اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

بيان حزب النور بشأن المشاركة في فعاليات الجمعة 29/7/2011

Recommended Posts

بيان حزب النور بشأن المشاركة في فعاليات الجمعة 29/7/2011

 

Nour_Logo.png

 

نظراً لما يمر به الوطن من أحداث، وما يجتازه من أوضاع يعلن حزب النور مشاركته في فعاليات جمعة الإرادة الشعبية 29/7 في ميدان التحرير وغيره من ميادين مصر للتأكيد على:

 

 

1ـ ضرورة الاستجابة للمطالب المشروعة للثورة من المسارعة في التحقيقات الخاصة بضحايا الثورة من الشهداء والجرحى ، وكذلك جرائم النظام السياسي البائد ، وتطهير جميع مؤسسات الدولة من الفساد ورموزه وأركانه سواءً في المؤسسات السياسية أو الإعلامية أو القضائية أو غيرها ، وحسن اختيار القيادات الجديدة على أساس من الكفاءة والأمانة بما يلبي تطلعات الشعب وطموحاته.

 

 

2ـ رفض وثيقة المبادئ فوق الدستورية، وأي وثيقة حاكمة للدستور تسبق الانتخابات البرلمانية المقبلة، تحقيقًا لاختيار الأغلبية الذي أسفرت عنه نتائج الاستفتاء، والذي يقضي بأن الدستور وكلَّ ما يتعلق به من مبادئ لابد أن يُصاغ من قبل جمعيةٍ تأسيسيةٍ منتخبة عبر البرلمان القادم، وأن يخضع هذا الدستور لاستفتاء شعبيٍّ عام؛ احترامًا لجماهير الشعب المصري، وتقديراً لإرادته .

 

 

وقد قرر الحزب أن يكون موعد انتهاء مشاركته في جمعة 29/7 في تمام الساعة السابعة مساءً، على أن يتولى شباب الحزب بالاشتراك مع كافة القوى الأخرى مهمة تأمين الميادين وحمايتها من أية محاولةٍ للوقيعة أو تعكير صفو اللُّحمة الوطنية.

 

 

وفي هذا الصدد يشدّد الحزب على أعضائه الالتزامَ التامَّ بسلميَّة المظاهرة، وعدم الالتفات إلى كلِّ ما يهدف إلى صرف المظاهرة عن طبيعتها السلميَّة وأهدافها السامية.

 

 

ويهيب الحزب بجميع شباب الثورة أن يضعوا أيديهم في أيدينا كي يخرج هذا اليوم بالصورة الحضارية المشرفة اللائقة بشعبنا العريق وثورته المجيدة، وتُحقِّقَ الهدف المنشود من الحفاظ على إرادة الشعب ووحدة صفِّه.

 

ونسأل الله ـ تعالى ـ أن يحفظ مصر وشعبها، وأن يعلي شأنها ويرفع مكانتها.

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×