إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

«الحرية والعدالة» و«النور» يطالبان بإلحاق أعضائهما بالكليات العسكرية و«السلك الدبلوماسي»

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
1 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1
دعوه للجنه

دعوه للجنه

    ربى اجعلنى مباركة أينما كنت

  • المراقبين الإداريين
  • 8,943 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر ...يارب احفظها
  • الهوايات:الحب فى الله...التفنن فى الدعوة الى الله...القراءه...الكمبيوتر....العربية ومجالها .
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :



«الحرية والعدالة» و«النور» يطالبان بإلحاق أعضائهما بالكليات العسكرية و«السلك الدبلوماسي»



طالبت أحزاب
الحرية والعدالة، والنور السلفي، بضرورة تطبيق قانون المساواة دون تمييز، مؤكدين أن علي مجلس الوزراء اتخاذ اجراءات لرفع الظلم الواقع علي الجماعات الإسلامية في الالتحاق، بالسلك الدبلوماسي، ودخول الكليات العسكرية، والشرطة.وأكد الدكتور محمد يسرى، المتحدث باسم حزب النور: "إن تطبيق قانون المساواة سيرفع الظلم الذى وقع طوال العقود الماضية على السلفيين وجميع من يمت إليهم بصلة قرابة أو نسب"، مضيفًا أن "السلفيين لهم الحق في الالتحاق بالسلك العسكري والقضائي والدبلوماسي والشرطي".

وقال يسري أن أعضاء الجماعات الإسلامية: "لهم الحق أيضا في التعيين المستحق في هيئات التدريس بالجامعات والمعاهد المصرية، والتدريس بالمدارس الحكومية، والتعيين في كثير من الهيئات والمؤسسات والشركات، ولهم الحق في تولى المناصب القيادية في الدولة والتي كانوا محرومين من العمل فيها بسبب مظهرهم وانتمائهم الديني والفكري.

وقال يسرى إن اللجنة الحقوقية بالحزب ستتولى مراقبة وتنفيذ القانون بمجرد إصداره لضمان تطبيقه بشكل متساو ودقيق على جميع طوائف الشعب دون استثناء.

من جانبه، قال الدكتور فريد إسماعيل، أمين حزب الحرية والعدالة بالشرقية: "إنه عقب الثورة أعتقد أنه لن يكون هناك حرمان لأحد من حقه الدستوري، ونحن نؤكد على الحريات العامة والإصلاح الدستوري، ويجب أن تكون مصر دولة قانونية".

وطالب بتطبيق قانون المساواة دون تمييز بين أبناء الشعب الواحد، مشيراً إلى أنه يجب ألا يتخوف الناس من التحاق الإخوان والسلفيين في الكليات العسكرية، لأنهم مصريون وهذا حقهم –حسب قوله.















690232998.jpg



***

******

ان قطار الإخوان المسلمين قد تحرك متجها نحو أستاذية العالم
ولن ي
توقف قبل هذه المحطة بمشيئة الله تعالى
من يريد أن
يركب معنا فليلحق بنــــا.....


428083_354139761297462_100001043248789_1


#2
عاشق الصداقه

عاشق الصداقه

    :: مشرف عام المنتديات ::

  • :: المنتــ ادارة ـــدى ::
  • 11,182 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر _ قنا _ مدينة الألومنيوم
  • الهوايات:الكمبيوتر والإنترنت والصداقه .. والقراءه
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

الله أكبــــــر :rolleyes:

ولسه ،، الأحزاب ذات المرجعية الإسلامية دى والله هتكون خير كبيـــــــــــــــر لينا جميعاً بإذن الله وخصوصاً لأهل الدين اللى شافوا أكبر تضييق فى العهد البائد لأنهم يقولون لا اله الا الله

الله نسأل للحزبين التوفيق والسداد ،، وجزاكِ الله كل الخير أختى الفاضلة


لا اله الا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين


ياللا يا شباب


الطريق ليس مليئا بالزهور


ولكن عليك مواجهة الصعاب


لخلق بيئة عمل أفضل لأبنائك وأحفادك


ولكي تقف أمام المرآة بعد عمر طويل إن شاء الله


وتشعر أنك ترى شخصا تحترمه !!





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين