اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخر اخبار نادي الزمالك

Recommended Posts

المحمدي يحرز أول أهدافه في فوز الزمالك على الإنتاج

 

أحرز حسين ياسر المحمدي أول أهدافه مع الزمالك في مرمى الإنتاج ليقود فريقه للفوز بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم (الأربعاء) ضمن لقاءات المرحلة الـ23 في الدوري العام.

 

أحرز أهداف الفريق الأبيض حسين ياسر في الدقيقة 35 من الشوط الأول، وعزز محمود فتح الله بهدف ثان في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

 

 

 

 

ورفع الزمالك حصيلته تحت قيادة العميد إلى 12 مباراة دون هزيمة، بل وبعشرة انتصارات منها ثمانية على التوالي.

 

 

وعزز الفوز وصافة الزمالك واحتلاله للمركز الثاني برصيد 43 نقطة جمعها من 13 فوز و 4 تعادلات و6 هزائم، بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي والذي يتبقى له مباراة مؤجلة والذي يمكنه زيادة الفارق غدا عند مواجهة إنبي.. فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 34 نقطة في المركز الخامس.

 

المحمدي يسجل أول أهدافه

 

تسنح أول فرصة خطيرة لشيكابالا في الدقيقة السادسة عقب وصول الكرة إليه داخل منطقة الجزاء من حسام عرفات ليسددها شيكابالا قوية يتصدى لها حارس الإنتاج مصطفى كمال.

 

تصل الكرة إلى محمد أبو العلا -لاعب الزمالك السابق- داخل الصندوق يصوبها برأسه تجاه مرمى عبد الواحد السيد تمر بجوار القائم الأيمن إلى خارج الملعب في الدقيقة 11.

 

في الدقيقة 13 يطلق امح العيدروسي تصويبة صاروخية بيمناه من خارج منطقة جزاء الزمالك ترتطم بالعارضة وتتحول إلى ركلة مرمى.

 

وتصل الكرة إلى حسين ياسر المحمدي في الدقيقة 20 داخل منطقة جزاء الإنتاج يسددها لاعب الزمالك لكنها تصطدم بمدافع الإنتاج.

 

يتألق عبد الواحد السيد في الزود عن مرماه في الدقيقة 27 ويحول تصويبة من ركلة حرة مباشرة إلى ركنية بثبات كادت أن تسكن مرماه.

 

وشهدت الدقيقة 33 أخطر فرص الزمالك إثر تقسيمة ثلاثية بين المحمدي وشيكابالا داخل منطقة جزاء الإنتاج قبل أن تصل إلى أحمد جعفر الذي لم يتعامل معها بجدية ويشتتها دفاع الإنتاج الحربي.

 

ويكلل حسين ياسر مجهوده بإحرازه الهدف الأول للزمالك وأول أهدافه بالقميص الأبيض في الدقيقة 35 بعدما استلم الكرة على محدود منطقة الجزاء وراوغ بمهارة قبل أن يسدد كرة زاحفة سكنت على يمين شباك مصطفى كمال حارس الإنتاج.

 

يخطف أبو كوني كرة على منطقة جزاء الزمالك ويسددها بيمناه في الدقيقة 45 تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى عبد الواحد بسنتيمترات.

 

فتح الله يؤكد الفوز الأبيض

 

ومع انطلاقة الشوط الثاني يضيع أحمد جعفر فرصة هدف محقق إثر تلقيه عرضية من رائعة من شيكابالا لكن جعفر لا يستطيع التحكم في إيقاف الكرة لتصل للمحمدي المتابع والذي يسددها بدوره وينقذها أحد مدافعي الإنتاج ويحولها إلى ركلة ركنية.

 

في الدقيقة 49 ينطلق حسن مصطفى بهجمة عنترية إلى داخل منطقة جزاء الإنتاج وينفرد بالحارس الذي يتصدى للكرة ببراعة.

 

يقابل حسن مصطفى كرة مرتدة من حسين ياسر المحمدي بتسديدة قوية في الدقيقة 63 لكنها تخرج قوية إلى المدرجات.

 

كاد أن يضيف حسين ياسر الهدف الثاني للفريق الأبيض من تسديدة من داخل منطقة جزء الإنتاج لكنها تصطدم بأحد المدافعين وتبتعد عن الصندوق.

 

ينقذ عبد الواحد السيد العرين الأبيض من هدف مؤكد إثرا انفراد أبو كوني بمرماه في الدقيقة 68 لكن وحيد كان لها بالمرصاد.

 

يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الزمالك إثر عرقلة جمعة مشهور لحسام عرفات داخل الصندوق في الدقيقة 73، ينبري لها محمود فتح الله ويسكنها أعلى الزاوية اليسرى لمرمى كمال محرزا الهدف الثاني للزمالك.

 

وأقحم حسام حسن شريف أشرف في الدقيقة 85 ليحل بديلا لحسين ياسر المحمدي صاحب الهدف الأول للزمالك.

