إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

د. العريان في الأقصر: ننزل الجمعة بالملايين دعمًا للاستقرار

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
دعوه للجنه

دعوه للجنه

    ربى اجعلنى مباركة أينما كنت

  • المراقبين الإداريين
  • 8,943 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر ...يارب احفظها
  • الهوايات:الحب فى الله...التفنن فى الدعوة الى الله...القراءه...الكمبيوتر....العربية ومجالها .
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :


د. العريان في الأقصر: ننزل الجمعة بالملايين دعمًا للاستقرار


دعا د. عصام العريان، نائب رئيس حزب (الحرية والعدالة)، كل المصريين إلى النزول للميادين الجمعة القادمة؛ لتوصيل رسالة للعالم، مفادها أننا نرغب في الاستقرار والأمن والأمان، وأن الشعب المصري يصرُّ على مطالب ثورته المجيدة، وأن شعار يوم الجمعة "لا للتخوين أو التكفير ونعم للقضاء الحر المستقل".



وأضاف- خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد لحزب (الحرية والعدالة) بمحافظة الأقصر مساء أمس بميدان سيدي أبي الحجاج أكبر ميادين المحافظة، بحضور ما يقرب من 7000 آلاف شخص- أن القوات المسلَّحة أجبرت الرئيس السابق على التنحي، ولكن الشعب المصري هو البطل الحقيقي في هذا الحدث، وقال: "لم نسقط مبارك ليكون مكانه حكمٌ عسكريٌّ أو استبداد مدني؛ أو ليعود الشعب لمكانه، بل أسقطنا الفساد لتكون الأمة مصدر السلطات، وتسود سيادة الشعب، ولن يتحقق هذا بين عشية وضحاها، بل هذه أول المراحل والتي نعيشها الآن فهذه طبيعة الثورات.





صورة

د. عصام العريان يتحدث في المؤتمر

وأشار د. العريان إلى أن على مصر أن تسرع في الاستقرار؛ لأن الموسم السياحي على الأبواب، وعلينا أن نعيد ترتيب أوراقنا لنستقبل ما لا يقل عن 25 مليون سائح، وأضاف أن المصريين هم من يصنعون تاريخهم؛ فالهدف السادس من أهداف ثورة يوليو 52 وهو إقامة حياة ديمقراطية سليمة، والذي غاب على م
دار 60 عامًا، تسبَّب في ضياع كل الإنجازات.

وقدم عصام العريان باسم حزب (الحرية والعدالة) التعازي لشعب النرويج؛ بسبب حادث الشاب النرويجي المتطرف المتشبِّع بالأفكار النازية الذي قتل أطفال أبرياء لتطهير أوروبا من أي أجناس أخرى، ودعا أوروبا إلى أن تفيق من حملتها الشرسة ضد العرب.



وتحدث العريان عن التحالف الديمقراطي للحزب مع 27 حزبًا آخر، ودعا الجميع إلى الانضمام لتحالف الأحزاب؛ لأن الأغلبية البرلمانية ستتقاسم أعباء وموروثات النظام السابق، وأعلن أن الحزب لن يتقدم بأي مرشح للرئاسة، ولن يدعم الحزب من يخالف هذا القرار ويترشح للرئاسة، كما أن الحزب لن ولم يسعَ للحصول على أغلبية برلمانية، ولكن الحزب انضمَّ لتحالف انتخابي ديمقراطي سيسعى للأغلبية البرلمانية، من خلال اختيار مرشح توافقي يجمع عليه بقية المرشحين.



وأوضح د. أحمد أبو بركة، أستاذ القانون والقيادي بالحزب، أن المرجعية الإسلامية تصلح لكل زمان ومكان، وهي اختيار عقدي ثم اختياره بناءً على التجربة والدراسة التي أثبتت أن الإسلام فيه السلام للجميع، سواء لمعتنقيه أو أصحاب الديانات الأخرى، وأضاف أن الثورة ليست ثورة شباب كما روَّج البعض، وإنما ثورة المصريين جميعًا؛ الذين قادوا الإدارة وصدروها للعالم قبل أن يعرفوها.



جدير بالذكر أن المؤتمر شهد حضورًا مكثفًا من ممثلي جميع الأحزاب والكيانات السياسية والنقابات المهنية والتيارات الإسلامية ووسائل الإعلام.









690232998.jpg



***

******

ان قطار الإخوان المسلمين قد تحرك متجها نحو أستاذية العالم
ولن ي
توقف قبل هذه المحطة بمشيئة الله تعالى
من يريد أن
يركب معنا فليلحق بنــــا.....


428083_354139761297462_100001043248789_1





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين