إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

النور: نهيب بمجلس الوزراء الوقوف على مسافة واحدة من التيارات السياسية لضمان الاستقرار

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
عاشق الصداقه

عاشق الصداقه

    :: مشرف عام المنتديات ::

  • :: المنتــ ادارة ـــدى ::
  • 11,181 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر _ قنا _ مدينة الألومنيوم
  • الهوايات:الكمبيوتر والإنترنت والصداقه .. والقراءه
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

النور: نهيب بمجلس الوزراء الوقوف على مسافة واحدة من التيارات السياسية لضمان الاستقرار

صورة

تاريخ الحدث: الجمعة، 12 أغسطس 2011
المصدر: الفتح
كتب - عمرو منصور:

أعلن حزب النور اليوم رفضه لبعض النقاط التى وردت فى بيان د. عصام شرف و نائبه دكتور على السلمى, منوهاً أنه كان من الأحرى أن توجه دعوة كل القوى الوطنية للحوار قبل أى تصريحات أو بيانات.

ودعا الحزب فى بيان له صدر بإسم المتحدث الرسمى بإسمه د. يسرى حماد مجلس الوزراء على الوقوف على مسافة واحدة من جميع التيارات السياسية ضماناً لإستقرار البلاد.

و طالب الحزب في البيان الذي تلقت "الفتح" نسخة منه أيضاَ أن تمثل القوى السياسية فى أى حوار وطنى تمثيلاً يعكس الحجم الحقيقي لكل منها , منبهاً المجلس إلى أن الملايين الذين ملأوا ميدان التحرير فى جمعة الهوية و الإرادة الشعبية كانوا يرفعون أعلام مصر معتزين بوطنيتهم .

و فيما يلى نص البيان:
نرفض بعض النقاط التي وردت في بيان رئيس مجلس الوزراء ونائبه (نائب رئيس حزب الوفد سابقا) الذي تناقلته بعض وكالات الأنباء اليوم، ومنها أنه صدر على ضوء خلافات سياسية، وننوه أن تلك الخلافات ناتجة عن إختلاف المرجعية الفكرية لكل حزب والتي سوف يختار شعب مصر منها مايناسبه خلال الانتخابات المقبلة، وكان من الأحرى أن توجه الدعوة للحوار الوطني قبل أي تصريحات أو بيانات، على أن يكون تمثيل الكتل السياسية تمثيلا يعكس الحجم الواقعي لكل منها، وفي نفس الوقت نهيب بالمجلس أن يقف على مسافة واحدة من جميع التيارات السياسية ضمانا لأمن واستقرار البلاد، ، أما بخصوص ماذكره البيان عن مدنية الدولة والهوية المصرية ومرجعية الأحزاب القائمة فننوه إلى أن المادة الثانية من دستور البلاد والإعلان الدستوري الذي وافق عليه شعب مصر بأغلبية كاسحة تنص صراحة على هوية البلاد وحق الأحزاب القائمة في تبني مايناسبها من مبادئ تتوافق مع الإعلان الدستوري، وماذكره البيان عن شعارات بعيدة عن روح الثورة ورفع أعلام لدول أخرى بميدان التحرير فنذكر أن ثورة شعب مصر لم تكن من أجل قيام دولة مدنية، وأن ماتم رفعه من قبل آحاد من الناس من أعلام ملونة وليس أعلاما لدول أخرى قد تم تضخيمه من قبل بعض الجهات الإعلامية ذات التوجهات والأجندات الخاصة والتي لم تذكر أن الملايين التي ملأت الميدان قد رفعت أعلام مصر واضحة لكل منصف ذي عينين، حفظ الله مصر بأبنائها ونجاها من كل سوء.

حزب النور
المتحدث الرسمي
ا. د. يسري حماد


لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

لا اله الا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين


ياللا يا شباب


الطريق ليس مليئا بالزهور


ولكن عليك مواجهة الصعاب


لخلق بيئة عمل أفضل لأبنائك وأحفادك


ولكي تقف أمام المرآة بعد عمر طويل إن شاء الله


وتشعر أنك ترى شخصا تحترمه !!





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين