اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

د. محمد مرسي يستقبل وفدًا من حزب "الكرامة"

Recommended Posts

 

د. محمد مرسي يستقبل وفدًا من حزب "الكرامة"

 

 

استقبل د. محمد مرسي رئيس حزب "الحرية والعدالة"، وفدًا من حزب "الكرامة" تحت التأسيس، ضم كلاًّ من محمد بيومي وعزازي علي عزازي وسعد عبود، وكان من المقرر حضور حمدين صباحي رئيس الحزب إلا أنه اعتذر لظروف صحية.

 

 

وأكد محمد بيومي أن زيارة وفد الكرامة لحزب الحرية والعدالة، هو في المقام الأول لتهنئة الحزب بتأسيسه، وتأكيد العلاقات الممتدة بين الحزبين.

 

 

وأوضح أنهم ناقشوا قانون الانتخابات، ووثيقة "التحالف الديمقراطي من أجل مصر" والتنسيق الانتخابي، ليس بشكل منعزل عن باقي التحالف، ولكن في إطار ما توافق عليه التحالف.

 

 

 

Pic545412.jpg وأكد الدكتور محمد البلتاجي أمين الحزب بالقاهرة أن جميع والتيارات والقوى السياسية توافقت على وحدة الصف في جمعة الغد، واتفقوا على مليونية دون اعتصام أو تحديد مدة معينة لتنفيذ مطالب بعينها.

 

وأضاف: "تأتي هذه المليونية لتأكيد الزخم الثوري الشعبي، ووحدة الصف حول مطالب الثورة"، نافيًا أي توقع حول وجود احتكاكات أو صدامات داخل الميدان؛ حيث إن القادمين أعلنوا دخول الميدان بالورود، فيما أكد المعتصمون أنهم سيتقبلون المتظاهرين بالورود أيضًا.

 

 

وحول فكرة التحقيق حول التمويل الأجنبي لجهات ومنظمات معينة، قال د. البلتاجي: "نرفض جملة وتفصيلاً فكرة التخوين لأي فصيل سياسي دون سند قانوني، ونطلب التحقيق بلجنة قضائية مستقلة، ويحاسب المخطئ إذا ثبت خطأه".

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×