أندية الدوري المصري لحسم التعاقد معه، خاصة وأن 'عطية البلقاسي' مدافع الأوليمبي الذي وقَّع للأهلي مؤخراً لن ينضم إلا في نهاية الموسم الجاري.

 

على صعيد آخر، تمسَّك 'محمود سمير' لاعب وسط الأهلي بالرحيل نهائياً عن الفريق والانتقال إلى المصرية للاتصالات بشكل نهائي بدلاً من الإعارة لمدة 6 أشهر وفقاً لرغبة مسئولي الأهلي الذين يرفضون التفريط فيه نهائياً.

 

فقد عقد اللاعب جلسة خاصة أمس مع 'هادي خشبة' المنسق لقطاع الكرة في الأهلي وأكد له أنه يرغب في فك ارتباطه بالأهلي نهائياً، وطلب منه عدم المغالاة في بيعه، حيث كان مسئولو المصرية قد عرضوا مليون ونصف المليون جنيه، لكن مسئولي الأهلي طلبوا الحصول على مليوني جنيه؛ وبعد مفاوضات ساخنة تم تخفيض المبلغ إلى مليون و750 ألف جنيه لكن مسئولي الاتصالات رفضوا دفع أكثر من 1.5 مليون جنيه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شباب الأهلى يخسر من طلائع الجيش 4 / 1 فى كبرى مفاجآت بطولة الجمهورية للشباب

 

 

خسر فريق الشباب بالنادى الأهلى تحت 21 سنة الاحد أمام فريق طلائع الجيش فى مفاجأه غير متوقعه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر والأخير من الدور الأول لدورى الشباب "بطولة الجمهورية".

 

تقدم للطلائع كريم أشرف فى الشوط الأول وأضاف محمد سعيد الهدف الثانى مع بداية الشوط الثانى قبل أن يحرز مؤمن زكريا هدف الأهلى الوحيد وأضاف طارق حامد والفرنسى كواجى هدفين للطلائع.

 

جاءت أحداث المباراة أقل من المتوسط سيطر الأهلى على معظم مجرياتها ولكن أفتقد لاعبيه التركيز أمام مرمى الطلائع مما جعلهم يهدرون كافة الفرص التى لاحت لهم خاصة عمر مدحت ومؤمن زكريا والسيد العربى بالإضافه إلى الأخطاء الدفاعية التى أرتكبها لاعبى الاهلى .

 

كما تسبب الخروج الخاطىء لمحمد الشناوى حارس مرمى الأهلى فى الأهداف الأربعة للطلائع الذى أعتمد مدربه عادل عبد الفتاح على الهجمات المرتده وإستخدام خبرة الثلاثى جمعة مشهور وحسن عوض والفرنسى كواجى الذين يلعبون ضمن صفوف الفريق الأول لطلائع الجيش مما شكل خطورة على مرمى الأهلى فى ظل الإندفاع الهجومى للاعبى الأهلى نحو مرمى الطلائع ولكن غياب التركيز عن معظم عناصر الفريق أطاح بكل هذه الهجمات إلى خارج المرمى .

 

وحاول فتحى مبروك المدير الفنى لشباب الأهلى عودة اللاعبين للمباراة بإجراء تغييرات لتنشيط الناحية الهجومية والتركيز أمام مرمى الطلائع بنزول معتز عبد الحسيب وأحمد رشوان بدلا من السيد العربى ومؤمن زكريا إلا أن هذه التغييرات لم تضيف جديد فى ظل إحراز الهدف الثالث للطلائع الذى أهبط معنويات لاعبى الأهلى .

 

وغاب عن الأهلى عناصر كثيرة فى مقدمتهم حسام فتحى وأحمد عبد الرحمن بخلاف اللاعبين الذين تم إعارتهم فى بداية الموسم بالإضافة إلى عدم إستعانة الجهاز الفنى بأى من لاعبى الفريق الأول للأهلى الذى يستعد لمباراة حرس الحدود التى تقام مساء الاثنين فى الدورى الممتاز أسوة بما فعل الجهاز الفنى للجيش الذى أستعان بالثلاثى جمعة مشهور وحسن عوض والفرنسى كواجى الذين لعبوا دورا كبيرا فى تشكيل الهجمات المرتدة على مرمى الشناوى .

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رغم محاولات 'جوزيه' لإقناعه بالبقاء في الأهلي

'فلافيو' يرفض التفريط في العرض المُغري من الشباب السعودي

 

 

فلافيو-1_55_58_9_19_1_2009_.jpg

 

 

وضع المهاجم الأنجولي 'فلافيو' المحترف في صفوف فريق الكرة في الأهلي لجنة الكرة في النادي في موقف محرج للغاية بسبب رغبته في الانتقال إلى فريق الشباب السعودي.

 

وذلك بعد أن جدد 'فلافيو' إعلانه للبرتغالي 'مانويل جوزيه' المدير الفني للفريق و'حسام البدري' المدرب العام والقائم بمهام مدير الكرة رغبته في الرحيل إلى النادي السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر للاستفادة من المبلغ الكبير الذي عرضه مسئولو الشباب عليه خلال تلك الفترة والذي بلغ 350 ألف دولار.

 

وأكد 'فلافيو' لـ'البدري' و'جوزيه' خلال جلسة خاصة جمعته بهما أمس، أنه يرفض التفريط في العرض المغري من نادي الشباب السعودي؛ لأن حصوله على 350 ألف دولار خلال ستة أشهر يعتبر فرصة لا تعوَّض؛ لأنه يحصل من الأهلي على 200 ألف دولار في الموسم وفقا لعقده الجديد الذي أبرمه الموسم الماضي، بينما كان يحصل منذ انضمامه إلى الأهلي قبل 4 سنوات على 80 ألف دولار في الموسم.

 

وأوضح اللاعب أنه يرغب في خوض تلك التجربة ثم يعود إلى القلعة الحمراء مرة أخرى نهاية الموسم، ما دام الجهاز الفني متمسكا بوجوده مع الفريق، لكن لجنة الكرة في النادي رفضت رحيله ثم اشترطت الحصول على 5 ملايين دولار للاستغناء عنه نهائيا وهو ما اعتبره اللاعب مبلغا تعجيزيا.

 

وتسبب كلام 'فلافيو' داخل الغرف المغلقة مع 'جوزيه' و'البدري' بشأن رحيله فى إثارة أزمة مع الجهاز الفني، لكن تم التكتم عليها خوفا من حدوث فتنة في الفريق.

 

وسيقوم 'البدري' بتوصيل رغبة 'فلافيو' إلى مسئولي لجنة الكرة في النادي؛ لأنه ربما يتم إعادة النظر في مصيره، في الوقت الذي تجرى فيه الاتصالات مع عدد من السماسرة للتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر يكون بديلا للاعب الأنجولي؛ لأنه من الصعب التفريط فيه دون وجود بديل مناسب، حيث يرى 'جوزيه' أن الإمكانات البدنية للثلاثي 'أسامة حسني' و'أحمد بلال' و'هاني العجيزي' أقل من 'فلافيو

 

نقلا عن

بص وطل'.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إدارة الأهلى توافق على إعارة حسن مصطفى لنادى إتحاد الشرطة لمدة 6 أشهر

 

وافقت إدارة النادى الأهلى على إنتقال حسن مصطفى لاعب الفريق الأول لكرة القدم الى نادى إتحاد الشرطة لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الحالى وذلك على سبيل الإعارة على أن يعود اللاعب للأهلى فور نهاية الموسم الحالى.

 

ولم تفصح إدارة النادى الأهلى على المبلغ المالى للصفقة خاصة وأن حسن مصطفى قد خرج من حسابات المدير الفنى البرتغالى مانويل جوزيه الذى لم يقوم بقيده فى قائمة الفريق الإفريقية للموسم الجديد.

