اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ohabo raby

مصرع سيدتين أثناء مشاهدتهما معركة على الخبز من شرفة منزلهما

Recommended Posts

مصرع سيدتين أثناء مشاهدتهما معركة على الخبز من شرفة منزلهما

 

s420112511857.jpg

استقبل مستشفى ساقلتة المركزى مساء أمس، سيدتين جثتين هامدتين، عقب إصابتهما بطلقات نارية، أثناء تواجدهما بشرفة منزلهما، عقب مشاهدة مشاجرة كبيرة نشبت أمام فرن بلدى بين الراغبين الحصول على الخبز بقرية الجلاوية دائرة مركز ساقلتة. تحرر محضر بالواقعة وجارى إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

وكان اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مأمور مركز ساقلتة يفيد حدوث مشاجرة أمام فرن بلدى بسبب الحصول على الخبز، بعدها قام أحد الأفراد بإطلاق عدة أعيرة بطريق عشوائية من سلاح كان بحوزته مما تسبب فى إصابة السيدتين ومصرعهما فى الحال.

 

وانتقل إلى مكان الحادث العميدان عاصم حمزة ومحمود العبودى من إدارة المباحث الجنائية، وقوة من مركز شرطة ساقلتة لمكان الواقعة، وتبين من خلال التحريات الأولية وشهود العيان أنه عقب حدوث مشادات بين المواطنين المتجمعين للحصول على الخبز قام أحد الأشخاص بمحاولة تفريقهم بإطلاق أعيرة نارية، مما تسبب فى مصرع كل من جهاد نظمى همام عطية 20 عاما، وعطيات محمد مهدى محمود حماد.

 

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الجثتين، واحدة منهما زوجة مطلق النيران والثانية شقيقته، وأنه جارى تكثيف الجهود للقبض على الأطراف المشاركة فى الواقعة، والذين هربوا فور إطلاق النار.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..