اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

حوار قناة الجزيرة مع أ/ نادر بكار أمين اللجنة الثقافية لحزب النور

Recommended Posts

حوار قناة الجزيرة مع أ/ نادر بكار أمين اللجنة الثقافية لحزب النور

 

Nour_Logo.png

صرح أ/ نادر بكار أمين اللجنة الثقافية لقناة الجزيرة عصر يوم الجمعة علي هامش وقفة الجمعة الحاشدة في ميدان القائد إبراهيم أن الشعب المصري توافد اليوم علي الميدان ليقول كلمته ويوصل رسالته بوضوح ليس فحسب لمن يريد أن يسرق ارادته في الداخل وإنما أيضاً للعالم بأسره الذي كان يشاهده اليوم.

وأضاف أن رسالة هذا الشعب مع كافة قوي التيار الإسلامي هي الحفاظ علي الهوية الإسلامية لمصر و التأكيد علي رفض المبادئ فوق الدستورية التي تعد لياً لذراع الشعب بأسره.

وفي ردٍ علي سؤال مراسل الجزيرة عن حزب النور وكيف أنه يرضي بدولة مدنية ذات مرجعية إسلامية من عدم ذلك ، قال إنه لا مشاحة في الإصطلاح إن كانت كلمة الدولة المدنية تعني الدولة التي لا يسيطر عليها الحكم العسكري أو البوليسي أما إن كانت تعني العلمانية أو الليبرالية فإن حزب النور يرفضها رفضاً باتاً ، ويسعي عوضاً عن ذلك إلي تأسيس دولةٍ عصريةٍ حديثة تتمسك بالشريعة الإسلامية نظاماً حاكماً للبلاد

وحول سؤال مراسل الجزيرة : هل تثقون في المجلس العسكري ؟

ردّ نادر بكار بأن الحكم علي المجلس العسكري يُبني علي المعطيات و المقدمات التي رأيناها منه ، وكانت كلها معطيات جيدة جداً فقد رفض أن يوجه رصاصة ً علي مواطن مصري في الوقت الذي نري فيه ما يحدث من مجازر بحق السوريين و الليبين ، كما أنه صبر علي استفزاز بعض العناصر له و لم يقدم علي مواجهتها بالعنف ، فكل ذلك معطيات تجعلنا نلتف حوله و لا |أقول نرتمي في أحضانه بل نسانده و نساعده حتي يصل بالبلاد إلي بر الأمان.

.

206175_144474735635747_124035494346338_290521_1858783_n.jpg

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..