اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخر اخبار نادي الزمالك

Recommended Posts

ميشيل استدعي معاونيه.. في "عز الظهر"

مدرب الزمالك يختبر لاعبيه.. والمدافعون يتسابقون علي مكان فتح الله

 

استدعي الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جهازه المعاون بالكامل لاجتماع خاص في "عز الظهر" أمس في أول أيام مهمته الجديدة مع القلعة البيضاء عقب توقيعه رسميا علي عقد تدريب الفريق حتي نهاية الموسم الحالي.. وحرص المدير الفني علي وضع النقاط فوق الحروف فيما يتعلق بأسلوب العمل داخل الجهاز وطريقة التعامل مع اللاعبين وتحديد برنامج الاعداد حتي استئناف مباريات الدوري الممتاز بلقاء الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة للمسابقة.

والغريب ان مران الفريق كان في العاشرة مساء بملعب حلمي زمورا وهو ما يعني ان المدير الفني حرص علي الاجتماع بكل افراد الجهاز الفني والاداري والطبي بعيدا عن عيون اللاعبين وكان هنري ميشيل المدير الفني قد وقع علي عقد تدريب الفريق حتي نهاية الموسم فقط مقابل 35 ألف يورو راتيا شهريا له بخلاف حصة مدرب الأحمال الذي اصر عليه المدير الفني عند التعاقد معه.

 

 

ومن المقرر ان يحصل المدير الفني علي شرائط فيديو خاصة بمباريات الفريق الثلاثة في الدوري الممتاز حتي الآن ليتعرف علي امكانيات لاعبيه في المواجهات الرسمية ويقف علي التشكيل الأمثل في المرحلة المقبلة ومقارنة العناصر الأساسية للتشكيل بما سيشاهده في التدريبات طوال الأيام القادمة وحتي العودة إلي مباريات الدوري.

أصيب الجهاز الفني بصدمة كبيرة عقب تأكد غياب محمود فتح الله مدافع الفريق عن المباريات لمدة لن تقل عن 3 شهور كاملة منها 6 أسابيع راحة تامة ومثلها علاج طبيعي وتأهيل..

 

وهو البرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مصطفي المنيري للاعب وكان الدكتور احمد عبدالعزيز استاذ العظام قد أكد علي ضرورة اجراء العملية الجراحية للاعب بعدما اثبتت الأشعة وجود قطع في رباط الترقوة وهو ما يستوجب التدخل الجراحي وليس الاكتفاء بالبرنامج العلاجي والعلاج الطبيعي.

سباق مدافعين

 

 

ويدخل مدافعو الزمالك من جديد في سباق للانضمام إلي التشكيلة الأساسية للزمالك في ظل ابتعاد فتح الله طوال هذه المدة ويعتبر عمرو الصفتي من أقرب المرشحين للدخول في تشكيلة المدافعين مع هاني سعيد واحمد مجدي بجانب عمرو عادل وكان الفريق قد عاد إلي تدريباته أمس بعد الراحة التي حصل عليها الجميع أمس الأول عقب التعادل مع الترسانة بهدف لكل منهما في التجربة الودية استعدادا للقاء الاتحاد السكندري

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ميشيل "سايق دلاله".. يا زمالك

عودة إبراهيم سعيد مرفوضة.. جرعات فنية وبدنية زائدة للفريق

 

أرجأ الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم اجتماعه مع مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس رئيس النادي لحين الانتهاء من بعض الموضوعات الهامة المتعلقة بالفريق.. ومنها إعادة ترتيب أوضاع الفريق من الداخل وعلاج كافة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون طوال الفترة الأخيرة وخاصة في مباراة الترسانة التي شاهدها المدير الفني من المقصورة.. وقبل لقاء طنطا الودي والمقرر له غدا السبت في ثاني التجارب الودية قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز.

 

وكان المجلس قد سعي إلي الاجتماع مع المدير الفني لشرح برنامج الارتباطات الخاصة بالفريق في الموسم الجاري.. وتحديد خطة العمل وموقف اللائحة المالية ومدي حاجة المدير الفني إلي تعديلها بما يتوافق مع رؤيته وأهدافه في المرحلة المقبلة.. ولكن المهندس حسين عبدالمنعم المدير الإداري للفريق أخطر المجلس بأن المدير الفني في حاجة ماسة إلي التقرب من الفريق والتعرف علي مواطن الضعف والقوة فيه قبل التدخل فنيا فيه.

 

 

وفضل المدير الفني تأجيل لقاء طنطا الودي إلي الغد بدلا من الأمس حتي يتيح لنفسه الفرصة المناسبة لتحديد التشكيل الأمثل وعلاج كافة الأخطاء التي وقع فيها الفريق.. وحرص الجهاز الفني علي زيادة الجرعات الفنية في التدريبات بحيث تتناسب مع الوحدات البدنية التي يحددها مدرب اللياقة البدنية "موتا" للارتقاء بمعدل اللياقة تدريجيا حتي استئناف الدوري الممتاز.. ويحصل المدير الفني علي تقرير طبي من مصطفي المنيري طبيب الفريق حول حالة محمود فتح الله مدافع الزمالك والمنتخب بعدما أجري اللاعب عملية جراحية في عظمة الترقوة عقب إصابته بقطع في رباطها.. كما يتابع المدير الفني التدريبات الخاصة لعمرو زكي مهاجم الفريق والتي تتم تحت إشراف الجهاز الطبي أيضا.

 

 

كما اطمأن المدير الفني علي شيكابالا بعد الإجازة التي حصل عليها وطلب انتظامه في التدريبات العلاجية والعودة من جديد لتدريبات الفريق الجماعية.. ويسعي ميشيل إلي مقارنة مستويات اللاعبين من خلال شرائط الفيديو بما يقدمه كل منهم في التدريبات والمباريات التجريبية المقبلة.. ليصل في النهاية إلي أفضل مجموعة يمكنها تنفيذ فكره وتحقيق أحلام جماهير القلعة البيضاء.

 

 

رفض مجلس الإدارة فكرة التعاقد مع إبراهيم سعيد مدافع منتخبنا الوطني والأهلي والزمالك السابق.. بعدما تلقي أعضاء المجلس مجموعة من الرسائل SMS)" علي هواتفهم المحمولة من اللاعب.. إلا أن الغالبية استقرت علي ضرورة طي هذه الصفحة تماما ولو في الوقت الحالي.. وأعلن المجلس أن الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للفريق سيحدد خطة الدعم والتدعيم في الفترة المقبلة بعدما يتعرف علي كل صغيرة وكبيرة داخل الفريق.. وهو ما اتفق عليه مسئولو المجلس عقب التعاقد مع ميشيل رسميا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا للاتحاد .. وعبيدي بيليه يزور النادي

 

 

 

واصل فريق الكرة بنادي الزمالك استعداداته لمباراته القادمة أمام الاتحاد في الاسبوع الرابع من الدوري المصري، في الوقت الذي قام فيه أسطورة كرة القدم الغانية عبيدي بيليه بزيارة النادي ومتابعة المران.

 

ويخوض الزمالك مباراة ودية مساء السبت استعدادا للاتحاد الذي تقرر ملاقاته يوم الخميس القادم بعد استئناف الدوري الممتاز بملعب المقاولون العرب بالجبل الاخضر.

 

وواصل ثلاثي الفريق المصاب، عمرو زكي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وعلاء علي برامجهم التأهيلية، حيث يخضع البلدوزر لاختبار طبي يوم السبت سيتحدد من خلاله مدى قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية.

 

كما واصل شيكا برنامجه التأهيلي الممتد لعشرة أيام، في الوقت الذي استكمل فيه علاء علي تدريبات خاصة من أجل التعافي من ألام شديدة في عضلات البطن.

 

وشهد المران روحا مرتفعة من لاعبي الفريق حيث تألق خلاله كل من عمرو الصفتي وعمرو عادل وأحمد حسام "ميدو" وسيد مسعد.

 

عبيدي بيله في الزمالك

 

من جانب أخر، حرص نجم أسطورة كرة القدم الغانية عبيدي بيليه - والد لاعب الزمالك رحيم أيو - على الحضور لنادي الزمالك ومتابعة المران.

 

وأكد الموقع الرسمي للزمالك إن بيليه تابع التدريب من مقصورة ملعب حلمي زامورا، وكان في استقباله بالنادي اللواء صبري سراج عضو مجلس الادارة والمتحدث الرسمي باسم النادي، ومعه اللواء علاء مقلد مدير عام القلعة البيضاء.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك

يغلق الباب في وجه إبراهيم سعيد وحمزة

حالة من الغضب الشديد تسيطر علي مسئولي الزمالك بسبب الشائعات الي ترددت في الفترة الماضية عن وجود مفاوضات بين مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس وإبراهيم سعيد مدافع الفريق الأسبق لضمه في يناير المقبل لصفوف الفريق الأول لكرة القدم‏..‏ ومحاولة استعادة نجم الفريق السابق جمال حمزة الذي رحل من صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية للاحتراف في ماينز الألماني بعد انتهاء عقده مع النادي بختام الموسم الماضي‏..‏ والتي تزايدت في الأيام الماضية في ظل الضغوط التي يبذلها الأول إلي حد مطاردته لأكثر من عضو بمجلس إدارة النادي والضغط بقوة عليه لتمرير عودته‏..‏ والثاني لمجرد وجوده في القاهرة وذهابه إلي النادي لزيارة لاعبي الفريق‏.‏

 

وفي الوقت الذي زادت فيه شائعات عودة إبراهيم سعيد للزمالك التي يروجها اللاعب بنفسه وعن طريق المقربين منه فإن المفاجأة أن مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير رفض بالاجماع عودة اللاعب مرة أخري لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بعدما طرح إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة فكرة التعاقد مع المدافع تنفيذا لرغبته وبعدما تعهد له بالانضباط التام وبالالتزام لأقصي درجة داخل وخارج الملعب‏.‏

 

ولم تستغرق مناقشة فكرة التعاقد مع إبراهيم سعيد من عدمه أكثر من خمس دقائق في ظل الاعتراض التام والمطلق علي ضم اللاعب والمبررات المنطقية التي ساقها رئيس النادي ممدوح عباس لصعوبة وجوده من جديد في صفوف الزمالك وبالفانلة البيضاء مرة أخري‏..‏ وطلبوا في النهاية من إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة الذي توسط لعودة اللاعب ابلاغه رفض طلبه علي الأقل هذا الموسم وعليه أن يثبت نفسه أولا في أي فريق آخر قبل عودته للزمالك‏.‏

 

وجاء رفض الزمالك لفكرة عودة إبراهيم سعيد لأسباب كثيرة تتعلق بأن الثقة في تعهدات اللاعب انعدمت تماما بعدما أجاد تكرار مثل هذه السيناريوهات في كل موسم وقبل التوقيع لأي فريق أو حينما يريد مغازلة مسئولي أي فريق لإقناعهم بالتعاقد معه وهو ما فعله منذ فترة مع مسئولي الأهلي في محاولة للضغط عليهم لإعادته لصفوف الفريق وفور أن فشلت محاولاته ذهب للإسماعيلي ليضمه بعدما أطلق نفس التعهدات والوعود بالالتزام والانضباط ولم يمر الكثير من الوقت حتي افتعل المشكلات والأزمات معهم بلا مبرر لينتهي الأمر برحيله قبل نهاية الموسم ومطالبته بسداد مبلغ مليون جنيه وهو ما سيضطر أي فريق يتعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة لدفعه لناديه الأخير‏.‏

 

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع إبراهيم سعيد ليغلق ملف عودة اللاعب بشكل نهائي إلا أن المشكلة تتمثل في الضغوط التي يمارسها اللاعب في وقت نجح النادي في التخلص من كل الحرس القديم الذي فشل في المواسم الماضية في تحقيق البطولات للنادي باستثناء كأس مصر التي فاز بها في الموسم قبل الماضي بتغلبه علي إنبي‏1/2‏ في المباراة النهائية بهدفي أسامة حسن الذي انتقل للاتحاد السكندري‏..‏ وعمرو زكي الذي عاد للفريق بعد رحلة احتراف لمدة موسم في ويجان الانجليزي‏.‏

 

وإذا كان الزمالك حسم ملف التعاقد مع إبراهيم سعيد وأسدل الستار عليه تماما ولم يعد هناك مجال لمناقشة الموضوع من الأساس فإن ملف التعاقد مع جمال حمزة لم تتم مناقشته بشكل رسمي إلا أن الاتجاه العام لدي مجلس الإدارة عدم الموافقة علي عودة اللاعب في الموسم الحالي من ماينز الألماني ومنحه فرصة خوض التجربة للنهاية خاصة أن الاحتراف كان علي قمة أولويات اللاعب في الفترة الماضية ورفض تجديد عقده مع الزمالك الذي انتهي في الموسم الماضي ثم إن عودته ستكلف النادي الكثير من المبالغ المالية التي سيضطر لدفعها لمسئولي ماينز الألماني للحصول علي بطاقة اللعب الخاصة به من جديد وهو ما لا يريده الزمالك في الوقت الحالي حتي لا يفتح باب الانتقادات عليه ويتعرض لاتهامات بإهدار المال العام علي اعتبار أنه ترك اللاعب بدون مقابل واسترده بمبالغ مالية ليست قليلة‏.‏

 

ويرفض الزمالك إعادة جمال حمزة لصفوف الفريق مرة أخري لسببين الأول أن اللاعب لم يطلب بشكل رسمي من أحد من مجلس الإدارة العودة مثلما فعل إبراهيم سعيد‏..‏ والثاني لأن مجلس الإدارة لا توجد لديه النية من الأساس في عودته للفريق في يناير المقبل في ظل ما يضمه الزمالك من لاعبين مميزين في نفس مركزه بالإضافة لأن الكل يخشي طرح اسم اللاعب للعودة مرة أخري خوفا من ردود الفعل الغاضبة للجماهير التي شهدت علاقاتها باللاعب في السنوات الماضية الكثير من التوتر الشديد في ظل الهزائم المتتالية التي نالها الزمالك في المواسم السابقة‏.‏

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شخصياً أتمنى عودة إبراهيم سعيد للأهلى..

 

وبلاش يرجعو جمال..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منور ياشيتوس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ميدو يسجل هدفين .. والزمالك يتعادل مع طنطا

 

تعادل الزمالك وديا مع طنطا بهدفين لمثليهما استعدادا للعودة إلى غمار الدوري الممتاز بعد فترة توقف المسابقات المحلية المصرية.

 

وشهد اللقاء تألق أحمد حسام "ميدو" إذ سجل هدفي الفريق الأبيض في الدقيقتين 11 و60.

 

وأحرز يوسف حمدي وموسى كمارا هدفي طنطا في الدقيقتين 43 و89 على الترتيب.

 

اللقاء كان الأول للزمالك تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هنري ميشيل الذي احتل موقع السويسري ميشيل ديكاستل.

 

واختبر ميشيل أسلوب 4-4-2 في المباراة، إذ لعب بخط دفاع مكون من أحمد مجدي وعمرو عادل وأحمد غانم سلطان مع صبري رحيل.

 

وشارك حسن مصطفى في وسط الملعب رفقة صبري رحيل، قبل أن يستبدل الأخير بأحمد عبد الرؤوف في الدقيقة 26 بسبب الإصابة.

 

وتجاور ميدو مع شريف أشرف في خط المقدمة، وافتتح اللاعب المعار من ميدلسبره الإنجليزي النتيجة بتصويبة قوية إثر استقبال ركلة حرة داخل منطقة الجزاء.

 

وتعادل حمدي لطنطا بعدما استغل سقوط كرة مرتدة من رحيل أمامه، فأسكنها على يسار عبد الواحد السيد.

 

ودفع ميشيل بالغاني إبراهيم أيو خلال الشوط الثاني بدلا من عبد الشافي، ولعب أحمد جعفر بدلا من أشرف، وعمرو الصفتي احتل مقعد عادل.

 

كما عاد حازم إمام للتشكيل على حساب سلطان، وهو ما أشعل الزمالك مجددا ليسجل الهدف الثاني.

 

وصنع أيو الفارق للزمالك إثر توغل في منطقة جزاء طنطا، أرسل على إثره عرضية لميدو، حولها الأخير لهدف.

 

وخطف كمارا التعادل لطنطا مع الثواني الأخيرة من المباراة التي يعتبرها الزمالك إعداد لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك ينتصر في أول مواجهة مع ميشيل

في أول خلاف بين الطرفين والذي ثار حول مهمة المدرب العام نجح مسئولو الزمالك في تحقيق الانتصار علي الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم‏.‏ فقد قرر مجلس ادارة النادي تعيين عبد الرحيم محمد المدير الفني السابق لسموحة وعضو لجنة الكرة في المنصب بعدما ضربوا بتوصيات المدير الفني عرض الحائط عقب اصراره علي الاستعانة بمدرب اجنبي وتحديدا من المغرب الا ان المجلس رفض بشكل تام حفاظا علي ابناء النادي وحرصا علي عدم استفزازهم‏.‏ وتحول منصب المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم بالزمالك في الايام الماضية ومنذ تعيين الفرنسي هنري ميشيل لمصدر صداع كبير لمجلس ادارة النادي برئاسة ممدوح عباس في ظل الخلاف الحاد في وجهات النظر الذي تفجر بين مسئولي النادي والمدير الفني الفرنسي الذي اعطي مجلس الادارة خيارين‏..‏

 

