اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

جمعة الوحدة والإرادة الشعبية (تغطية شاملة)

Recommended Posts

 

جمعة الوحدة والإرادة الشعبية (تغطية شاملة)

 

 

 

شارك الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة مختلف القوى الوطنية والإسلامية في مليونية "وحدة الصف والإرادة الشعبية"، والتي أعادت للميدان توهجه الثوري من جديد بحشوده المليونية، رغم الجدل الذي دار حول بعض الشعارات واللافتات التي حضرت لأول مرة.

 

 

كما شهدت عدد من المحافظات مظاهراتٍ حاشدةً، رفعت مطالب الثورة والتطهير والوحدة، ورفض الوصاية على الشعب، في استكمال للوجه الثوري الذي ظهر عليه الميدان، وفي تأكيد لحيوية الإرادة الشعبية التي ترفض الوصاية والتباطؤ.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

"التحرير" يمتلئ صباح جمعة "وحدة الصف والإرادة الشعبية"

 

 

 

 

امتلأ ميدان التحرير بالثوَّار الذين توافدوا بمئات الآلاف منذ الصباح الباكر؛ للمشاركة في فعاليات مليونية "وحدة الصف والإرادة الشعبية"؛ التي دعت إليها القوى والأحزاب السياسية؛ للحفاظ على الثورة وللتنديد بالمبادئ الحاكمة فوق الدستورية.

 

 

وخرج الآلاف في مسيرات من منازلهم ومن المواقف الرئيسية نحو ميدان التحرير، رافعين لافتاتٍ تطالب بالوحدة والحفاظ على الثورة، وترفض التباطؤ في محاكمة رموز الفساد، كما ترفض المبادئ فوق الدستورية.

 

 

وشهد الميدان ارتداء شباب اللجان الشعبية ستراتٍ برتقاليةً وفوسفوريةً مميزةً مكتوبًا على ظهرها "رب اجعل هذا البلد آمنًا"، وانتشروا في جميع مداخل الميدان بشوارع قصر النيل، وطلعت حرب، ومحمد محمود، وقصر العيني، وأمام مسجد عمر مكرم، والجامعة العربية، والمتحف المصري؛ للتأكد من هويَّة الوافدين إلى الميدان وتفتيشهم؛ لعدم اندساس أي عناصر خارجة على القانون وسط المتوافدين.

 

 

وشهد ميدان التحرير حالةً فريدةً من أيام الثورة المصرية؛ حيث تعالت طوال ليل أمس الأغاني الوطنية، بتجمع المئات من الثوار، مردِّدين الأناشيد الحماسية والوطنية في الميدان؛ حيث أدَّوا صلاة الفجر داعين الله عزَّ وجلَّ أن ينصر الثورة، وأن يوحِّدهم وأن يقيَهم شر الفتن.

 

 

ونشرت وزارة الصحة في أرجاء الميدان 33 سيارة إسعاف، وأعلنت عن توفير 6 عيادات متنقلة، وعدد من فرق "الانتشار السريع"، والتي تتضمن فرقًا طبيةً للانتقال في حالة الطوارئ، فضلاً عن رفع درجة الطوارئ في جميع المستشفيات القريبة من ميدان التحرير.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

"التحرير".. "خلية نحل" استعدادًا لفعاليات الجمعة

 

 

 

ikhwan-photo05.jpg

 

شباب الإخوان على المنصة استعدادًا لجمعة الوحدة والإرادة

 

سيطرت أجواء ليلة هادئة على ميدان التحرير قبيل جمعة وحدة الصف والإرادة الشعبية غدًا؛ حيث نظم بعض شباب الثورة مساء اليوم معرضًا لصور شهداء ومصابي أحداث الثورة على جانبي عدة مداخل لمحطة مترو أنفاق السادات أسفل ميدان التحرير.

 

 

وفي نفس الوقت تجمع المئات من شباب وأفراد جماعة الإخوان مرددين الأناشيد الحماسية والوطنية في منطقة وسط الميدان ومدخل شارع القصر العيني.

 

 

وواصل العشرات من شباب الجماعة استكمال إنشاء منصة الإخوان أمام "هارديز"، فيما نظم العشرات من الشباب مسيرةً طافت الميدان، تهتف بالوحدة بين المصريين والعديد من شعارات ثورة يناير.

 

 

وتدخل نشطاء لوأد خلاف نشب بين أعضاء الجماعة الإسلامية وأعضاء حركة 6 أبريل؛ بسبب إحدى اللافتات المختلف عليها على جانب مدخل كوبري قصر النيل، ونجح النشطاء في إنهاء الخلاف.

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

مصر تهتف بالوحدة والقصاص في "الميدان"

 

ikh3.jpg

لافتة كبيرة بميدان التحرير تؤكد مطالب الشعب كتب- أحمد هزاع وأحمد جمال:

 

 

 

واصل الآلاف من المواطنين والنشطاء من محافظات مصر ومناطق القاهرة الكبرى التوافد على ميدان التحرير في أفواج كبيرة قبيل صلاة الجمعة، ليشهد الميدان حضورًا مهيبًا تجمعت فيه مصر من جديد من أجل وحدة الصف والحفاظ على الإرادة الشعبية.

 

 

ورفع المتظاهرون لافتات تؤكد أهمية الوحدة وتنفيذ مطالب الثورة ورفض الوصاية على الدستور منها: "النخبة لا تمثل الشعب"، و"مصر إسلامية لا علمانية ولا ثيرقراطية" و"فوق دستورية= الإرادة الأمريكية"، و"نطالب بمحاكمة ضباط أمن الدولة وقتلة الثوار"، و"نطالب بالتسليم العاجل للسلطة المدنية المنتخبة"، و"لا للمبادئ فوق الدستورية"، و"الإرادة الشعبية ترفض المبادئ فوق الدستورية"، و"29 يوليو.. الشعب يريد سرعة محاكمة الرئيس المخلوع". ورددوا هتافات تطالب بسرعة القصاص منها: "يالله يالله المحاكمة للطغاة، مطالبنا هي هي المحاكمة العلنية العدالة الاجتماعية.. ثورتنا ثورة سلمية.. عاوزينها محاكمة علنية، يا قضاة يا قضاة لا تخشون إلا الله، ارفع كل رايات النصر إحنا شباب هنحرر مصر"، فيما ركز البعض من المتظاهرين على هتافات تدعو للمحافظة على الهوية منها: في سبيل الله قمنا نبتغي رفع اللواء لا دنيا قد عملنا بل نحن للدين فداء، الشعب يريد تحكيم شرع الله، إسلامية إسلامية، وهو ما أثار البعض الآخر.

 

 

وشهد ميدان التحرير العديد من حالات الإغماء؛ بسبب ارتفاع حرارة الجو والازدحام الشديد، وتم إسعافهم في المستشفى الميداني بجوار منصة الإخوان، فيما طالب الأطباء المتوافدون على الميدان بتوخي النصائح الطبية وحمل المياه معهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

"الحرية والعدالة" يشارك في فعاليات الجمعة المقبلة

 

قرر حزب "الحرية والعدالة" المشاركة في فعاليات الجمعة 29 يوليو، مؤكدًا أمله في أن تكون استمرارًا لروح الثورة، والتوافق الوطني، وأن تجتمع كل القوى على ما هو متفق عليه، وأن يعلي الجميع من الإرادة الشعبية الحرة، وما ينبثق عنها من شرعية.

 

 

وتمنى الحزب- في بيان له اليوم وصل (إخوان أون لاين)-، أن تكون هذه الفعاليات دافعة من أجل استمرار المسيرة، وتحقيق مطالب الثورة، ودافعة نحو البدء في العمل والبناء، لتحقيق التحول الديمقراطي، فالدولة التي يتمناها الشعب المصري سوف تصنع بيد أبنائه، لذا يصبح حماية مسار الثورة، ومطالبها الأساسية المجمع عليها، وحماية الشرعية الشعبية، والدفع نحو تسلم السلطة من المجلس العسكري، بمثابة خطوات لازمة لتأمين مسار الثورة المصرية الشعبية.

