إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

د. العريان يفتتح مقر "الحرية والعدالة" بالفيوم


  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
دعوه للجنه

دعوه للجنه

    ربى اجعلنى مباركة أينما كنت

  • المراقبين الإداريين
  • 8,943 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر ...يارب احفظها
  • الهوايات:الحب فى الله...التفنن فى الدعوة الى الله...القراءه...الكمبيوتر....العربية ومجالها .
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :



د. العريان يفتتح مقر "الحرية والعدالة " بالفيوم



أكد الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب "الحرية والعدالة"، أن الحزب نشأ بقرار من جماعة الإخوان المسلمين؛ ليكون مستقلاًّ عنها، ويكون مفتوحًا لجميع المصريين، ويعمل وفق القانون والدستور.



جاء ذلك خلال افتتاحه لمقر الحزب بالفيوم، مساء اليوم، في حضور الدكتور أحمد عبد الرحمن أمين الحزب بالمحافظة، وأحمد إبراهيم بيومي ومحمد إبراهيم عضوا الهيئة العليا للحزب وأعضاء الأمانة العامة، واللواء صلاح العزيزي مدير أمن الفيوم.



وأشار نائب رئيس الحزب إلى أن نسائم الحرية التي هبت على مصر هي التي أفرزت الأحزاب الجديدة، ومنها حزب "الحرية والعدالة"، وكان هذا بفضل الله ودماء الشهداء الأبرار والجرحى وملايين المصريين الذين خرجوا تلبية للنداء الوطني والثورة، وسطَّروا صفحة جديدة لبناء مصر الجديدة تحمل معها الحرية والرخاء والعدالة.



كما أكد د. العريان أن الجمعة المقبلة سيكون يومًا للإرادة الشعبية والوفاق الوطني، وسيشكل ملحمة مصرية صميمة تعيد البهاء إلى ميدان التحرير، مؤكدًا أن الإخوان وحزب "الحرية والعدالة" قد التقوا خلال الأيام الماضية بجميع التيارات، واتفق الجميع على أن يكون يوم الجمعة يومًا يليق بشموخ الثورة المصرية.



كما رفض د. العريان فكرة العزل السياسي والإقصاء لأي مصري، ودعا الشعب المصري إلى أن يقوم بدوره في إقصاء من ثبت فساده السياسي أو المالي بمنع انتخابه في الحياة العامة.



وأكد أن التحالف الديمقراطي ليس تحالفًا انتخابيًّا، بقدر ما هو تحالف من أجل مصر حديثة، ويهدف إلى الاتفاق على قواعد العمل الديمقراطي والتنافس في الانتخابات المقبلة.













690232998.jpg



***

******

ان قطار الإخوان المسلمين قد تحرك متجها نحو أستاذية العالم
ولن ي
توقف قبل هذه المحطة بمشيئة الله تعالى
من يريد أن
يركب معنا فليلحق بنــــا.....


428083_354139761297462_100001043248789_1





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين