اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

المتحدث باسم حزب النور : قرارات الدكتور عصام شرف خطوة على الطريق الصحيح ولكنها متأخرة وغير كافية

Recommended Posts

المتحدث باسم حزب النور : قرارات الدكتور عصام شرف خطوة على الطريق الصحيح ولكنها متأخرة وغير كافية

 

الدكتور يسرى حماد.jpg

 

أكد الدكتور يسرى حماد المتحدث الرسمى باسم حزب النور السلفي، أن قرارات الدكتور عصام شرف خطوة على الطريق الصحيح وإن كانت متأخرة، ولكنها غير كافية ولا تلبى طموحات الشعب المصرى وتحتاج الى خطوات مماثلة فى جميع المجالات.وأوضح أن الحكومة لا تلبى طلبات الشعب بصورة مباشرة وسريعة، ولكن للأسف لا تتم الاستجابة لأى مطلب إلا بالضغوط الشرعية وبصورة تشبه النظام السابق، والحكومة بذلك تعطى انطباعا للشعب أنه لن يتم الاستجابة لأى مطلب إلا بالمظاهرات.

 

وطالب الحكومة بتحقيق باقى مطالب الثورة التى توافق الشعب على رفعها فى جمعة «الثورة أولا» وأهمها الاسراع فى وتيرة محاكمات النظام السابق ورموزه، وكل من تسبب فى قتل المتظاهرين ومحاكمة المفسدين، وإزاحة الوجوه المشبوهة والمرفوضة شعبيا عن مناصبهم وخصوصا فى الاعلام.

 

واعتبر الدكتور يسرى أن من يطالب بمجلس رئاسى أو استقالة المجلس العسكرى خارج عن الشرعية.

 

وحذر من المساس بأمن المواطنين ومحاولة التخريب والوقيعة بين الشعب والجيش، وأكد رفضهم فكرة الاعتصام والعصيان المدنى لتحقيق باقى مطالب الثورة، مشيرا الى أنهم مع المطالبة المستمرة والضغط، لكن مع الحفاظ على منشآت مصر والحفاظ على احترام المجلس العسكري، مشيرا الى أنه ليس من مصلحة أحد الاحتكاك بالجيش.

 

وأوضح أن الاعتصامات ستؤدى الى حالة من الفوضى وعدم الاستقرار وتعطيل العمل وستؤثر بالسلب على الاقتصاد المصري.

 

وأوضح أن الذين يعتصمون ويطالبون بالعصيان المدنى يخرجون عن وحدة الصف، لأنهم ينادون بأشياء لم يتم الاتفاق عليها مسبقا، وهذا هو الذى يؤدى الى الاختلاف وعدم الاتفاق وتوحيد الصف، واعتبر أن إجراء الانتخابات فى موعدها هو الذى سينهى حالة الانقسام بين القوى السياسية.

 

(نقلا عن جريدة الأهرام)

 

 

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..