 

 

وأضاف البيان: "تمر مصر اليوم بمرحلة مهمة من تاريخ ثورتها السلمية، حيث يعترض طريقها العديد من العقبات، بعضها يأتي من الداخل، وبعضها تحركه أيادٍ في الخارج لها مصالح خاصة، فمصر الثورة- وهي تتجه إلى التحول الديمقراطي، وبناء دولة الحرية والعدل- تواجه عقبات تعرقل خطواتها وتحاول أن تعوق مسيرتها نحو البناء".

 

 

وأكد البيان أن الشرعية الشعبية- التي مارسها الشعب في ثورته والتي توجت بالاستفتاء على التعديلات الدستورية- هي الشرعية الوحيدة الحاكمة، وهي التي أعطت شرعية شعبية للقوات المسلحة لتقود المرحلة الانتقالية حتى تسلم السلطة إلى سلطة منتخبة مدنية. وأن أي محاولة للالتفاف على الإرادة الشعبية الحرة- هي محاولة مرفوضة- ولن تتحقق على أرض الواقع، فلا يستطيع أحد مصادرة الإرادة الشعبية الحرة للشعب المصري بعد ثورته المباركة.

 

 

وشدد على رفضه أي قيود توضع على المجلس التشريعي المنتخب أو اللجنة التأسيسية التي سوف يختارها هذا المجلس لوضع الدستور، كما يرفض الحزب فكرة عمل إعلان دستوري جديد؛ لأنه سيكون خروجًا على الشرعية الشعبية.

 

 

وطالب باستكمال المسار الذي اختاره الشعب، مستنكرًا الضغوط التي يتعرض لها المجلس الأعلى للقوات المسلحة من أي فئة ترفض الإرادة الشعبية الحرة.

 

 

ودعا المجلس العسكري إلى الالتزام بما عاهد الشعب عليه، وبالشرعية التي منحه الشعب إياها، وألاَّ يستجيب لتلك الضغوط التي لا تحقق رغبة الأمة ولا مصلحة الشعب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

 

د. فريد إسماعيل من الميدان: قوتنا في وحدتنا

 

 

ta19.jpg

د. فريد إسماعيل يتحدث من فوق منصة الإخوان (تصوير- محمد أبو زيد) كتب- أحمد جمال:

 

 

 

 

 

 

 

أكد د. فريد إسماعيل، أمين حزب الحرية والعدالة بمحافظة الشرقية، أن الحضور الكبير في جمعة اليوم بميدان التحرير بعث برسالة إلى الجميع أن اليوم هو يوم الوحدة لكل المصريين، تلتقي فيه مصر كلها بكل تياراتها، من اليمين إلى اليسار، تحت شعار: "قوتنا في وحدتنا"، مؤكدًا أن إرادة الأمة ستتحقق ولن يفلح أحد في الالتفاف عليها.

 

 

وقال- في كلمته قبيل خطبة الجمعة على منصة الإخوان-: إن الثورة ستنتصر، وستحقق أهدافها، ولن يتنازل الشعب عن محاكمة الطغاة، ولن يفرِّط في دماء الشهداء، وسنظلُّ في ثورة حتى تتحقَّق الأهداف التي من أجلها تفجَّرت الثورة؛ لأن لها ما بعدها في العالم والدول العربية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

القرضاوي يطالب المصريين بالتوحد والبعد عن التخوين

 

 

 

دعا العلاَّمة الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، القوى والحركات والأحزاب السياسية المصرية إلى الوحدة والبعد عن التخوين، وإعلاء المصلحة الوطنية على أي مصالح فئوية أو حزبية وإحباط أي محاولات لتفريقهم.

 

 

وطالب- في رسالة وجهها لمتظاهري التحرير في جمعة "وحدة الصف والإرادة الشعبية" ألقاها عصام تليمة من على منصة الإخوان المسلمين- بالإسراع في تحقيق أهداف الثورة وفق خطة زمنية محددة, وضرورة صرف مستحقات الشهداء، وتقديم كل أوجه الرعاية الصحية للمصابين, والإسراع في المحاكمات وملاحقة المفسدين.

 

 

ودعا د. القرضاوي المجلس العسكري إلى تحقيق الأهداف الأساسية للثورة، وفق جدول زمني واضح، وألا يحيد عنها تحت أية ضغوط خارجية، إقليمية كانت أو عالمية، وأن يظل منحازًا للثورة، وحاميًا وراعيًا لها، وألا يصبح خصمًا لها، أو لأحد أطرافها.

 

 

وناشد كلَّ القوى السياسية، بكل أطيافها وتوجهاتها، أن يستحضروا أمامهم دومًا المصلحة الوطنية، قبل أي مصالح فردية أو حزبية أو فئوية، وأن تظل هذه المصلحة حاضرةً في أذهانهم.

 

 

كما طالب الحكومة بالنزول عند إرادة الشعب، والانحياز إليه، وأن تكون معبرًا عنه بطموحه وآماله؛ لتحقيق أهداف الثورة؛ التي نادت بالحرية والمساواة والكرامة والعدالة الاجتماعية، والعمل على تحقيق الأمن والأمان بشكل فوري للمجتمع، مثمِّنًا في الوقت ذاته ما اتخذته من إجراءات خلال هذا الأسبوع.

 

 

ودعا د. القرضاوي الأزهر الشريف إلى استعادة دوره، والعمل من أجل رفعة الإسلام من منبره، وأن يمارس دوره المأمول منه في إصلاح البلاد.

 

 

واختتم رسالته بتهنئة المصريين بحلول شهر رمضان المعظم، ودعا لهم أن يكون رمضان خير وبركة لهم وعليهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

الخضيري: التطهير يجب أن يشمل القضاء فورًا

 

 

 

أكد المستشار محمود الخضيري، نائب رئيس محكمة النقض السابق، أن الشعب المصري خرج، اليوم، ليقول لفلول النظام البائد إننا يد واحدة لنطهِّر مؤسسات الدولة وخاصة مؤسسة القضاء.

 

 

وطالب- خلال كلمته من على منصة الإخوان عقب صلاة الجمعة- وزير العدل باستبعاد جميع القضاة الذين زوَّروا الانتخابات، بالتعاون مع النظام البائد، والتحقيق مع أصحاب الأحكام الجائرة والمسيَّسة، والتعامل مع الرئيس المخلوع وفق القانون دون تراخٍ أو إهمال.

 

 

كما طالب بعض المتظاهرين بإقالة محمد فتحي البرادعي، وزير الإسكان، متهمين إياه بالتواطؤ مع رجل الأعمال الهارب حسين سالم، وإهدار المال العام أثناء توليه مسئولية محافظة دمياط على حد الاتهامات التي رفعها المتظاهرون في لافتات خاصة بهم.

 

 

كما طالب بعض المتظاهرين المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالإفراج عن كل المعتقلين السياسيين في عهد المخلوع، وعودة د. وجدي غنيم، والضغط على الولايات المتحدة للإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن.

 

 

وفي سياق آخر حاول مجموعة من البلطجية اقتحام ميدان التحرير من ناحية كوبري قصر النيل أثناء خطبة الجمعة؛ الأمر الذي أدَّى إلى استنفار العديد من الثوار، إلا أن اللجان الشعبية حالت دون حدوث صدام، وأجبرت البلطجية على التراجع.

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

مظاهرة بالإسماعيلية لدعم مطالب الثورة

 

 

ikh65.jpg

جانب من المظاهرة الإسماعيلية- إخوان أون لاين:

 

 

 

نظم ممثلو القوى الوطنية بمحافظة الإسماعيلية مظاهرة، اليوم،عقب صلاة الجمعة؛ للمطالبة بوحدة الصف والإرادة الشعبية ومطالب الثورة.

 

 

ورفع المتظاهرون اللافتات التي تؤكد الوحدة الوطنية (الليبرالي مع اليمين.. اليسار مع الإخوان.. إحنا الثورة في كل مكان.. إحنا كل المصريين مسلمين ومسيحيين).

 

 

وندد المتظاهرون بأفاعيل الداخلية (هم مين البلطجية.. دول تلامذة الداخلية)، وهتف الثوار (يا أحلى اسم في الوجود يا مصر).

