اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

المتحدث الاعلامي لحزب النور : بيان المجلس العسكري جرس تنبيه

Recommended Posts

المتحدث الاعلامي لحزب النور : بيان المجلس العسكري جرس تنبيه

 

رئيس حزب النور.jpg

 

أكد الدكتور محمد يسري سلامة، المتحدث الإعلامي باسم حزب النور أن الحزب يرغب في أن يكون بيان المجلس العسكري جرس تنبيه لشباب مصر المخلصين لكي لا ينساقوا وراء بعض أصحاب الأغراض السياسية الضيقة، مشيرا إلى أنهم يرفضون التصعيد من جانب الشباب، وطالبهم بألا ينساقوا وراء بعض الأطراف الراغبة في إحداث فتنة لإيجاد صدام مع السلطة الحاكمة في البلاد.أوضح أن الحزب تلقي البيان الأخير للدكتور عصام شرف بكثيرٍ من الارتياح، ورآه مشجعًا وملبيًا لكثيرٍ من مطالب الثورة، وإننا نأمل في أن يتم تنفيذ ما وعد به الدكتور شرف في المدة الزمنية التي حددها، وعلى الوجه الذي يرضي طموحات الشعب وآمال الجماهير.

 

كما نتطلع إلى أن يكون هذا البيان خطوة إيجابية نحو تنفيذ بقية المطالب المشروعة للثورة.

 

أوضح أن حزب النور يرحب بهذه الخطوة في المرحلة الحالية، ويرى ضرورة منح رئيس الوزراء الفرصة الكافية لتحقيق ما أخذ على عاتقه الوفاءَ به، وعدم الانجرار وراء دعاوى التصعيد، حفاظًا على أمن الوطن ومنجزات الثورة.

 

 

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..