إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

رئيس "الحرية والعدالة": نرفض الدعوة لـ"مبادئ فوق دستورية"

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
دعوه للجنه

دعوه للجنه

    ربى اجعلنى مباركة أينما كنت

  • المراقبين الإداريين
  • 8,943 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر ...يارب احفظها
  • الهوايات:الحب فى الله...التفنن فى الدعوة الى الله...القراءه...الكمبيوتر....العربية ومجالها .
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :




صورة



رئيس "الحرية والعدالة": نرفض الدعوة لـ"مبادئ فوق دستورية"

جدد الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة رفض الحزب للدعوات المطالبة بوضع ما يُسمَّى "مبادئ فوق الدستورية"، مؤكدًا أنه ليس فوق الدستور إلا الشعب، مشددًا على أنه لا يملك أحد حتى لو كانت القوات المسلحة مصادرة حق الشعب.



وشدد في الوقت نفسه، في خطابٍ جماهيري ألقاه بمدينة كفر الشيخ مساء أمس، على أن الشعب المصري ارتضى أن يستودع السلطة بصفةٍ مؤقتة إلى القوات المسلحة، وبالتالي فهذه السلطة الآن واجبة الاحترام، ويجب ألا نفتت شرعيةً ارتضينا بها؛ لأن العدو يتربص بنا، ويجب أن نتفق من أجل المصلحة حتى تتوافق الأمة وتنقل بإرادتها السلطة إلى برلمان ثم إلى رئيس منتخب، وحينئذٍ ينتهي دور القوات المسلحة وتقوم بدورها الأصلي، وهو حماية الوطن.





صورة

د. محمد مرسي

وأوضح أن هناك تحدياتٍ تحاول أن تقوض الثورة، وهو 6 تحديات، وهي فلول أمن الدولة التي أفسدت الوطن كله فأفسد أصحاب الأموال وطلاب والشرطة، وبقايا النظام التي ما زالت قابعةً في مكانه في الجامعات ووكلاء الوزارة والمديرين والمحافظين ورؤساء المدن ورجال الأعمال المرتبطين بالنظام البائد وليس من مصلحتهم الاستقرار والبلطجية الذين صنعهم جهاز أمن الدولة المنحل، وهو جيش قوامه 460 ألفًا تقريبًا، والطابور الخامس الذي يعمل لحساب أجندات خارجية، والدليل مبلغ الـ"40 مليون" الذي ضخته أمريكا في مصر لإفساد الثورة والإعلام، والذي أسماه إعلام الفتنة الذي يديره بقايا أنس الفقي وصفوت الشريف، وهم لا يريدون لمصر استقرارًا.

وأكد أهمية الاستمرار في المحاكمات، فلا يصح أن نتصالح أو نسامح مَن أخطأ في حق الوطن، وأن نجعل علاقات مصر الخارجية متوازنة، والعمل على زيادة الإنتاج، وأن تظل الثورة مستمرة بشرط عدم تعطيل المصالح والمرور والمنشآت العامة، وكذلك تحدي ترتيب البيت من الداخل وعدم العودة للمربع صفر والمضي في إجراء الانتخابات.



وطالب د. مرسي الحضور بأن ينشروا مفاهيم العمل، وأن مصر لن تتقدم إلا بالعمل والمساهمة في حلِّ المشاكل، وأن نتعاون مع رجال المرور، مؤكدًا أن مَن يريد أن يبنى لا بد أن يكون عليه واجبات قبل أن يكون له حقوق.





صورة

حشد كبير حضر المؤتمر

وقال رجب البنا أمين الحزب بالمحافظة: إننا بصدد لحظة تاريخية فارق ما قبلها عن ما بعدها، فاليوم الشعب استرد حريته، وأصبح قراره ومصيره بيده بعد أن تخلَّص من جلاديه الذين خربوا الوطن من نقابات وأحزاب، وباعوا القطاع العام واخترقوا القضاء، وطالب البنا بفكِّ الاعتصامات حتى تستقر الأوضاع وإعطاء الحكومة مهلةً لتنفيذ خططها.

وأضاف الدكتور محمد فؤاد عبد المجيد عضو الهيئة العليا للحزب أن الله منَّ علينا بهذه الثورة، فمن المفارقات أن المكان الذي يعقد فيه المؤتمر هو نفس المكان الذي اعتقلت منه وقضيت






























690232998.jpg



***

******

ان قطار الإخوان المسلمين قد تحرك متجها نحو أستاذية العالم
ولن ي
توقف قبل هذه المحطة بمشيئة الله تعالى
من يريد أن
يركب معنا فليلحق بنــــا.....


428083_354139761297462_100001043248789_1





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين