إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

افتتاح مقر جديد لحزب النور فى مركز إبشواى بالفيوم - جريدة الأهرام

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
عاشق الصداقه

عاشق الصداقه

    :: مشرف عام المنتديات ::

  • :: المنتــ ادارة ـــدى ::
  • 11,183 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر _ قنا _ مدينة الألومنيوم
  • الهوايات:الكمبيوتر والإنترنت والصداقه .. والقراءه
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

افتتاح مقر جديد لحزب النور فى مركز إبشواى بالفيوم - جريدة الأهرام

صورة


الفيوم - بوابة الأهرام


قام قيادات حزب النور بإفتتاح مقر جديد للحزب مساء أمس بمركز إبشواى بمحافظة الفيوم بحضور بعض قيادات الحزب ودعاة وشيوخ المركز من بينهم الشيخ أحمد عبدالجواد وعمر عبدالسلام.
وتحدث الدكتور وجيه الشيمى أمين الحزب لمركزى إبشواى ويوسف الصديق فى الندوة التى أقامها الحزب بمناسبة الافتتاح عن أن هناك فرقا بين من يبتغون بالسياسة رضا الله وصلاح البشرية وبين من يبتغون العمل بالسياسة مغنماً دنيوياً.
وقال إن الريادة الاقتصادية لبلدنا ضرورة حتمية لأنه يتبعها تقدم فى كافة المجالات الأخرى. وأضاف :لذلك ينبغى أن يكون للقطاع الخاص دور أساسى فى البناء الإقتصادى مع تفعيل دور الدولة فى رسم الإطار العام للنهضة الإقتصادية المأمولة مع الإهتمام بتحقيق العدالة الإجتماعية وحماية المصلحة الوطنية.

صورة


وأضاف قائلا :إن الشباب هو ثروة الأمة وذخيرتها ولابد من تفهم احتياجاتهم فى الشعور بملكيتهم لوطنهم وإنتمائهم لبلدهم الكريم ولابد من تحويل طاقاتهم الجبارة لطاقة بناء كى تلحق مصر بمقعد الريادة وطالب بأن يكفل لهم حرية التفكير والتعبير والتعليم والعمل والعلاج والحياة الكريمة وحق ممارسة العمل السياسى.
وأكد الشيخ أحمد عبد الجواد على ضرورة توضيح معنى الشريعة الإسلامية للناس وأنه ليس معنى الشريعة قطع اليد ولا الرجم ولا القتل وإنما خدمة وحماية المجتمع.


لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

لا اله الا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين


ياللا يا شباب


الطريق ليس مليئا بالزهور


ولكن عليك مواجهة الصعاب


لخلق بيئة عمل أفضل لأبنائك وأحفادك


ولكي تقف أمام المرآة بعد عمر طويل إن شاء الله


وتشعر أنك ترى شخصا تحترمه !!





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين