اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

المتحدث باسم حزب النور : ساويرس أخطأ ولابد أن يحاسب قانونياً

Recommended Posts

المتحدث باسم حزب النور : ساويرس أخطأ ولابد أن يحاسب قانونياً

 

الدكتور يسرى حماد.jpg

 

أوضح محمد يسرى، المتحدث باسم حزب النور، أن الرسوم التى قام ساويرس بنشرها على موقع "تويتر" تصرف غير مسئول فى وقت حساس تمر به البلد بل وفى تاريخها، قائلاً "كنا نتمنى من ساويرس أن يتصرف بشكل أفضل ومسئول".

 

وعن الحديث عن دعوات ساويرس لمقاطعة الأحزاب ذات المرجعية الإسلامية قال يسرى، أننا نتعجب من حديثة لأنه دائم الحديث عن الديمقراطية، متمنياً أن يتم تجاوز ذلك بدون إقصاء لأى فئة من الفئات، مؤكداً أنهم يرفضون القصاص من ساويرس وترك ذلك للقانون لافتاً أنه لا يوجد مجال لمثل هذه الدعوات حالياً، مؤكداً أن ذلك خارج الشرعية.

 

 

 

وكان ساويرس قد تقدم باعتذار للمسلمين، على الهواء مباشرة فى برنامج آخر كلام على قناة "أون تى فى"، ورفض الشيخ عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية بالإسكندرية، اعتذاره على الهواء أيضاً، معللاً سبب الاعتذار للخسائر الاقتصادية التى لحقت بشركات ساويرس.

 

 

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..