اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

إخوان المرج ينهون معسكرهم التربوي الأول

Recommended Posts

619232105.gif

إخوان المرج ينهون معسكرهم التربوي الأول

 

 

أنهى الإخوان المسلمون بمنطقة المرج- شرق القاهرة، مخيمهم التربوي الأول الذي استمر ثلاثة أيام، وأقيم بمعسكر القرش في محافظة الإسماعيلية.

 

 

وشهد المخيم الذي حضره قرابة 200 من إخوان المرج محاضرات وورش عمل ولقاءات مع قيادات الإخوان المسلمين، على رأسهم الدكتور محيي حامد عضو مكتب الإرشاد الذي تحدث في محاضرة استمرت ساعتين عن التفاف أفراد الصف حول قيادتهم، وعن الثقة المتبادلة بين أفراد الصف والقيادة.

 

 

كما أجاب د. حامد عن أسئلة المشاركين في المخيم حول الشبهات التي تدور حول الجماعة وطرق الرد عليها، وعن رؤية مكتب الإرشاد في الأحداث الجارية وسبل مشاركة الإخوان في تحقيق نهضة البلاد.

 

 

 

asd1.jpg

م. مدحت بهجات يلقي محاضرته

وشهدت المحاضرة حضور المهندس صبري خلف الله مسئول المكتب الإداري للإخوان بالإسماعيلية، الذي ألقى نشيد "يا رسول الله هل يرضيك" ترحيبًا بالحضور.

 

وفي محاضرة أخرى تناول المهندس مدحت بهجات، أحد قيادات حزب "الحرية والعدالة" بالإسماعيلية، تاريخ جماعة الإخوان المسلمين منذ نشأتها على يد المؤسس الإمام الشهيد حسن البنا.

 

 

وعن توريث الدعوة، كان لقاء إخوان المرج مع المهندس محفوظ أبو بكر، أحد قدامى الإخوان بمحافظة السويس، الذي تحدث عن ثبات الإخوان في المحن والابتلاءات، خاصة في سجون جمال عبد الناصر؛ حيث كان أحد الذين تعرضوا للاعتقال سنوات طويلة في محنة 65 .

 

 

وفي لقاء آخر، تناول الدكتور حسام أبو بكر مسئول المكتب الإداري لإخوان شرق القاهرة آخر التطورات على الساحة في مصر ورؤية الإخوان لها، كما تحدث عن الجانب الإعلامي للجماعة وقناة (مصر 25).

 

 

وفي الختام كان اللقاء التربوي مع الدكتور محمد طه وهدان، مسئول قسم التربية في الجماعة وأحد قيادات الإخوان بالإسماعيلية، والذي تحدث عن حُسن الصلة بالله وزيادة الطاعات والعبادات، والتي تعد المعين الذي يستقي منه الدعاة وخاصة المنتمين لجماعة الإخوان ما يعينهم على الاستمرار في حمل عبء الدعوة، والمثابرة على تحقيق الإصلاح والنهضة لهذا الوطن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..