اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

لقاء حزب النور مع قناة النيل للاخبار على هامش مظاهرة الاسكندرية

Recommended Posts

لقاء حزب النور مع قناة النيل للاخبار على هامش مظاهرة الاسكندرية

 

Nour_Logo.png

صرح أ/ نادر بكار أمين اللجنة الثقافية بحزب النور لقناة النيل للأخبار من أمام مسجد القائد إبراهيم عصر يوم الجمعة بعد المسيرة الحاشدة للتيار الإسلامي ، أن الشعب بكل أطيافه قد قال كلمته اليوم وظهر جلياً المساحة التي تحوزها الشريعة في قلوب المصريين . ورداً علي سؤال مراسل قناة الأخبار عن اندهاشه لخلو الميدان من غير القوي الإسلامية ، أجاب بكار أنه لا يعرف تفسراً لذلك لإن أحداً من الإسلاميين المشاركين أو حزب النور لم يقم بإقصاء أحدٍ من الميدان ، فسأل المراسل : وهل حدث بينكم و بين القوي السياسية الأخري كحركة 6 ابريل و غيرها نوع من التنسيق قبل مسيرة اليوم ، أجاب بكار نعم حدث نوعٌ من هذا بالطبع لضمان التوافق في المطالب ، التي يُفترض أن تعلن بصورة بدهية وهي المطالبة بالقصاص من قتلة الثوار ، ورفض المبادئ فوق الدستورية و التأكيد علي هوية البلاد الإسلامية. إذن لماذا انسحبوا من الميدان و تركوه خالياً للتيارات و الأحزاب الإسلامية ؟ سؤال وجهه المراسل ، فأجاب بكار : لا أدري يمكنك أن تسألهم .

سؤال أخير هل رفضتم صعود د ؟سليم العوا ليتكلم علي المنصة ؟ أجاب أ. نادر : لم يكن منعاً بمعني الإقصاء و لكن خشينا أن يتهمنا الناس أننا ندعم مرشحاً للرئاسة بعينه دون غيره لذا جعلناه يتكلم ، فموقفنا حساس جداً والمنصة كانت متسعة لنا و لحزب الحرية و العدالة و الدعوة السلفية و الإخوان و الجماعة الإسلامية ، فلم يكن مناسبا ً أبداً إخراج مرشح بعينه علي المنصة فاعتذرنا للدكتور العوا و قبل ذلك مشكوراً.

267305_144473858969168_124035494346338_290519_246117_n.jpg

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..