الاول الاكتفاء بعبد الحليم علي المدرب المساعد ومعه موتا اخصائي اللياقة البدنية والاحمال‏..‏ وعدم اسناد المنصب لاحد والخيار الثاني‏..‏ احضار مساعده المغربي الذي عمل معه في الفترة التي تولي فيها تدريب المنتخب المغربي الا ان مسئولي الزمالك رفضوا الاقتراح الثاني بشكل تام لاسباب كثيرة اهمها ارتفاع التكاليف المالية للمدرب العام الذي اقترحه المدير الفني خاصة وانه لم تتم الموافقة علي موتا اخصائي اللياقة البدنية الا بعدما تعهد هنري ميشيل بتحمل قيمة راتبه من المبلغ المالي الذي يناله شهريا ويصل الي‏35‏ الف يورو‏.‏ وتمسك الزمالك باسناد مهمة المدرب العام لعبد الرحيم محمد المدير الفني السابق لسموحة الذي تولي مهمة تدريبه في النصف الثاني من الموسم الماضي وفشل في قيادته للدوري الممتاز وعضو لجنة الكرة بالزمالك والذي بذل جهودا كبيرة في الفترة الماضية في ترشيح العديد من اللاعبين لدعم صفوف الفريق الاول لكرة القدم بصرف النظر عن ان الجهاز الفني السابق بقيادة السويسري دي كاستال لم يأخذ بها ولم يضعها في اعتباره‏.‏

 

وعقد مسئولو الزمالك امس جلسة ودية مع عبد الرحيم محمد اخطروه فيها بتوليه مهمة المدرب العام في الموسم الحالي ضمن الجهاز الفني‏..‏ علي ان يعتمد مجلس الادارة في اجتماعه القادم القرار بشكل رسمي‏.‏ وكان الفر يق قد تعادل مس وديا مع طنطا‏2/2‏ سجل للزمالك ميدو هدفين بينما أحرز لطنطا يوسف حمدي وكمارا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

طيب خير...

 

يا مسهل..

 

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يامسهل

شكرا شيتوس

 

 

زكي جاهز للقاء الاتحاد

تأكد نادي الزمالك من قدرة عمرو زكي على مساعدة الفريق الأبيض أمام الاتحاد السكندري في المرحلة الرابعة من الدوري الممتاز.

 

وعبر البلدوزر المصري اختبار اللياقة البدنية الذي خضع له مساء الأحد للتأكد من عبوره أزمة الإصابة.

 

وكان زكي قد غاب عن لقاء المقاولون العرب بالمرحلة الثانية من المسابقة المحلية، وبالمثل لم يشارك مع منتخب مصر أمام رواندا في تصفيات كأس العالم 2010.

 

لكن الأيام العشرة الماضية منحت زكي فرصة الاستشفاء من إصابة العضلة الخلفية، ليدخل حسابات المدير الفني الفرنسي هنري ميشيل.

 

وبالمثل، يستطيع ميشيل اختيار أحمد الميرغني في قائمة لقاء الاتحاد إن أراد، بعدما تأكد الزمالك من سلامة اللاعب.

 

 

وكان الميرغني قد خرج مستبدلا خلال مباراة الزمالك وطنطا مساء السبت وديا، واشترك أحمد عبد الرؤوف في موقعه.

 

وبعد الخضوع إلى فحوصات متقدمة، تأكدت إصابة اللاعب بخشونة في الركبة، تحتاج إلى تأهيل يمتد ليوم واحد، وقد أتمه الميرغني مساء الأحد.

 

ويحتاج الزمالك لانطلاقة قوية في الدوري من بوابة الاتحاد، بعد خسارة خمس نقاط بالسقوط أمام بتروجيت والتعادل مع المقاولون العرب، بخلاف فوز على إنبي.

 

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هنري ميشيل يبدأ عملية الإصلاح في الزمالك

وضع الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للفريق الأول لكرة

القدم بنادي الزمالك النقاط فوق الحروف بشأن سياسة

العمل داخل الجهاز الفني بعد اكتمال قوامه بضم عبدالرحيم محمد مدربا عاما للفريق ووضع استراتيجية المرحلة المقبلة للتعامل مع اللاعبين وإدارة النادي حيث اصدر تعليماته لعبدالرحيم محمد بعمل لائحة للفريق والخاصة بالثواب والعقاب والمكافآت وعرضها عليه في اقرب وقت‏.‏

 

وكان عبدالرحيم محمد قد تسلم مهمته أمس رسميا بعد جلسة مع هنري ميشيل للاطلاع علي المهام الموكلة إليه ورحب المدير الفني بالمدرب العام وابلغه بأنه سيكون له دور في المرحلة المقبلة سواء من الناحية الفنية أو الإدارية وانه سيعتمد عليه بشكل كبير يتناسب مع ما لديه من طموحات وامكانات خاصة وانه عمل مديرا فنيا لأكثر من عشر سنوات في مختلف فرق القسمين الأول والثاني‏.‏واكد عبدالرحيم محمد ان توزيع الاختصاصات من أهم سمات الجهاز الفني الحالي وانه سعيد بالعمل مع هنري ميشيل التعلم والاستفادة من قدراته‏

 

واضاف انه ليس غريبا علي الفريق والنادي بصفة عامة حيث كان عضوا في لجنة الكرة وقريبا جدا من اللاعبين وادارة النادي علي حد سواء ولن يجد أي صعوبة في العمل وتقديم يد العون وبذل الجهد من اجل الارتقاء بالفريق وتذليل جميع العقبات امام المدير الفني حتي يركز تماما في عمله‏,‏ وأشار الي انه لم يطلب أي شروط بعد اختياره ضمن الجهاز الفني ولكنه فوجئ بأفراد مجلس الإدارة يقررون عمل عقد معه لحفظ جميع الحقوق بين جميع الأطراف وهو شيء اسعده كثيرا‏.‏وعن المرحلة المقبلة

 

أوضح المدرب العام انه واضح من الاجتماع مع اللاعبين انهم في حالة استنفار قصوي لتحقيق نتائج طيبة وتبدأ المسيرة في لقاء الاتحاد السكندري في الأسبوع الرابع وبالتحديد الخميس المقبل حيث وضح ارتفاع مستوي كل اللاعبين خاصة ميدو الذي نقص وزنه بشكل ملحوظ ولكن بعد تسجيل هدفين رائعين في مباراة طنطا الودية انه سيقود الهجوم بشكل فعال مع اكثر من لاعب جاهز‏.‏

 

ومن جهته اكد الدكتور مصطفي المنيري ان عمرو زكي سيكون جاهزا قبل مباراة الاتحاد المقبلة بعد العلاج المكثف الذي خضع له بينما لم يتمكن شيكابالا من اللحاق بالمباراة لاستكمال برنامجه التدريبي والعلاجي ايضا وكذلك محمود فتح الله الذي سيبتعد عن الملاعب فترة لا تقل عن ثلاثين يوما وفيما عدا ذلك فالكل جاهز تماما ويتسابقون من اجل الدخول في التشكيلة الاساسية للمباريات الرسمية‏.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الرد بالأفضل ورؤية التحسن سيكون من خلال الملعب..

 

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

وده اللي مستنينه ياشيتوس

ربنا يسهل

 

منور ياشيتوس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يستعد للاتحاد بطريقة جديدة وتغييرات فى التشكيلة

يختتم اليوم «الأربعاء» الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى، المقررة غداً «الخميس» فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى، وهى المواجهة الأولى التى يخوضها الفريق تحت قيادة الفرنسى هنرى ميشيل الذى تولى المسؤولية خلفاً للسويسرى دى كاستال.

 

كان الفريق قد استغل فترة التوقف، وخاض أكثر من مباراة ودية، آخرها مع طنطا وانتهت بالتعادل الإيجابى ٢/٢ لكل منهما، كما تمسك ميشيل باللعب بطريقة ٤/٤/٢ رغم عدم تأقلم اللاعبين عليها، ورفض مناقشة الأمر مع معاونيه عبدالرحيم محمد وعبدالحليم على.

 

فيما أكد الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، مشاركة عمرو زكى فى المباراة، بعد أن أثبتت الاختبارات الطبية التى أجراها اكتمال شفائه، وتأكد غياب علاء على لعدم اكتمال شفائه من آلام البطن، وكذلك شيكابالا وهو ما جعل الجهاز الفنى يفاضل بين الثنائى إبراهيم ايو أو الإيفوارى إديكو للدفع بأحدهما فى مركز صانع الألعاب.

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى أبدى فيه مجلس الإدارة انزعاجه من تكرار إصابة اللاعبين، خاصة فى ظل شكاوى بعضهم من زيادة الأحمال البدنية التى يفرضها الفرنسى موتا عن سابقه آدمون سينيه وهو ما يصيبهم بالإجهاد وعدم القدرة على الأداء فى الملعب، كما حدث فى لقاء طنطا الودى.

 

فى سياق متصل، استقر مجلس الإدارة على تشكيل لجنة عليا للاحتفال بالمئوية وتوجيه الدعوات لكل من علاء وجمال مبارك والدكتور زكريا عزمى والدكتور أحمد زويل والدكتور سيد مشعل والمستشار جلال إبراهيم والدكتور كمال درويش للانضمام لها،

 

بالإضافة إلى الدكتور محمد عامر، رئيس النادى السابق، الذى قرر مجلس الإدارة استبعاده من رئاسة اللجنة والاكتفاء بعضويته الشرفية فى اللجنة العليا، فيما اقترح إبراهيم يوسف، عضو المجلس، تولى ممدوح عباس، رئيس النادى، بنفسه رئاسة اللجنة لأهميتها، خاصة أنها ستعبر عن تاريخ النادى على مدار مائة عام.

 

كما اقترح تكريم أبناء النادى المخلصين الذين أعطوه الكثير على مدار تاريخه، خصوصاً الراحلين حلمى زامورا وحنفى بسطان، وقال: لا مكان فى المئوية لمن هبط على الزمالك بـ«الباراشوت» وتصور أن عطاءه على مدار شهور يجعله يتساوى مع من أفنى عمره فى خدمة الزمالك، وأشار إبراهيم يوسف إلى أن المجلس يسند الإشراف على المئوية لشركة متخصصة حتى تخرج الاحتفالية بصورة تليق بالنادى، وأوضح أن المجلس يدرس الاتفاق مع أحد الأندية العالمية للمشاركة فى مهرجان المئوية.

 

من جهة أخرى، أوصى المكتب التنفيذى فى اجتماعه أمس بضرورة اتخاذ خطوات فعلية لإنشاء قناة النادى التليفزيونية، خاصة بعد سلسلة الاجتماعات مع مسؤولى قنوات الأوربت وراديو وتليفزيون العرب ومودرن سبورت للوصول إلى أفضل العروض، فيما قام النادى بسداد أربعة ملايين ومائتى ألف جنيه لوزارة الإسكان من قيمة أرض ٦ أكتوبر، ويبحث المجلس إجراء مناقصة عالمية للبدء فى إنشاء فرع النادى الجديد.

 

فى شأن آخر، نفى صبرى سراج، المتحدث الرسمى باسم مجلس الإدارة، وجود أى مفاوضات مع عماد متعب، مهاجم الأهلى، وقال إن ما تردد مجرد شائعات، خاصة أن الزمالك يملك أقوى خط هجوم فى أفريقيا، كما أكد تمسك النادى بحقه فى الحصول على التعويض من الغانى أجوجو الذى احترف فى الدورى القبرصى رغم أن عقده لم ينته مع الزمالك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

طيب تمام..

 

بس أعتقد الزمالك لن يستطيع التعامل مع 4_4_2..

 

نظراً بصعوبتها على اللاعب المصرى..

 

وخصوصاً فى حالة هبوط مستوى المدافعين لمصريين..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يسترها ان شاء الله

منور ياشيتوس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هنري ميشيل يتراجع عن طريقة‏2/4/4‏ أمام الاتحاد

شيكابالا أهم الغائبين وعمرو زكي وهاني سعيد أهم العائدين في المباراة

 

استعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة اليوم في تمام التاسعة والنصف باستاد الكلية الحربية أمام الاتحاد السكندري وهي المواجهة التي طال انتظارها بالنسبة لجماهير الزمالك بعد النتائج المتواضعة في المرحلتين الثانية والثالثة للدوري أمام بتروجيت والمقاولون علي يد السويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني السابق‏.‏

 

وقد أعد الجهاز الفني للزمالك العدة لمباراة الاتحاد واعطي هنري ميشيل المدير الفني أهمية خاصة للمباراة باعتبارها البداية له مع الفريق ورغم أن هنري ليس في المباراة التجريبية الوحيدة التي خاضها الفريق معه أمام طنطا بطريقة‏2/4/4‏ إلا أن الشواهد تؤكد أنه سيلعب بطريقة مختلفة اليوم وسوف يعتمد علي ليبرو صريح هو هاني سعيد ليكون خلف المدافعين لإيجاد عمق دفاعي حتي لا تحدث أي ثغرات‏.‏

 

ويغيب عن لقاء اليوم محمود عبدالرازق شيكابالا وأيضا محمود فتح الله وعلاء علي للاصابة‏.‏ بينما يشارك الصفتي علي حساب فتح الله وإبراهيم أيو أو بيليه الصغير علي حساب شيكابالا ويعود عمرو زكي مهاجم الفريق والذي ظهر بمستوي جيد في التدريبات ليكون بجوار ميدو الذي استعد جزءا كبيرا من مستواه العالي واصبح يشكل خطورة حقيقية علي مرمي أي فريق باستغلاله الكرات العرضية بشكل رائع‏.‏

 

وركز هنري ميشيل خلال تدريبه الأخير علي ضرورة أداء الواجب الدفاعي والهجومي للاعبين بنفس القدر خاصة أنه لاحظ أن بعض اللاعبين يؤدي الواجب فقط ويهمل الواجبات الدفاعية‏,‏ مما يؤثر علي العمل الدفاعي للفريق‏.‏

 

وحذر هنري ميشيل من الأداء الفردي أو الاستهتار أثناء المباراة خاصة أن فريق الاتحاد يمتلك خبرات هجومية جيدة والفريق لديه دفعة لتحقيق الانتصار بعدما تغيرت الادارة الفنية له‏.‏

 

وطلب ميشيل من اللاعبين أداء الكرة السهلة وتنفيذ التعليمات بالضغط عند فقدان الكرة والتمرير السريع عند امتلاك الكرة لفتح الثغرات في دفاع الاتحاد وتسهيل مهمة المهاجمين في الاحراز‏.‏

 

وكان الجهاز الفني قد شاهد‏CD‏ لفريق الاتحاد في مباراته الأخيرة مع طلائع الجيش والتي خسرها الفريق‏(‏ صفر‏/3)‏ وتعرف الجهاز علي أسلوب وطريق الفريق ومفاتيح اللعب له ووضع هنري ميشيل خطته بناء علي الملاحظات التي دونها الجهاز علي شكل وأسلوب أداء الاتحاد السكندري رغم اختلاف الادارة الفنية للفريق‏,‏ وكلف هنري ميشيل أفراد خط الوسط بمهام محددة لامتلاك المنطقة والتحكيم في رتم الأداء وايقاع المباراة حتي لا يفقد الفريق السيطرة علي زمام المباراة‏.‏

 

أخبار‏*‏ الزمالك

‏**‏ إبراهيم سعيد مدافع الزمالك السابق أكد لأحد المواقع اعتذاره من جديد لجماهير نادي الزمالك وقال إن إدارة الزمالك عاملته باحترام حتي عندما انفصل عن النادي وانه يكن كل الاحترام لجميع قيادات النادي‏.‏

**‏ ابرزت شبكة أمين العالمية في تقرير مطول لها عن حركة الانتقالات بين الأندية بالدوري الانجليزي دور عمرو زكي مهاجم الزمالك في الموسم الماضي مع ويجان وقالت من سيلعب دور زكي في الموسم الجديد‏.‏

**‏ هنري ميشيل المدير الفني للفريق طلب تحديد موعد محدد للحوار مع رجال الإعلام وأجل ذلك إلي ما بعد لقاء الاتحاد السكندري‏

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أشرف يمنح ميشيل فوزه الأول على حساب الاتحاد

حقق الزمالك فوزه الأول تحت قيادة هنري ميشيل على حساب الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المرحلة الرابعة من الدوري الممتاز تحت أضواء ملعب الكلية الحربية.

 

سجل شريف أشرف هدف الفريق الأبيض الوحيد في الدقيقة الثامنة بتسديدة متقنة من ركلة حرة مباشرة.

 

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى سبع نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند نقطة واحدة في المركز الـ15.

 

أشرك ميشيل أحمد حسام "ميدو" وشريف أشرف في التشكيل الأساسي للزمالك لأول مرة هذا الموسم وخلفهم الإيفواري مارسيل أديكو بدلا من محمود عبد الرازق "شيكابالا" المصاب.

 

واحتاج الزمالك ثماني دقائق فقط قبل انتزاع المقدمة عن طريق أشرف.

 

وسيطر الاتحاد على مجريات اللعب بعد هدف الزمالك ولكن بدون خطورة على مرمى محمد عبد المنصف.

 

ولم يظهر ميدو بمستوى جيد وحصل على إنذار بعد تدخل عنيف على سليمان.

 

وسدد هاني سعيد كرة خادعة في الدقيقة 45 مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الاتحاد.

 

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا، وشارك عمرو زكي بدلا من ميدو وحازم إمام بدلا من أحمد غانم سلطان.

 

وظهر الغاني إبراهيم أيو لأول مرة هذا الموسم على حساب أشرف.

 

وكاد أيو أن يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة الأخيرة للمباراة عندما تبادل الكرة مع أديكو ولعب الكرة وقت خروج سليمان لملاقاته ولكن دفاع الاتحاد شتت الكرة قبل أن تتخطى خط المرمى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الإصابات تضرب أربعة من لاعبي الزمالك عقب مباراة الاتحاد

 

خلفت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري إصابة أربعة لاعبين من فريق القلعة البيضاء وهم أحمد غانم سلطان وأحمد مجدي وحازم إمام ومحمد عبد المنصف.

 

وذكر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء إن الظهير الأيمن أحمد غانم قد أصيب بجذع في مفصل الترقوة أثناء اشتراكه في أحد الكرات مع لاعب من الاتحاد.

 

وأوضح طبيب الفريق مصطفى المنيري أن إصابة غانم لا ترقى لمستوى الخلع الذي تعرض له مدافع الفريق محمود فتح الله.

 

وأشار المنيري إلى أن اللاعب سيخضع لآشعة للتأكد من حجم الإصابة علما بأنه قد يبتعد عن الملاعب من فترة أسبوع إلى 10 أيام.

 

وفي سياق متصل، تعرض الثلاثي محمد عبد المنصف وأحمد مجدي وحازم إمام للإصابة بكدمات في المباراة التي حسمها الفريق الابيض بهدف وحيد لشريف اشرف

وأصيب منصف في الفك، فيما تعرض حازم إمام لكدمة في ساقه اليمنى، وأحمد مجدي لكدمة في الفخذ الأيمن.

 

 

وقد أكد المنيري أن الثلاثي المصاب سيخضع لاختبار طبي قبل خوض التدريب يوم السبت، وسيحصل الفريق على راحة سلبية يوم الجمعة.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يطرح تذاكر مباراة طلائع الجيش اعتبارا من الغد‏..‏

وشيكابالا يعود للتشكيل الأساسي

هنري ميشيل يحذر اللاعبين من تكرار الأداء الفردي‏..‏

واستنكار لموقف إبراهيم الشايب

تطرح إدارة نادي الزمالك تذاكرة مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع فريق طلائع الجيش اعتبارا من غد الاثنين وقررت الإدارة طرح تذكرة موحدة بـ‏10‏ جنيهات تسهيلا علي الجماهير البيضاء وحتي تحضر لمؤازرة الفريق والوقوف بجوار اللاعبين‏.‏

 

وكانت مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة قد حققت إيرادا جيدا وصل لنحو‏129‏ ألف جنيه‏.‏

 

يذكر أن مباراة الزمالك مع طلائع الجيش في الأسبوع الخامس ستقام في التاسعة والنصف مساء يوم الخميس باستاد الكلية الحربية‏.‏

 

وعلي الجانب الآخر‏,‏ استأنف فريق الكرة مرانه تحت إشراف الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني ومساعده عبدالرحيم محمد المدرب العام‏.‏

 

ودخل محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الفريق في المران الجماعي استعدادا للمشاركة في اللقاء بعد اكتمال شفائه من العضلة الضامة‏..‏ وأصبحت قائمة المصابين خالية ولا تضم إلا أحمد غانم سلطان الظهير الأيمن والذي أصيب في لقاء الاتحاد بجذع في الأربطة حول الركبة ويحتاج للتدريب العلاجي لمدة أسبوع يعود بعدها للمباريات‏.‏

 

أما الثلاثي شريف أشرف وأحمد مجدي وحازم إمام الصغير فقد شفي من الإصابات البسيطة حيث يعاني شريف في تقلص بعضلات السمانة ومجدي كدمة في الفخذ وحازم كدمة في الساق‏.‏

 

وقد تعامل د‏.‏ مصطفي المنيري رئيس الجهاز الطبي مع اللاعبين عقب المباراة وحتي موعد التدريب ونجح في تحسين حالتهم الصحية‏.‏

 

وقد بدأ هنري ميشيل في اصلاح الأخطاء التي ظهرت في لقاء الاتحاد السكندري وأولها الفردية في الأداء وعدم الضغط في وسط الملعب وطلب من لاعبيه التركيز طوال الـ‏90‏ دقيقة واللعب المباشر والاهتمام بالتحرك بدون كرة لفتح الثغرات في دفاع المنافسين وركز علي التغطية العكسية وكيفة التعامل مع الكرات العرضية واستغلالها‏.‏

 

وأبدي هنري ميشيل سعادته للنتيجة ولكن لم يرضه الأداء بسبب التسرع والرعونة وعدم الاستحواذ علي الكرة في منطقة وسط الملعب واعتبر أن المباراة الأولي لمدرب جديد دائما ما يبالغ كل لاعب في الفردية حتي يثبت وجوده للجهاز الفني الجديد ولكن هذه الأمور غير مقبولة في المباريات القادمة‏.‏

 

وبعيدا عن استعدادات فريق الكرة الكل داخل الزمالك يتساءل البعض داخل النادي عن سبب عدم التعليق علي ما فعله إبراهيم الشايب لاعب الاتحاد من حركة باليد في وجه حازم إمام لاعب الزمالك وهل لو فعلها لاعب في الزمالك كانت ستمر مرور الكرام‏.‏

 

أخبار‏*‏ الزمالك

‏*‏ إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك رفض الجلوس علي المقعد المخصص له بعيدا عن زملائه أعضاء مجلس الإدارة وغادر مباراة الاتحاد وتوعد مدير العلاقات العامة بتحويله للتحقيق‏.‏

*‏ مجلس الإدارة يفكر في اتخاذ قرار يسمح للاعبي اليد والطائرة والسلة استخدام الجمانيزيوم الخاص بفريق الكرة أسفل مدرجات استاد حلمي زامورا‏.‏

*‏ نجحت ادارة النادي في التعاقد مع بلال عواض لاعب الاهلي في كرة اليد لمدة‏4‏ سنوات ليصبح اللاعب الثاني الذي ينضم من الاهلي بعد كريم هنداوي

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إصابة طفيفة لميدو .. واللاعب يؤكد جاهزيته للقاء الجيش

 

تعرض أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك لإصابة طفيفة أثناء مران الفريق الأبيض مساء السبت، ولكن اللاعب أكد أنه سيكون جاهزا لمواجهة طلائع الجيش الخميس المقبل.

 

وخرج ميدو بعد مرور ربع ساعة من بداية تدريبات الزمالك، متأثرا بإصابته وفقا لما ذكره مراسل FilGoal.com داخل النادي.

 

وقال ميدو لـFilGoal.com إن الإصابة عبارة عن شد بسيط في عضلة السمانة ناتجة عن أرضية الملعب.

