اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

د. العريان يفتتح مقر "الحرية والعدالة" بالفيوم

Recommended Posts

 

د. العريان يفتتح مقر "الحرية والعدالة " بالفيوم

 

 

أكد الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب "الحرية والعدالة"، أن الحزب نشأ بقرار من جماعة الإخوان المسلمين؛ ليكون مستقلاًّ عنها، ويكون مفتوحًا لجميع المصريين، ويعمل وفق القانون والدستور.

 

 

جاء ذلك خلال افتتاحه لمقر الحزب بالفيوم، مساء اليوم، في حضور الدكتور أحمد عبد الرحمن أمين الحزب بالمحافظة، وأحمد إبراهيم بيومي ومحمد إبراهيم عضوا الهيئة العليا للحزب وأعضاء الأمانة العامة، واللواء صلاح العزيزي مدير أمن الفيوم.

 

 

وأشار نائب رئيس الحزب إلى أن نسائم الحرية التي هبت على مصر هي التي أفرزت الأحزاب الجديدة، ومنها حزب "الحرية والعدالة"، وكان هذا بفضل الله ودماء الشهداء الأبرار والجرحى وملايين المصريين الذين خرجوا تلبية للنداء الوطني والثورة، وسطَّروا صفحة جديدة لبناء مصر الجديدة تحمل معها الحرية والرخاء والعدالة.

 

 

كما أكد د. العريان أن الجمعة المقبلة سيكون يومًا للإرادة الشعبية والوفاق الوطني، وسيشكل ملحمة مصرية صميمة تعيد البهاء إلى ميدان التحرير، مؤكدًا أن الإخوان وحزب "الحرية والعدالة" قد التقوا خلال الأيام الماضية بجميع التيارات، واتفق الجميع على أن يكون يوم الجمعة يومًا يليق بشموخ الثورة المصرية.

 

 

كما رفض د. العريان فكرة العزل السياسي والإقصاء لأي مصري، ودعا الشعب المصري إلى أن يقوم بدوره في إقصاء من ثبت فساده السياسي أو المالي بمنع انتخابه في الحياة العامة.

 

 

وأكد أن التحالف الديمقراطي ليس تحالفًا انتخابيًّا، بقدر ما هو تحالف من أجل مصر حديثة، ويهدف إلى الاتفاق على قواعد العمل الديمقراطي والتنافس في الانتخابات المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×