إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

حزب النور ينفي التنسيق مع القوى السياسية بخصوص الانتخابات القادمة

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
عاشق الصداقه

عاشق الصداقه

    :: مشرف عام المنتديات ::

  • :: المنتــ ادارة ـــدى ::
  • 11,181 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر _ قنا _ مدينة الألومنيوم
  • الهوايات:الكمبيوتر والإنترنت والصداقه .. والقراءه
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

حزب النور ينفي التنسيق مع القوى السياسية بخصوص الانتخابات القادمة

صورة

تاريخ الحدث: الأحد، 14 أغسطس 2011
المصدر: الفتح
كتب - عمرو منصور:
أعلن حزب النور أنه لا يوجد أى تنسيق مع أى قوى أو أحزاب إسلامية بخصوص إنتخابات مجلس الشعب القادمة.
وشددالحزب فى بيان له تنفرد "الفتح" بنشره، على أن الحزب يتفهم الحاجة الملحة للتنسيق بين كل القوى السياسية لإخراج الإنتخابات القادمة بصورة تحقق أحلام المصريين لكنه في ذات الوقت ينفي وجود أي تنسيق بين الحزب والقوى السياسية الأخرى.
وفيما يلي نص البيان:
تناقلت بعض وسائل الإعلام أخباراً مفاداها وجود تنسيق بين حزب النور وبعض الأحزاب الأخرى والقوى السياسية ذات التوجه والمرجعية الإسلامية الهدف منه التنسيق فيما بينها بخصوص العملية الإنتخابية والمرشحين المحتملين للتيار الإسلامي للبرلمان القادم.
وحزب النور يعلن أنه يتفهم بشدة الحاجة الملحة فى التوقيت الحالى لوجود تفاهم كامل وإتفاق بين جميع القوى السياسية فيما يخص مصلحة البلاد وضمان خروج الاإنتخابات القادمة بما يحقق أحلام أبناء مصر ولكنه فى نفس الوقت ينفى تماماً هذه الأخبار العارية من الصحة.

أ.د/يسرى حماد
المتحدث الرسمي بإسم حزب النور


لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

لا اله الا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين


ياللا يا شباب


الطريق ليس مليئا بالزهور


ولكن عليك مواجهة الصعاب


لخلق بيئة عمل أفضل لأبنائك وأحفادك


ولكي تقف أمام المرآة بعد عمر طويل إن شاء الله


وتشعر أنك ترى شخصا تحترمه !!





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين