اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

النور: نهيب بمجلس الوزراء الوقوف على مسافة واحدة من التيارات السياسية لضمان الاستقرار

Recommended Posts

النور: نهيب بمجلس الوزراء الوقوف على مسافة واحدة من التيارات السياسية لضمان الاستقرار

 

Nour_Logo.png

تاريخ الحدث: الجمعة، 12 أغسطس 2011

المصدر: الفتح

كتب - عمرو منصور:

 

أعلن حزب النور اليوم رفضه لبعض النقاط التى وردت فى بيان د. عصام شرف و نائبه دكتور على السلمى, منوهاً أنه كان من الأحرى أن توجه دعوة كل القوى الوطنية للحوار قبل أى تصريحات أو بيانات.

 

ودعا الحزب فى بيان له صدر بإسم المتحدث الرسمى بإسمه د. يسرى حماد مجلس الوزراء على الوقوف على مسافة واحدة من جميع التيارات السياسية ضماناً لإستقرار البلاد.

 

و طالب الحزب في البيان الذي تلقت "الفتح" نسخة منه أيضاَ أن تمثل القوى السياسية فى أى حوار وطنى تمثيلاً يعكس الحجم الحقيقي لكل منها , منبهاً المجلس إلى أن الملايين الذين ملأوا ميدان التحرير فى جمعة الهوية و الإرادة الشعبية كانوا يرفعون أعلام مصر معتزين بوطنيتهم .

 

و فيما يلى نص البيان:

نرفض بعض النقاط التي وردت في بيان رئيس مجلس الوزراء ونائبه (نائب رئيس حزب الوفد سابقا) الذي تناقلته بعض وكالات الأنباء اليوم، ومنها أنه صدر على ضوء خلافات سياسية، وننوه أن تلك الخلافات ناتجة عن إختلاف المرجعية الفكرية لكل حزب والتي سوف يختار شعب مصر منها مايناسبه خلال الانتخابات المقبلة، وكان من الأحرى أن توجه الدعوة للحوار الوطني قبل أي تصريحات أو بيانات، على أن يكون تمثيل الكتل السياسية تمثيلا يعكس الحجم الواقعي لكل منها، وفي نفس الوقت نهيب بالمجلس أن يقف على مسافة واحدة من جميع التيارات السياسية ضمانا لأمن واستقرار البلاد، ، أما بخصوص ماذكره البيان عن مدنية الدولة والهوية المصرية ومرجعية الأحزاب القائمة فننوه إلى أن المادة الثانية من دستور البلاد والإعلان الدستوري الذي وافق عليه شعب مصر بأغلبية كاسحة تنص صراحة على هوية البلاد وحق الأحزاب القائمة في تبني مايناسبها من مبادئ تتوافق مع الإعلان الدستوري، وماذكره البيان عن شعارات بعيدة عن روح الثورة ورفع أعلام لدول أخرى بميدان التحرير فنذكر أن ثورة شعب مصر لم تكن من أجل قيام دولة مدنية، وأن ماتم رفعه من قبل آحاد من الناس من أعلام ملونة وليس أعلاما لدول أخرى قد تم تضخيمه من قبل بعض الجهات الإعلامية ذات التوجهات والأجندات الخاصة والتي لم تذكر أن الملايين التي ملأت الميدان قد رفعت أعلام مصر واضحة لكل منصف ذي عينين، حفظ الله مصر بأبنائها ونجاها من كل سوء.

 

حزب النور

المتحدث الرسمي

ا. د. يسري حماد

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×