اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

حزب النور يستنكر الأعمال الإرهابية في النرويج

Recommended Posts

حزب النور يستنكر الأعمال الإرهابية في النرويج

Nour_Logo.png

 

صرح أستاذ نادر بكار أمين اللجنة الثقافية بحزب النور لصحيفة روز اليوسف أن الحزب تابع بأسي وحزن شديدين أخبار التفجيرات الأخيرة التي هزت ليس فحسب النرويج علي حد قوله وإنما العالم بأسره من فرط بشاعتها و ما نجم عنها من خسائر بشرية مروعة.

249257_143600809056473_124035494346338_288136_2864727_a.jpg

 

وتابع أن حزب النور يتوجه بالعزاء الحار لأهالي ضحايا الحادث الإرهابي الأثيم ، ونوه في الوقت ذاته علي أن ترويع الآمنين لا يمكن أن يقره عاقل فضلاً عن من يتمسك بشرع الله سبحانه ويعلم مغبة التورط في سفك الدماء المحرمة.

وقال أنه مع تكشف الحقائق عن هوية مدبري حادث النرويج يتضح للعالم أجمع أن مقولة تورط الإسلاميين في أحداث العنف و إرهاب المدنيين حول العالم ماهي إلا ادعاء محض لا دليل عليه ، وإلا فإن الإسلام ليرفض كل هذه الممارسات الوحشية ويحذر أتباعه من الوقوع فيها بأي صورة من الصور.وأكد علي أن حزب النور وإن كان يضع السياسة الداخلية للبلاد في الوقت الراهن علي رأس أولوياته فإن ذلك لا يشغله عن متابعة أحداث العالم من حوله وإبداء رأيه فيها

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..