 

جدير بالذكر أن حسن مصطفى قد خاض الموسم الماضى تجربة إحترافية فى نادى الوحدة السعودى على سبيل الإعارة أيضا لمدة 6 أشهر وعاد بعدها اللاعب للإنضمام الى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

قائد الفراعنة يقترب من الانضمام إلى الوحدة السعودي؟

 

أكد أحمد حسن -نجم النادي الأهلي، وقائد منتخب مصر- أنه تلقى بالفعل عرضا جديا من نادي الوحدة السعودي لضمه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، معربا عن سعادته بالعروض التي تأتيه حتى الآن، وهو ما يؤكد أنه لا يزال قادرا على العطاء في الفترة المقبلة.

 

وقال حسن -في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي- إنه سعيد بوصول تلك العروض، مؤكدا أن مجلس إدارة الفريق السعودي يسعى بشدة لضمه لتدعيم صفوف الفريق في يناير الجاري؛ إلا أن الأمر بالكامل في يد مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة الكرة في الفريق، مؤكدا التزامه بتعاقده مع النادي الأهلي.

 

وقال اللاعب إنه لم يفكر في العرض بعد، وإن كان سيحترم قرار لجنة الكرة، سواء كان بالموافقة أم بالرفض؛ لأن القرار ليس قراره، وإنما قرار النادي الأهلي الذي يكن له كل حب وتقدير، قائلا: إنه تحت أمر الأهلي في كل شيء.

 

وأنهى اللاعب تصريحاته متمنيا التوفيق له ولزملائه في الفريق خلال الفترة المقبلة، سواء في مشوار الدوري أو كأس السوبر الإفريقي، والمقرر إقامته يوم 6 من الشهر المقبل.

 

وفي السياق نفسه، كشفت صحيفة "الوطن" السعودية عن وجود خلافات حالية بينه وبين المدير الفني لفريقه البرتغالي مانويل جوزيه على خلفية قيام الأخير باستبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات الأخيرة دون سبب، وهو الخلاف الذي قد يدفع النجم الدولي للرحيل من الأهلي -على حد قول الصحيفة- في أي وقت.

 

وبات جوزيه يعتمد بشكل أساسي على نجمي الوسط أحمد فتحي، وحسام عاشور، ولولا إصابة عاشور في الفترة الأخيرة لظل حسن على مقاعد البدلاء، وهو الأمر الذي يؤرق اللاعب كثيرا، خاصة وأنه من أصحاب المجهود الوافر في الملعب، ولا يدخر جهدا في إثبات جدارته مع الفريق.

 

وكان حسن ضمن اللاعبين البدلاء خلال مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة، ولولا إصابة شادي محمد -قائد الفريق- قبل المباراة بدقائق لما اشترك حسن في المباراة، ومع ذلك تم استبداله مكان محمد أبو تريكة في الشوط الثاني.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رابطة الجماهير ترفض عرض شوبير.. وتستعد للعودة رسمياً

رفضت رابطة مشجعى النادى الأهلى عرض أحمد شوبير، مستشار اتحاد الكرة، الذى اعتبرته محاولة منه لفرض الوصاية عليها، كما أعلنت أنها تستعد لإعلان عودتها رسمياً خلال الأسابيع القليلة المقبلة بمباركة العديد من أعضاء مجلس إدارة النادى.

 

وقال عمار فؤاد، عضو الرابطة الأم ورئيس الرابطة فى دمياط، إن شوبير تحدث مع ثلاثة من قيادات الرابطة وعرض عليهم شراء مقر جديد للرابطة أكبر وأوسع من المقر الحالى، كما عرض توفير إمكانيات مادية للرابطة من أجل مواصلة أنشطتها وتذليل جميع الصعاب التى تواجهها، ولكننا رفضنا مغرياته ورفضنا وصايته على الرابطة بعد كل ما لاقيناه من حرب ضدنا فى الشهور الماضية.

 

من جانب آخر، أكد خالد شاكر، رئيس الرابطة، أن الرابطة بصدد العودة رسمياً فى ظرف أسابيع قليلة، بعد أن أخذت وعداً من العديد من أعضاء مجلس الإدارة مثل خالد الدرندلى وخالد مرتجى ومحمد عبدالوهاب والعامرى فاروق بحمايتها والاعتراف بها، والعمل على إعادة موقعها الرسمى وتشغيله بصفة مستمرة، خصوصاً أن الرابطة هى منبر مهم من منابر الدفاع عن النادى، والوقوف خلفه فى جميع المحافل الرسمية والودية.

 

وفى شأن مختلف، عمدت قيادات أمنية إلى الاجتماع بالعديد من أعضاء وقيادات الرابطة من أجل توعيتهم بخطورة الألعاب النارية والصواريخ، مع التشديد على ضرورة نبذ التعصب، وأكد رئيس الرابطة أنه سيعمل على تنفيذ هذه المطالب، وتعهد بعدم استخدام الألعاب النارية والصواريخ مجدداً خلال المباريات.

 

المعروف أن رابطة مشجعى الأهلى توقف نشاطها منذ مباراة الفريق أمام الإسماعيلى فى الموسم الماضى بالإسماعيلية، بعد أن ألقى القبض على العديد من أعضائها فى أحداث الشغب التى شهدتها المباراة.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

50997098jw9.jpg

 

 

 

التهاب المفاصل يهدد ركبة أبوتريكة بإصابة «القرحة»

يتكتم مسؤولو النادى الأهلى على نتائج الفحوصات الطبية التى أجراها محمد أبوتريكة فى ألمانيا، والتى أثبتت إصابته بالتهابات حادة فى مفصل الركبة تهدد بإصابته بقرحة.

 

ويحصل أبوتريكة على جرعة مكثفة من «الحقن» التى شخصها له الطبيب الألمانى إيمهوف، وتم حقنه بها خلال تواجده فى ألمانيا لعلاج الالتهابات دوائياً لتفادى التدخل الجراحى الذى قد يؤدى إلى ابتعاده عن الملاعب لفترات طويلة، ويخشى اللاعب التدخل الجراحى أملاً فى المشاركة مع المنتخب الوطنى فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة بجنوب أفريقيا.

 

وكان إيمهوف قد واجه أبوتريكة خلال تواجده فى ألمانيا بحقيقة إصابته، وأشار إلى وجود احتمال للتدخل الجراحى، لكنه يفضل أن يظل كحل أخير، وأعرب عن أمله فى أن تسهم الحقن فى القضاء على الالتهابات تماماً، مستشهداً بحالات عديدة سابقة، وحدد الطبيب الألمانى خمسة عشر يوماً تظهر بعدها نتيجة العلاج الدوائى، وما إذا كان سيحقق نتائج إيجابية أم ستتأكد ضرورة التدخل الجراحى.

 

ووفقاً لمصدر مطلع، فإن الحقن التى تلقاها اللاعب يزول أثرها سريعاً من جسمه ولا تظهر فى أى كشف منشطات قد يخضع له مع المنتخب أو النادى، خاصة أنها تباع فى أوروبا فقط ومن النوع غالى الثمن، حيث يتجاوز ثمن الحقنة الواحدة ٣ آلاف جنيه، بعكس مثيلاتها فى السوق المحلية، التى تظهر فى كشف المنشطات، وتؤدى إلى توقيع عقوبات على اللاعب فى حالة ثبوت حصوله عليها.

 

يذكر أن أبوتريكة سيغادر القاهرة اليوم «الثلاثاء» إلى البرتغال بصحبة الدكتور إيهاب على لعرض وجهة نظر الطبيب الألمانى على أحد الأطباء المعروفين فى البرتغال لتحديد الطريقة المثلى للعلاج، سواء بالاستمرار فى العلاج الدوائى بالحقن أو التدخل الجراحى،

 

خاصة أن اللاعب يعيش حالة نفسية سيئة بسبب تشخيص إيمهوف لحالته، ويرغب فى التخلص من الآلام التى حاصرته طوال الفترة الماضية، وأدى اللاعب تدريبات علاجية خفيفة تحت إشراف الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق، للحفاظ على قوة عضلاته حتى لا تتأثر سلباً بفترة الفحص

والعلاج

 

جريدة المصري اليوم

 

سلامتك ياابو تريكة وان شاء الله ترجعلنا بالسلامة وتكون بسيطة

بنحبك ياابو تريكة

5210gq6.jpg

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا علي المتابعة دي

ومبروك للاهلي لفوز امبارح

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..