اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

حزب النور يستجيب لدعوة البرلمان الأوروبي لزيارة بروكسل

Recommended Posts

حزب النور يستجيب لدعوة البرلمان الأوروبي لزيارة بروكسل

 

Nour_Logo.png

 

يغادر اليوم دكتور وليد السيد موفد حزب النور لزيارة بروكسل تلبية لدعوة البرلمان الأوروبي خلال الفترة من 11 إلى 15 يوليو الحالى، و تعقد اللقاءات بمقر البرلمان الأوروبى من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء على مدار خمسة أيام.

 

 

 

تشمل اللقاءات التعريف بالبرلمان الأوروبى وأنشطته مع كلمات لبعض الأحزاب الأوروبية المعروفة بتوجهها الديمقراطى فى الإدارة والحكم، وأيضا لقاءات عن السياسة والحريات ودور الدين فى تفاعله مع السياسة.

 

 

 

كما تشمل الفعاليات لقاءات مع قادة الأحزاب الأوروبية المشاركة ومسئولين فى البرلمان الأوروبى.

 

 

 

وصرح د:وليد السيد أنه تم إرسال برنامج الحزب فى 300 كلمة قبل الزيارة للتعرف على فكره وأهدافه وبرامجه السياسية والإصلاحية، مشيرا إلى أنه يأمل فى مناقشة سبل التعاون ونقل الخبرات والدعم التكنولوجى والتقنى لمصر فى الفترة القادمة وبيان المبادئ والأهداف التى قامت عليها ثورة الخامس والعشرين من يناير، وعبر عن رغبته فى التعاون من أجل استعادة أموال مصر المهربة ومعرفة السبل القانونية لاستعادة الهارب حسين سالم وتسليمه لمصر لمحاكمته.

 

 

 

يذكر أن وليد السيد طبيب حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة ودبلوم التغذية العلاجية، وماجستير الإدارة من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وهو خريج مدرسة سان مارك الشهيرة بالإسكندرية، ويتكلم الإنجليزية والفرنسية بطلاقه وعمره 33 سنة. وهو أحد شباب الثورة المنضمين للحزب.

 

 

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×