اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

البحيرة.. افتتاح مقر شعبة الإخوان بـ"الروضة"

Recommended Posts

 

 

619232105.gif

البحيرة.. افتتاح مقر شعبة الإخوان بـ"الروضة"

 

 

افتتح صبحي الطحان، نائب مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بمحافظة البحيرة، مساء أمس، مقرَّ شعبة الجماعة بشارع الروضة في مدينة دمنهور، بحضور كلٍّ من: د. محمد جمال حشمت عضو مجلس الشورى العام للجماعة، وم. مصطفى الخولي عضو المكتب الإداري لإخوان البحيرة، وعدد من رموز وقيادات الإخوان بالمنطقة، وحشد من الأهالي.

 

 

 

وأكد الطحان في كلمته أن الدعوة إلى الله تحتاج إلى جهد جهيد، متمنيًّا أن يكون هذا المقر انطلاقًا للدعوة في هذا المكان، وشعاع نور يطل عليها، وتقدم بالتهنئة للإخوان وللأهالي المنطقة بافتتاح المقر مطالبهم بالعمل على نهضة الوطن ووحدته، وأهمية تضافر الجهود أمام التحديات التي تواجه مصر.

 

 

 

وأشار د. حشمت في كلمته إلى تاريخ الشعب في الإخوان؛ حيث يرجع تاريخها لعام 1949م فكانت هذه الشعب نقطة إشعاع تُقدِّم الخدمات للجميع، موضحًا أن هذه الشعبة تعد منفذًا لأهالي المنطقة لكلِّ من لديه الرغبة في العمل، وتقديم الخدمات، ولكلِّ من لديه موهبة يريد أن ينميها، وأنه يجب عليهم أن يضعوا في الأذهان حقَّ الجيرة، وحقَّ الأخوة الذي يقتضي عليهم أن يقدموا أنشطتهم وخدماتهم للأهالي وإلا بيوتنا أولى بنا.

 

 

 

وطالب بضرورة بثِّ روح المحبة والتعاون وروح 25 يناير في قلوب الناس، بل يجب أن تزداد في مناخ الحريات الذي نعيشه الآن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

12915404181517.gif

 

 

 

جزانا واياكِ نور.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..