 

ولم يقدم أشرف جديدا على أداء الفريق الأبيض الذي ارتد للخلف للدفاع عن تقدمه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لكن دون خطورة تذكر.. لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عبد الواحد: سأمنح شارة القيادة لعبد العزيز

 

أعرب عبد الواحد السيد -الحارس الدولي وحارس نادي الزمالك- عن أسفه الشديد لما يتردد عن وجود أزمة داخل فريق الزمالك، بسبب شارة كابتن الفريق، والتي ذكرت عدة مصادر إعلامية أنها سببت مشكلة بين عبد الواحد وأيمن عبد العزيز لاعب الزمالك العائد من رحلة احتراف في تركيا.

 

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك: "أيمن يُعَدّ إضافة كبيرة للفريق؛ خاصة وأنه يتمتع بخبرات كبيرة اكتسبها من فترة احترافه في تركيا؛ مما يجعله إضافة فنّيّة جديدة للفريق".

 

وأضاف "لا توجد أية مشاكل بيني وبين أيمن عبد العزيز بسبب شارة الكابتن؛ مؤكداً أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، مشيراً إلى أن أيمن سيتقلد شارة الكابتن، وأن هذه القضية محسومة ولا مجال لإثارتها في الوقت الحالي".

 

وطالب اللاعب جماهير الزمالك بعدم الالتفات إلى محاولات البعض لبثّ الشائعات داخل الفريق في محاولة لهزّ استقراره؛ مؤكداً أن العلاقة الطيّبة بين جميع اللاعبين والجهاز الفني، لن تتأثر بمثل تلك الشائعات، والجميع يركّز في الفترة الحالية على استمرار الانتصارات والأداء الطيّب للفريق في الفترة المقبلة.

 

يُشار إلى أن أيمن عبد العزيز هو أقدم لاعبي الفريق الحالي لفريق الزمالك، وبالتالي، ووفقاً للنظام السائد داخل الأندية المصرية؛ فمن حقه الحصول على شارة كابتن الفريق.

 

 

عن "يوروسبورت عربية"

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يواصل استعداده للشرطة في غياب مجدي وأيو

 

واصل فريق الزمالك تدريباته استعدادا لملاقاة فريق اتحاد الشرطة ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري.

 

وتدرب الفريق يوم السبت في غياب الثلاثي أحمد مجدي ورحيم أبو وعمرو عادل والذين اكتفوا بإجراء تدريبات في "صالة الجيم".

 

وشهدت الحصة التدريبية إجراء تمرينات خاصة لحراس المرمى عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف وعماد السيد ومحمد عبد المنعم.

 

 

وكعادته قبل بداية التدريب، اجتمع حسام حسن المدير الفني للفريق باللاعبين لإعطائهم بعض التوجيهات مثل السلبيات التي ظهرت في المباراة الودية امام فريق بني ياس الإماراتي حسبما جاء في الموقع الرسمي للقلعة البيضاء.

 

ويلعب الزمالك يوم السابع من ابريل أمام فريق اتحاد الشرطة صاحب المركز السادس برصيد 34 نقطة فيما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 46 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الأهلي المتصدر الذي يتبقى له مباراة مؤجلة.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسام يعنف "خماسى" الزمالك ويحملهم مسئولية الهزيمة

 

 

وجه حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، تعنيفاً شديد اللهجة للخماسى حسام عرفات وأحمد جعفر ومحمد عبد الشافى وأحمد مجدى وعمرو الصفتى لاعبى الفريق، خلال المحاضرة التى سبقت التدريب الصباحى للزمالك اليوم الاثنين.

 

"العميد" ألقى خلال المحاضرة التى استمرت قرابة ساعة باللوم على "الخماسى" مؤكدًا أنهم السبب الرئيسى فى الهزيمة من حرس الحدود "2-1" فى مباراة الأمس.

 

واتهم حسن، الثنائى "عرفات وجعفر" بالرعونة فى إنهاء الهجمات، بالإضافى إلى عدم تنفيذهم لتعليمات الجهاز الفنى، وإهدارهم أكثر من فرصة محققة للتسجيل خلال اللقاء.

 

وانتقد المدير الفنى للزمالك أداء محمد عبد الشافى، لعدم قدرته على إيقاف محمد مكى ظهير أيمن الحدود، واتهمه بتراجع مستواه خلال المباريات الأخيرة.

 

فيما نال ثنائى الدفاع "الصفتى ومجدى" جانبًا من انتقادات حسام حسن، حيثُ حملهما مسئولية الهدفين اللذين سكنا شباك الفريق، وتعجب من عدم قدرتهما على التعامل مع الهجمات القليلة، والكرات "الضالة" التى أتيحت للحرس، على حد وصفه.