 

وشدد ميدو على أنه سيعاود المران مع الفريق الأبيض مساء الأحد.

 

وانضم اللاعب الدولي السابق البالغ من العمر 26 عاما إلى الزمالك في الصيف الماضي قادما من ميدلسبره الإنجليزي على سبيل إعارة تمتد حتى نهاية الموسم.

 

[/b]إنذارين فقط

من ناحية أخرى، نفى ميدو أن تكون البطاقة الصفراء التي حصل عليها أمام الاتحاد السكندري هي الثالثة له هذا الموسم.

 

وأوضح "حصلت على إنذارين فقط أمام المقاولون العرب والاتحاد، وسأخوض مباراة الجيش دون أي مشاكل".

 

وكان كريم حسن شحاتة قد أكد في برنامج "كورة اف ام" على إذاعة الشباب والرياضة أن ميدو سيغيب عن لقاء الجيش بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

 

وشارك ميدو مع الفريق الأبيض في ثلاث مباريات في الدوري حتى الآن، وظهر في التشكيل الأساسي للمرة الأولى أمام الاتحاد السكندري.

 

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المستوى بيتقدم بس لاااااااااااااازم الصبر..

 

وربنا يستر..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منور ياشيتوس

 

 

ميشيل يرفض مشاركة الزمالك في بطولة شمال إفريقيا

 

رفض الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني لنادي الزمالك المشاركة في بطولة شمال إفريقيا مفضلا التركيز على بطولة الدوري.

 

وقال عبد الرحيم محمد مدرب الفريق الأبيض لـFilGoal.com إن مجلس الإدارة عرض المشاركة في البطولة على ميشيل بعد أن أوقعت القرعة الفريق في مواجهة الترسانة الليبي ولكن المدير الفني رفض المشاركة.

 

وتابع "ميشيل أكد لمجلس الإدارة أنه مهتم ببطولة الدوري وهي الأهم بالنسبة له كما أن بطولة شمال إفريقيا هي بطولة شرفية".

 

وكان مجلس إدارة الزمالك قد رفض من قبل المشاركة في البطولة.

 

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد سبع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي المتصدر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله كنت أفضل لو الزمالك إنضم للدورة دى..

 

خصوصاً إنه مش هيشارك حالياً غير فى بطولة الدورى..

 

بس هما أدرى بالأصلح للفريق فى هذه المرحلة..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مثلث الرعب جاهز في الزمالك

ميدو وزكي وشيكابالا يتدربون بقوة لقيادة الهجوم‏..‏ وهنري ميشيل يفاضل بين أوراقه الرابحة

اكتملت القوة الضاربة في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد شفاء شيكابالا وأصبح جاهزا للمباريات الرسمية ليكون ثالث مثلث الرعب في خط الهجوم مع أحمد حسام ميدو وعمرو زكي بعد الشفاء التام لميدو ومشاركة الثلاثي في التقسيمة التدريبية التي أجريت أمس بملعب حلمي زامورا‏..‏

 

الأمر الذي أضفي روحا معنوية عالية للجهاز الفني بقيادة الفرنسي هنري ميشيل علي اكتمال قوام الفريق خاصة في القوة الهجومية لاسيما أن باقي اللاعبين جاهزون تماما مثل شريف أشرف الذي سجل في الاتحاد السكندري وسيد مسعد وأحمد جعفر‏.‏

 

ورغم أن شيكابالا بدا جاهزا تماما من الناحية البدنية والفنية وأصبح قاب قوسين أو أدني من المشاركة في المباريات إلا أن هنري ميشيل يحاول إقناع اللاعب بعدم تعجل الأمور في الدفع به حتي لا تتفاقم إصابته ولذلك لم يشركه طوال تقسيمة أمس بعد جرعة التدريب الزائدة‏..‏ ووضح أن ميشيل يسعي لتوصيل رسالة للاعب بضرورة الالتزام بالجدية وعدم الخروج عن النص ولقنه ميشيل درسا قاسيا بألا يكرر استهتاره وتأخيره الدائم عن التدريبات وأكد لمعاونيه أنه من غير المعقول الدفع باللاعب في أول محطة بعد الإصابة بدلا من لاعب تألق في المباريات ويطبق الالتزام والانضباط‏.‏

 

واجتمع المدير الفني باللاعب في وجود عبدالرحيم محمد المدرب العام وطالبه بتغيير سلوكياته باعتباره من الركائز الأساسية التي سيعتمد عليها في المباريات الرسمية‏.‏

 

كما وضح اهتمام ميشيل بالثنائي زكي وميدو ويسعي ليدفع بهما من بداية اللقاءات الرسمية حتي يكونا كارت يسهم في احراز الأهداف المبكرة التي تمكن الفريق من السيطرة علي زمام المباريات وتقديم العروض الطيبة لأنه باعتباره المدير الفني لن يرضي بتحقيق النتائج فقط بدون الأداء القوي والمهاري أيضا‏.‏

 

وقام هنري ميشيل أمس بتخفيف الحمل التدريبي للاعبين حتي يدخلوا مباراة طلائع الجيش بنسبة عالية من التركيز‏..‏ ووضح تأثير مدرب الأحمال موتا علي اللاعبين بعد رفع معدلات اللياقة البدنية والتي تمكنهم من استكمال المباريات بنفس القوة‏.‏

 

كما لقي إبراهيم أيوا اهتماما بالغا عن المدير الفني ووضح أنه سيكون له دور في خط الوسط في المباريات المقبلة بعد حاجة الفريق الي لاعب يربط الوسط بالهجوم ومن جهة أخري يدخل الفريق معسكرا بعد مران اليوم استعدادا لمباراة الطلائع حيث عكف الجهاز الفني علي مشاهدة مباراة الأهلي عن طريق الفيديو في حجرة الجهاز الفني للتعرف أكثر علي فريق الطلائع ومواطن القوة والضعف فيه خاصة أن أغلب مباريات الزمالك مع طلائع الجيش تنتهي لصالح الطلائع في الآونة الأخيرة علي طريقة التخصص‏.‏

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..