اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

تحقيق تعسفي مع عددٍ من مرشحي الإخوان بـ"المعلمين"!

Recommended Posts

 

 

تحقيق تعسفي مع عددٍ من مرشحي الإخوان بـ"المعلمين"

 

 

asd33.jpg

 

أسوان- حمدي طه، الغربية- أيمن زغلول:

 

 

استمرت مهازل انتخابات نقابة المعلمين؛ حيث قام مدير ووكيل إدارة بسيون التعليمية بمحافظة الغربية بتحويل عددٍ من مرشحي قائمة الإصلاح والتغيير إلى التحقيق بتهم واهية، وهو ما اعتبره المرشحون محاولةً لتشويه صورتهم أمام المعلمين بالإدارة.

 

 

وأكد عددٌ من المرشحين أن هذا الإجراء جاء بعد الشكوى التي تقدَّم بها عددٌ من المرشحين ضد مدير الإدارة والوكيل لامتناعهما عن إعلان الكشوف النهائية للمرشحين وعدم إعطائهم صورةً من الجمعية العمومية للمعلمين.

 

 

وقدَّم المرشحون شكوى- حصل (إخوان أون لاين) على نسخة منها- إلى وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية ووكيل الوزارة بالغربية طالبوا فيها بوقف هذه المهزلة فورًا، وإلغاء التحقيق بشكلٍ رسمي، كما طالبوا بإعلان الأسماء النهائية للمرشحين بأرقامهم حسب كشوف التصويت، وتغيير رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات (محمود الصياد)؛ بسبب تواطئه مع فلول الوطني المرشحين لعضوية النقابة.

 

 

وفي محافظة أسوان أعلن المعلمون المتعاقدون بوظيفة "معلم مساعد مؤقت" تعليق اعتصامهم الذي بدأ مساء الأحد الماضي، واستمر أمام مبنى ديوان عام محافظة أسوان حتى عصر أمس الثلاثاء؛ للمطالبة بتحسين أوضاعهم المعيشية، حيث إن راتبهم لا يزيد على 129 جنيهًا و75 قرشًا منذ استلامهم العمل بمديرية التربية والتعليم.

 

 

وأشارت صافيناز إبراهيم وكيلة الوزارة وسكرتير عام المحافظة إلى أن المسئولين وافقوا على تعديل عقودهم من "مؤقتة" إلى "مميزة" بحيث يصل راتبهم من 129 إلى 341 جنيهًا، وذلك غدًا الخميس، لحين موافقة وزارة المالية على تثبيتهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..