 

واختتم العميد، تعنيفه للاعبين مؤكدًا أنه لم يتقبل "تعادل الفريق" مع الشرطة، فكيف يتحمل الخسارة من الحدود.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يطير إلى زيورخ اليوم لبدء معسكره الأوروبى

 

 

 

تغادر القاهرة فى تمام الرابعة وعشر دقائق مساء اليوم الاثنين، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى ألمانيا، حيث يقيم

الفريق معسكره استعدادا للموسم الجديد لمدة 18 يوما، ومن المنتظر أن يصل الفريق إلى مدينة زيورخ السويسرية فى تمام السابعة والنصف على أن ينتقل منها بالأتوبيس إلى مدينة فرايبورج إحدى ضواحى مقاطعة ميونيخ والتى تبعد عنها مسافة 250 كيلو متر.

 

ومن المقرر أن يقيم الزمالك فى فرايبورج خلال المدة من 28 يونيو حتى 5 يوليو والإقامة ستكون بمنتجع " شفارت بلك "، وهو بعيد عن فرايبورج بمسافة 7 كيلو مترات. الفندق الذى سيقيم به الفريق داخل المنتجع ويعنى اسمه باللغة العربية "فصول السنة الأربعة"، ويوجد بالمنتجع 3 ملاعب للتدريب تبعد فقط 500 متر عن فندق الفريق.

 

الجزء الثانى من المعسكر سيكون بمقاطعة بازل السويسرية، وتحديداً فى مدينة "سانت بارك" التى تحتوى على 8 ملاعب للتدريب، ويعسكر فى هذه المدينة مجموعة من الفرق الكبرى مثل شتوتجارت وبايرن ميونخ، وهو معزول تماماً عن الضوضاء فى المدينة.

 

تم الاتفاق مع الشركة الراعية أن يخوض الزمالك مباراتين وديتين بسويسرا يومى 4 و10 يوليو المقبل، ومباراتين أخريين ستكونان فى النمسا يومى 7 و13 من الشهر نفسه.

 

ومن المقرر أن يُنهى الزمالك معسكره يوم 15 يوليو المقبل، حيث سيعود فى نفس اليوم فى تمام الثالثة والربع عصراً

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسام حسن: لاعبو الزمالك لديهم إصرار للاستفادة من معسكر أوروبا

 

وصف حسام حسن المدير الفنى للزمالك، معسكر فريقه الحالى بألمانيا بالمعسكر النموذجى، قائلاً: "اللاعبون لديهم إصرار كبير لتقديم أقصى ما فى وسعهم للخروج بأفضل النتائج الإيجابية من المعسكر، والاستفادة منه بشكل كامل".

 

وكشف المدير الفنى عن سعيه للوصول باللاعبين إلى أعلى معدل للياقة البدنية من خلال البرنامج البدنى الذى تم الاتفاق عليه مع الجهاز الطبى وعمرو المطراوى مخطط الأحمال.

 

وقال حسام حسن: "جميع لاعبى الفريق بدأوا يتنافسون بشكل شريف مبكراً لحجز مكان فى التشكيل الأساسى، وهذه هى السابقة الأولى من نوعها أن تبدأ المنافسة بين لاعبى الفريق مبكراً فى فترة الإعداد، وهذا هو الهدف الرئيسى للمعسكر، حيث يخرج كل لاعب أقصى طاقته، وهو ما سيعود على الفريق بالنفع وعلى اللاعبين أنفسهم".

 

من ناحية أخرى وبحسب النشرة الإعلامية الصادرة عن نادى الزمالك، فضل الجهاز الفنى إقامة تقسيمه بالكرة بين اللاعبين فى مران اليوم الثلاثاء حتى لا يتسلل الملل للاعبين من كثرة التدريبات البدنية.

 

ومنح حسام حسن عمرو الصفتى راحة من التدريب الصباحى غداً الأربعاء، على أن يخضع اللاعب لفحص طبى بعد ذلك للتأكد من شفائه التام ومعرفة إمكانية مشاركته فى التدريبات، ويعانى الفتى من نزلة برد شديدة بسبب تغيير الأجواء ما بين القاهرة وألمانيا.

 

ويتدرب الزمالك فى معسكره على ثلاث مرات يومياً الأولى فى الثامنة صباحاً والثانية فى الثانية عصراً والثالثة فى السابعة مساء، مع مراعاة أن التوقيت بين مصر وألمانيا بفارق ساعة واحدة لصالح ألمانيا.

 

وطلب حسام حسن المدير الفنى للزمالك تغيير الملعب الذى يتدرب عليه الفريق فى ألمانيا بعد شكوى اللاعبين أكثر من مرة من صلابة أرض الملعب.

 

وشهد تدريب الزمالك مساء الثلاثاء الذى استمر لحوالى ساعة تألق كل من عمرو زكى والإيفوارى أبوكونيه، حيث سجل كل منهما هدفاً رائعاً، كما واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" تألقه وسجل هدفين فى التقسيمة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..