اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

عماد عبد الغفور : تصريحات 'حرب' تدخل الأمة في صراعات طائفية

Recommended Posts

عماد عبد الغفور : تصريحات 'حرب' تدخل الأمة في صراعات طائفية

 

2011-07-28_704A14B8-5788-493F-B988-93E761D67CE5.jpg

 

صرح الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب النور، أثناء لقاء جمعه مع بعض قيادات الحزب، "أننا بصدد تشكيل لجنة للتواصل مع الأحزاب، التي أعلنت استياءها من التصريحات غير المسئولة التي أطلقها الأستاذ أسامة الغزالي حرب وعمرو حمزاوي، لتشكيل التحالف الديمقراطي -فيما يبدو في لحظة عدم تقدير لعواقب الأمور-، والتي دعا فيها إلى تمزيق وحدة الأمة، بإعلانه عن تكوين ائتلافٍ لمحاربة توجه الشعب المصري المتدين بطبعه، والرافض للأفكار والمناهج المستوردة التي تفرق الأمة وتبعدها عن ثقافتها ودينها، والتي يدعو إليها "حرب".

 

وصرّح الدكتور عماد أن تصريحات الأستاذ "حرب" تدخل الأمة في صراعات طائفية، وتستخدم الدين كوسيلة لتحقيق مآرب الاتجاه الليبرالي الطامح لاستمرار قبضته على السلطة بأي ثمن، وأن هذه اللجنة المزمع تشكيلها؛ وظيفتها توضيح وجهة نظر حزب النور الداعي إلى تماسك الأمة والحفاظ على ثوابتها بعيدًا عن أيدي العابثين، والسير معًا في الطريق الذي رسمته ثورة 25 يناير كأمةٍ واحدةٍ غير متفرقة.

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..