اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

المرشد العام يفتتح دار الإخوان بوادي النطرون

Recommended Posts

 

 

المرشد العام يفتتح دار الإخوان بوادي النطرون

 

 

افتتح فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع، المرشد العام للإخوان المسلمين، مساء اليوم، دار الجماعة في مدينة وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

 

 

ورافق فضيلته أ. جمعة أمين، نائب المرشد العام، ومحمد سويدان، مسئول المكتب الإداري لإخوان البحيرة، ومحمد شتات وصبحي الطحان، من قيادات الإخوان.

 

 

واستقبلت مدينة وادي النظرون المرشد العام بحفاوة بالغة من مدخل المدينة بسياراتهم حتى مسجد النور، أكبر مساجد المدينة، وبجواره يقع مقر دار الإخوان.

 

 

وقال فضيلته إن هذا الافتتاح هو بدايةٌ وانطلاقةٌ وانبعاثٌ لنشر الخير في ربوع مصر، ووجَّه كلمته لإخوان وادي النطرون، قائلاً: أسأل الله سبحانه وتعالى أن تكونوا على قدر تحمل المسئولية، وأن تكونوا في خدمة المجتمع بطوائفه المتعددة، مسلمين ومسيحيين.

 

 

ودعاهم إلى المساهمة في رفع راية مصر دولةً عزيزةً كريمةً تقتدي بها كل الدول، وفي المستقبل، مرتفعة فوق رءوس العالمين بعد ما أرانا الله تلك الثورة المجيدة التي شارك فيها المصريون بشتى طوائفهم.

 

 

وأضاف الأستاذ جمعة أمين: المطلوب منا جميعًا العمل الكثير والجهد الكبير؛ فهي حرب مستعرة ضد المشروع الإسلامي؛ فقد أرانا الله الأمل البعيد؛ فأصبح واقعًا على الأرض، ورغم بطش أهل الباطل فقد بشَّرنا الله تعالى (إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الأَشْهَادُ (51)) (غافر)، فوعد الله بالنصر لا بد أن يتحقق ولكنْ للنصر رجال.

 

 

ويشارك المرشد العام في المؤتمر الجماهيري الذي يعقده الإخوان بجوار الدار الجديدة عقب صلاة العشاء.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×