اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

بيان من حزب النور الإسلامى : المصري اليوم تزيف الحقائق

Recommended Posts

بيان من حزب النور : المصري اليوم تزيف الحقائق

 

Nour_Logo.png

 

فيما يعد استمراراً لمسلسل الأكاذيب الصحفية بشأن التيار الإسلامي عموماً وحزب النور علي وجه الخصوص ، نشرت صحيفة المصري اليوم علي موقعها الإلكتروني لعدد الثلاثاء 19/7تصريحات صحفية مغلوطة علي لسان قادة الحزب ، وذلك في تغطية إعلامية غير أمينة لمؤتمر حزب النور الحاشد الذي عُقد بالأمس في قلب ميدان الشهداء بمحطة مصر.

 

كلمات الضيوف من قادة الحزب التي لم تتجاوز تحية شهداء الثورة و الترحيب بالجمع الكبير من جمهور الإسكندرية الذين غص بهم الميدان ، مع التأكيد علي احترام الحزب لإرادة الشعب الذي قال كلمته يوم استفتاء مارس الشهير وكذا التأكيد علي حق المتظاهرين في ميدان التحرير علي المطالبة بالقصاص لدم الشهداء ، كل هذه التصريحات اختزلتها المصري اليوم في عنوان قُصد به استفزاز الشعب المصري العظيم وتأليبه علي حزب النور صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة ، واظهاره بمظهر المحتقر لجموع الشباب المعتصم بميدان التحرير.

 

طالع الرابط : http://www.almasryalyoum.com/node/478762

 

وحزب النور إذ يبرأ ساحته مما نقل عنه ، فإنه يحتفظ لنفسه بحق الرد القانوني علي الصحيفة التي سبق وقاطعتها جمعية الدعوة السلفية وجماعة الإخوان المسلمين لظروف مشابهة ، كما أنه يهيب بجموع الشعب المصري العظيم أن يستقي أخبار الحزب من علي موقعه الرسمي علي شبكة الإنترنت ، وذلك ريثما يتسني لصحيفته أن تري النور قريبا ً بإذن الله تعالي.

 

وفق الله شعب مصر العظيم وحفظ أبناءه الأوفياء

 

حزب النور

 

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..