اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

بيان حزب النور بشأن أحداث سوريا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان حزب النور بشأن أحداث سوريا

 

 

Nour_Logo.png

يتابع حزب النور بعظيم الحزن والألم والقلق إجراءات القمع والقهر التي يتعرض لها أبناء الشعب السوري الشقيق من جانب النظام السوري، ويأسف لمشاهدة نزيف الدماء السورية الطاهرة التي يتصاعد وتيرة سفكها بغير شفقة ولا رحمة، وإننا تضامناً منا مع الشعوب، وإقراراً منا بحقها في العيش والحياة بحرية وكرامة، فإننا نوضح ما يلي :

إن حق الشعب في اختيار من يمثله ومن يحكمه هو حق أصيل لا يقبل التزوير ولا الخداع، ولا يسقط بالتقادم وطول القهر، ولا ينتهي بالتزييف المتقن والتدليس المحكم، وإن ما يرتكب من جرائم في حق الشعب السوري لانتهاك هذا الحق لا يمكن السكوت عليه أو التغافل عنه.

إن شعب سوريا شعب حر كريم أبي، ومن حقه أن يعبر عن إرادته وأن يسمع لصوته وأن يحترم قراره، وقد ظهر بوضوح إرادته للتعبير عن رأيه، وطلبه لتغيير نظم القهر والكبت التي يعاني منها، وعلى الجميع تفهم هذه الإرادة والاستجابة لهذه المطالب العادلة، من خلال عملية سلمية، يتم من خلالها إطلاق الحريات، والقضاء على مراكز التسلط والاستبداد، وإعطاء الشعب فرصته وحقه لتمثيل نفسه وقول كلمته .

نناشد جميع الأطراف، سواءً قادة النظام الحاكم وأفراده، وقادة الجيش السوري وجميع أصحاب القرار والكلمة بالمجتمع السوري بالانحياز لخيار الشعب، والوقوف إلى جانب صفه وتأييد مطالبه العادلة ، وهو الموقف الذي سيشرفكم أمام الله تعالى ثم أمام شعبكم وأمتكم، ويذكره لكم التاريخ والعالم.

ونطالب الشعب السوري العظيم بالثبات والصمود على الموقف المطالب بالحقوق والحريات، فإن عقارب الساعة لن تعود للوراء، ولن يضيع حق وراءه مطالب، إن شاء الله تعالى.

ونطالب جميع الأمم شعوباً وحكومات بمساندة الشعب السوري العظيم للوصول لحقوقه ومطالبه العادلة بكافة الطرق والوسائل: دبلوماسيا وإعلامياً ومادياً.

نسأل الله أن يوفق الله الشعب السوري لنيل مطالبه العادلة وتحقيق أمانيه والوصول إلى حقوق وحريته، وإن يحقن دماء أبنائه، ويحفظ أوطانهم، وأن يرحم شهداءهم.

 

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×