إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

الكتاتني يشرح رؤية "الحرية والعدالة" لوفد "الاتحاد الأوروبي"

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
دعوه للجنه

دعوه للجنه

    ربى اجعلنى مباركة أينما كنت

  • المراقبين الإداريين
  • 8,943 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر ...يارب احفظها
  • الهوايات:الحب فى الله...التفنن فى الدعوة الى الله...القراءه...الكمبيوتر....العربية ومجالها .
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :



الكتاتني يشرح رؤية "الحرية والعدالة " لوفد "الاتحاد الأوروبي"



استقبل الدكتور محمد سعد الكتاتني، الأمين العام لحزب "الحرية والعدالة "، صباح اليوم، وفدًا من الاتحاد الأوروبي، عرض لهم خلاله رؤية الحزب في الأحداث السياسية الجارية في مصر خلال هذه الفترة، وأوضح أن الحزب يعمل مع "التحالف الديمقراطي من أجل مصر" للتنسيق للوصول إلى تمثيل جيد لكل الأحزاب المشاركة في التحالف.



وأشار إلى أن مليونيات يوم الجمعة القادمة تستهدف الضغط؛ لتحقيق بقية مطالب الثورة، وعلى رأسها الإسراع في محاكمة أركان النظام السابق.



ولفت النظر إلى أن الحزب لا يحبذ الاعتصام الدائم؛ بل يدعو إلى الحشد لساعاتٍ؛ لتوصيل رسالة محددة، وإتاحة الفرصة لتحقيق تلك المطالب، وحول تساؤل وفد الاتحاد الأوروبي عن موقف الحزب من المبادئ فوق الدستورية التي تسعى بعض القوى إلى إقرارها، أكد عدم جواز وضع مبادئ فوق الدستور؛ باعتباره وثيقة يمنحها الشعب لنفسه، ولا يجوز أن يكون هناك شيء فوق الإرادة الشعبية.



وأوضح أن المادة الثانية من الدستور تعتبر ضمانةً لغير المسلمين الذين يحتكمون إلى شرائعهم، وبشأن علاقة الحزب بالأحزاب الليبرالية، أشار إلى أن "الحرية والعدالة" يحتفظ بعلاقاتٍ جيدة مع الأحزاب الليبرالية وغيرها، وعلى رأسها أحزاب الوفد والغد والجبهة الديمقراطية، مؤكدًا أنه لا حساسيةَ للحزب في التعامل مع جميع الأحزاب والقوى السياسية لإثراء العمل السياسي في مصر.



وأكد موافقة "الحرية والعدالة" على وثيقة الأزهر، مثمِّنًا التطور الذي شهده الأزهر، الذي بدأ في القيام بالدور الذي تنتظره الأمة العربية والإسلامية من هذه المؤسسة العريقة.



وفي رده على سؤالٍ حول عدم بروز قيادة لمصر بعد رحيل النظام السابق، أشار الكتاتني إلى أن الرئيس المخلوع حسني مبارك أقصى الجميع، وأمَّم الساحة السياسية لمصلحته ومصلحة ابنه الذي كان يعده لتولي مقاليد الأمور في البلاد بعده، موضحًا في هذا الإطار أن الثورة رغم أنها كانت دون قيادة إلا أن أهدافها كانت المحرك لها.



وحول عدم وجود ممثلين للحزب في الحكومة الجديدة، أكد د. الكتاتني أن رئيس الوزراء لم يطلب من الحزب المشاركة في الوزارة؛ بل طلب منه- مثل بقية القوى السياسية- ترشيح كفاءات مهنية متميزة، وهو ما حدث بالفعل، مشيرًا إلى أن رؤية الحزب تتلخص في ضرورة ألا تتضمن الحكومة الانتقالية وزراء لهم انتماءات سياسية.













690232998.jpg



***

******

ان قطار الإخوان المسلمين قد تحرك متجها نحو أستاذية العالم
ولن ي
توقف قبل هذه المحطة بمشيئة الله تعالى
من يريد أن
يركب معنا فليلحق بنــــا.....


428083_354139761297462_100001043248789_1





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين