اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

المرشد العام يفتتح دار الإخوان بالمحلة

Recommended Posts

619232105.gif

 

المرشد العام يفتتح دار الإخوان بالمحلة

 

 

أطلق عليها الإخوان المسلمون في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بـ"جمعة الفرح"؛ حيث شهدت تجمعًا إخوانيًّا كبيرًا لم تشهده المدينة العمالية من قبل؛ حيث أدى فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين خطبة الجمعة بمسجد قادوس الكبير، ودعا فيها خطيبها إلى ضرورة العمل على قدر الطاقة، وليس على قدر الحاجة.

 

 

 

وعقب صلاة الجمعة صعد المرشد العام المنبر وقام في الناس خطيبًا، وقال: "لقد أظهرت الثورة معدن المصريين الأصيل، مسلمين ومسيحيين"، وأكد أن مصر طوال عمرها سبيكة واحدة انصهرت فيها معادن الناس.

 

 

 

وحذر د. بديع من الفتن التي يثيرها شياطين الإنس والجن، داعيًا إلى الحفاظ على الثورة المباركة من اللصوص، وقال: "احذروا أن تذهبوا بثورة مصر إلى غير شرع الله، فهذه الثورة أمانة في أعناقنا بما فيها دماء الشهداء.

 

 

asd13.jpg

المرشد العام يوقع في دفتر زيارات المقر

 

 

توجه فضيلته بعدها لافتتاح المقر الإداري للجماعة بمدينة المحلة الكبرى، وسط حضور نخبة من قيادات الجماعة، منهم: المهندس سعد الحسيني، والدكتور مصطفى الغنيمي عضوا مكتب الإرشاد.

 

 

 

وأكد فضيلته أن افتتاح دار الإخوان بالمحلة يعد بمثابة إنجاز حقيقي لثورة يناير، خاصة في تلك المدينة التي تكتظ بمختلف الأطياف السياسية، مطالبًا بضرورة التكاتف وتوحيد الصف والعمل على زيادة الإنتاج؛ حفاظًا على الثورة المصرية التي شهد لها العالم كله، وحتى لا تضيع دماء الشهداء هباء.

 

 

 

وشدد على ضرورة أن يظل نور الحرية عقب ثورة 25 يناير هو أداة للتصدي لكلِّ أوجه الظلم، مستشهدًا بما تعرض له قيادات الإخوان من سخط وظلم جارف، وسجنهم بسجن طره الذي احتضن أكثر من 40 ألف أخ من الجماعة، وهم مصرون على خدمة ورفعة وحل مشكلات المجتمع المصري.

 

 

 

وقال إن النسيج الوطني بين مسلمي وأقباط مصر سيظل عهدًا وميثاقًا إلى يوم الدين, متمنيًا أن تكون تلك الدار هي إصلاح لكل شعب المحلة، بالجهاد والعمل والمثابرة على قضاء حوائج الناس المعنوية قبل المادية، وذلك يدًا بيد مع الأخوة الأقباط، مؤكدًا أن جماعة الإخوان المسلمين ستظل داعية لإصلاح، وبناء المجتمع وذلك بنشر الخير بين الناس.

 

 

 

كما حضر فضيلته عقد قرآن د. فاطمة كريمة المهندس سعد الحسيني عضو مكتب الإرشاد؛ على د. كرم أحمد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..