اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

«الحرية والعدالة» و«النور» يطالبان بإلحاق أعضائهما بالكليات العسكرية و«السلك الدبلوماسي»

Recommended Posts

«الحرية والعدالة» و«النور» يطالبان بإلحاق أعضائهما بالكليات العسكرية و«السلك الدبلوماسي»

 

 

طالبت أحزاب الحرية والعدالة، والنور السلفي، بضرورة تطبيق قانون المساواة دون تمييز، مؤكدين أن علي مجلس الوزراء اتخاذ اجراءات لرفع الظلم الواقع علي الجماعات الإسلامية في الالتحاق، بالسلك الدبلوماسي، ودخول الكليات العسكرية، والشرطة.وأكد الدكتور محمد يسرى، المتحدث باسم حزب النور: "إن تطبيق قانون المساواة سيرفع الظلم الذى وقع طوال العقود الماضية على السلفيين وجميع من يمت إليهم بصلة قرابة أو نسب"، مضيفًا أن "السلفيين لهم الحق في الالتحاق بالسلك العسكري والقضائي والدبلوماسي والشرطي".

 

وقال يسري أن أعضاء الجماعات الإسلامية: "لهم الحق أيضا في التعيين المستحق في هيئات التدريس بالجامعات والمعاهد المصرية، والتدريس بالمدارس الحكومية، والتعيين في كثير من الهيئات والمؤسسات والشركات، ولهم الحق في تولى المناصب القيادية في الدولة والتي كانوا محرومين من العمل فيها بسبب مظهرهم وانتمائهم الديني والفكري.

 

وقال يسرى إن اللجنة الحقوقية بالحزب ستتولى مراقبة وتنفيذ القانون بمجرد إصداره لضمان تطبيقه بشكل متساو ودقيق على جميع طوائف الشعب دون استثناء.

 

من جانبه، قال الدكتور فريد إسماعيل، أمين حزب الحرية والعدالة بالشرقية: "إنه عقب الثورة أعتقد أنه لن يكون هناك حرمان لأحد من حقه الدستوري، ونحن نؤكد على الحريات العامة والإصلاح الدستوري، ويجب أن تكون مصر دولة قانونية".

 

وطالب بتطبيق قانون المساواة دون تمييز بين أبناء الشعب الواحد، مشيراً إلى أنه يجب ألا يتخوف الناس من التحاق الإخوان والسلفيين في الكليات العسكرية، لأنهم مصريون وهذا حقهم –حسب قوله.

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الله أكبــــــر

:rolleyes:

 

ولسه ،، الأحزاب ذات المرجعية الإسلامية دى والله هتكون خير كبيـــــــــــــــر لينا جميعاً بإذن الله وخصوصاً لأهل الدين اللى شافوا أكبر تضييق فى العهد البائد لأنهم يقولون لا اله الا الله

 

الله نسأل للحزبين التوفيق والسداد ،، وجزاكِ الله كل الخير أختى الفاضلة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×