 

 

وكان أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالإسماعيلية توجهوا منذ أمس إلى ميدان التحرير؛ للمشاركة في جمعة الإرادة الشعبية بالميدان.

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

مظاهرة بالمنصورة دعمًا لجمعة الوحدة والإرادة

 

ikh63.jpg

أهالي المنصورة يطالبون بإحترام الإرادة الشعبية الدقهلية- إخوان أون لاين:

 

 

 

نظم المئات أمام مبنى محافظة الدقهلية بميدان المحافظة اليوم مظاهرة؛ للمشاركة في جمعة وحدة الصف والإرادة الشعبية؛ شارك فيها عددٌ من الجبهة السلفية، وأعضاء من جماعة الإخوان المسلمين الذين لم يشاركوا في مليونية ميدان التحرير، وحركة كفاية، وشباب عدد من الأحزاب السياسية والقوى الوطنية.

 

 

وكانت جماعة الإخوان المسلمين والسلفيون قد حشدوا أنصارهم إلى ميدان التحرير من أمس واليوم، وخرجت الأوتوبيسات منذ الصباح لنقل المواطنين إلى التحرير.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

حسين إبراهيم: احترام إرادة الشعب أساس الوفاق الوطني

 

حذَّر حسين إبراهيم، رئيس منتدى البرلمانيين الإسلاميين وأمين حزب "الحرية والعدالة" بالإسكندرية؛ مما أسماها المحاولات المتكررة للالتفاف على الإرادة الشعبية، موضحًا أن أحد أهم أهداف الثورة هو احترام إرادة الشعب.

 

 

وقال- خلال كلمته في جمعة "الإرادة الشعبية" أمام مسجد القائد إبراهيم-: "من لم يحترم إرادة الشعب هو الذي خرج على الإجماع الوطني، مستنكرًا الأصوات التي تقول إن ميدان التحرير هو الذي يعبر عن إرادة الشعب، وأن "التحرير" مكان للتعبير عن الرأي لكن الجمعية العمومية للشعب تكون من خلال صناديق الانتخاب وليس لأي ميدان من الميادين.

 

 

وشدَّد على أن حق التظاهر السلمي مكفول للجميع، وليس من حق أي فصيل أو جهة أن يصادر هذا الحق.

 

 

كما أكد طلعت مرزوق، القيادي بحزب النور، أن الجميع في مصر الآن في "مركب واحد"، مشيرًا إلى أنه إذا غرقت السفينة سيكون الغرق للجميع، وبالتالي فالتوافق والإجماع الوطني أمر ضروري.

 

 

ikh53.jpg

مئات الآلاف احتشدوا أمام مسجد القائد إبراهيم

 

 

ودعا إلى المحاكمة العلنية لرموز الفساد، وكذلك وضع حد أدنى للأجور، وكذلك حد أقصى؛ تحقيقًا للعدالة الاجتماعية، وقال: "إذا كنا قد أسقطنا أحمد عز فليس من المعقول أن نصنع "عز" جديدًا بأيدينا وتصرفاتنا".

 

 

وتابع: "هويَّة مصر العامة إسلامية، ولا نريد أن نجد أنفسنا أمام نموذج علماني، مثل هذا الذي منع النقاب في فرنسا وجعل عقوبته غرامة فورية، أو ذاك الذي منع بناء المآذن في سويسرا وإنما نريد دولة إسلامية تحفظ كل الحقوق والحريات لأفرادها من المسلمين وغيرهم".

 

 

وفي كلمته بعد خطبة الجمعة، قال الشيخ أحمد المحلاوي، خطيب مسجد القائد إبراهيم: "أيها الشباب، هنيئًا لكم حماسكم؛ فقد رددتم إليَّ شبابي، وأعدتم إليَّ منبري مرةً أخرى، وعلى الحكومة أن تكون خادمًا للشعب، تنفذ رغباته وطلباته، وأن يكون مجلس الشعب هو المعبر عن إرادة الشعب بطريقة حرة".

 

 

وأضاف: "أقول لمن يريدون أن يطغوا على هوية مصر، هذا البلد مسلم حتى النخاع، وحتى من يزعمون أنهم غير متدينين حريصون كل الحرص على هوية هذا الوطن الإسلامية".

 

 

وأشار إلى أن الشعب المصري يثق في العلماء والسياسيين أصحاب المبادئ والتدين؛ ولذلك استجاب إلى دعوتهم بالتصويت بـ"نعم" في التعديلات الدستورية.

 

 

وتابع: إلى الذين يريدون تغيير هوية مصر أقول: بيننا وبينكم صناديق الانتخاب، و"كان غيركم أشطر"، فلقد حاول الكثيرون من قبل تغيير هوية مصر لكنه فشل.

 

 

وردَّد المتظاهرون مجموعةً من الهتافات، منها: "مهما يلفُّوا ومهما يدوروا.. الشعب حيكتب دستوره"، و"ما تعبناش ما تعبناش.. الحرية مش ببلاش"، و"ارفع راسك على الصوت.. اوعى تخلي الشعب يموت".

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

10 آلاف يطوفون سوهاج دعمًا للوحدة

 

ikh55.jpg

شعب سوهاج خرج للمشاركة في جمعة الوحدة

سوهاج- إخوان أون لاين:

 

 

 

 

 

نظَّم أكثر من 10 آلاف من أبناء شعب سوهاج، ممثلين لكل الأطياف والقوى السياسية والحزبية في مصر، مسيرةً طافت أرجاء المدينة؛ للمطالبة بتحقيق أهداف الثورة كاملةً.

 

 

وطالب المتظاهرون- الذين تقدمهم ممثلون عن الإخوان وحزب "الحرية والعدالة"- بتنفيذ مطالب الثورة، وسرعة محاكمة الرئيس المخلوع ونجليه ورموز فساده، وتطهير الجامعات والمؤسسات من فلول النظام البائد، فضلاً عن رفضهم التامّ للمبادئ الحاكمة فوق الدستورية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

أسيوط.. وقفة للقوى الوطنية تضامنًا مع جمعة الوحدة

 

 

 

تظاهر المئات من أهالي أسيوط، اليوم، بميدان مسجد الهلالي؛ لإحياء جمعة "وحدة الصف والإرادة الشعبية"، وتضامنًا مع مليونية التحرير.

 

 

 

ta53.jpg

سمير خشبة

وفي كلمته، قال سمير خشبة، أحد رموز الإخوان بأسيوط، إننا لا نريد لفصيل من الفصائل أن يخون أو يزايد على الفصائل الأخرى، فكلنا في مركب واحد، إذا نجا نجت الأمة، وإذا أصيب بعطب غرقت الأمة.

 

وأوضح أنه لا يمكن أن ننسى فضل القوات المسلحة وما قامت به من حماية الثورة، رغم أنه واجبٌ عليهم، وليس معنى حفظ الفضل ألا نحاسبهم أو ننتقدهم، بل يجب ألا نخون بلادنا وثورتنا إذا وجدناها تُسرق.

 

 

وأكد خشبه رفضه للمبادئ الحاكمة التي يسوِّق لها البعض عبر وسائل الإعلام، ووصفها بأنها التفافٌ على إرادة الأمة والاستفتاء، موضحًا أن هذه المبادئ الحاكمة التي يريدون أن يفرضوها على الناس لا يقبلها المجتمع المصري الذي سيظل يريد الشريعة مرجعيةً له.

 

 

وقال الشيخ حمادة نصار، ممثل التيار السلفي، إن الإعلام الذي يروِّج للمبادئ فوق الدستورية يريد أن يحصر الثوار في فئة محدودة دون أخرى.

 

 

وعبَّر عن تعجبه من الذين قالوا سندافع عن علمانية الدولة ضد الشريعة ولو بالسلاح، وقال: لا يجب أن نخرج من ديكتاتورية مبارك لنقع في ديكتاتورية الثوار، مؤكدًا أهمية أن تبقى المؤسسة العسكرية قويةً ومتماسكةً؛ حتى لا تتحول مصر إلى سوريا أو ليبيا أو يمن أخرى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..