إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

الأستاذ عاكف يفتتح مقر شعبة إخوان زهراء مدينة نصر


  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
دعوه للجنه

دعوه للجنه

    ربى اجعلنى مباركة أينما كنت

  • المراقبين الإداريين
  • 8,943 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر ...يارب احفظها
  • الهوايات:الحب فى الله...التفنن فى الدعوة الى الله...القراءه...الكمبيوتر....العربية ومجالها .
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :



صورة

الأستاذ عاكف يفتتح مقر شعبة إخوان زهراء مدينة نصر


صورة
أ. عاكف يتحدث إلى الحضور
كتب- إسلام توفيق:







افتتح فضيلة الأستاذ محمد مهدي عاكف، المرشد العام السابق للإخوان المسلمين ، مقر الإخوان بزهراء مدينة نصر، في حضور جمع غفير من قيادات الإخوان، على رأسهم د. محيي الزايط، عضو مجلس الشورى العام، ومحمد بدوي، من الرعيل الأول للإخوان المسلمين، وعصام مختار، عضو الكتلة البرلمانية للإخوان في برلمان 2005م.



ووجَّه في كلمته رسالة للشعب المصري عامة، حذَّرهم فيها من هذه المرحلة الخطيرة في تاريخ مصر، ودعاهم إلى التكاتف من أجل مصلحة هذا الوطن، وشدَّد على أهمية الوقوف بجانب القوات المسلحة في هذه المرحلة ومساعدتها على إدارة البلاد في هذا الظرف الحرج.



وشدَّد على أن نجاح الثورة إنما هو من فضل الله عز وجل، وأنه لا يصح أن ينسب أي فصيل لنفسه نجاح هذه الثورة.



وأشار إلى أن الإخوان ليسوا ضد الاعتصامات ولا يرفضونها، لكنهم يرون أن الوقت الراهن أثمن من أن يضيَّع في تلك الاعتصامات، بل يجب أن يستغل في تنمية البلد التي أفسدها النظام السابق على مدى ثلاثة عقود.



وحول مطالب الثورة، قال فضيلته إنها كانت نفس المطالب التي نادى بها الإخوان والقوى السياسية المخلصة لسنوات طويلة، وتحمَّلوا في سبيلها الكثير، لذلك لن يتنازل الإخوان- ولا غيرهم- عن تحقيق هذه المطالب.



كما وجه المرشد العام السابق رسالةً أخرى للإخوان، طالبهم فيها بالتعاون مع أهلهم في مناطقهم لتطوير بلادهم ورفع شأنها.



وأوضح أن جماعة الإخوان جماعة مؤسسية تلتزم مؤسساتها بالشورى في كل قراراتها، وبالتالي فعلى من أراد العمل لدينه ووطنه من خلال الجماعة فمرحبًا به، على أن يلتزم بمؤسسات الجماعة وقراراتها، ومن أراد العمل لدينه ووطنه خارج هذا الإطار فمرحبًا به أيضًا.



وعن أسئلة بعض الحاضرين له حول تحديد نسبة مشاركة الإخوان في الانتخابات المقبلة وعدم الترشح للرئاسة رغم قدرة الإخوان على النجاح في الفوز بالأغلبية البرلمانية ورئاسة الجمهورية، أوضح عاكف أن هذا الأمر تم بناءً على شورى وقرار مؤسسي، وكان هدف هذا القرار هو وضع مصلحة مصر أولاً وقبل كل شيء؛ لأن مصر مستهدفة من قوى كثيرة، ونحن في حاجة إلى مرحلة انتقالية يحكم فيها ائتلاف قوي من محبي مصر وراغبي الدفاع عنها لحين يقوى جيش مصر ومؤسساتها، ونصبح في مرحلة يمكن أن يختار الشعب المصري من يريد دون أي خوف من تهديدات خارجية.



وفي كلمته أكد عصام مختار أن الإخوان شاركوا منذ اليوم الأول للثورة ولا ينكر وجودهم ومشاركتهم إلا جاحد، وشدد على ضرورة دعم د. عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، في المهمة الثقيلة الملقاة على عاتقه، ووجه كلمته لشباب الثورة في احترام ذوي الفضل والمقام؛ لأن هذا من أدب الإسلام الحنيف.



كما وجه محمد بدوي، من الرعيل الأول للإخوان، نصيحة للشعب المصري وللثوار وللإخوان أن يجتهدوا في العمل، ولا يضيِّعوا الوقت في كلام كثير وجدل عقيم.



وشدَّد محمد أبو عاشور، مسئول الشعبة، أن الإخوان يدركون جيدًا أن الشعب المصري الأصيل وأهل منطقة الزهراء فيهم الكثيرون ممن يحبون الخير لبلدهم ومنطقتهم، وأن الإخوان بهذا المقر يفتحون بابهم ويمدون أيديهم لأهاليهم للعمل على رفعة هذا البلد وهذه المنطقة.
















690232998.jpg



***

******

ان قطار الإخوان المسلمين قد تحرك متجها نحو أستاذية العالم
ولن ي
توقف قبل هذه المحطة بمشيئة الله تعالى
من يريد أن
يركب معنا فليلحق بنــــا.....


428083_354139761297462_100001043248789_1





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين