إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

حزب النور يطالب بتصعيد دبلوماسي وقانوني لمواجهة الغطرسة الإسرائيلية

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
عاشق الصداقه

عاشق الصداقه

    :: مشرف عام المنتديات ::

  • :: المنتــ ادارة ـــدى ::
  • 11,182 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر _ قنا _ مدينة الألومنيوم
  • الهوايات:الكمبيوتر والإنترنت والصداقه .. والقراءه
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

حزب النور يطالب بتصعيد دبلوماسي وقانوني لمواجهة الغطرسة الإسرائيلية

صورة

تاريخ الحدث: الجمعة، 19 أغسطس 2011
المصدر: الفتح
كتب فارس الصغير:

طالب حزب النور ،في بيان حصلت الفتح على نسخة منه، بتصعيد المواقف الدبلوماسية والقانونية المصريّة لمواجهة الغطرسة الإسرائيلية، حتى لو أدّى ذلك لقطع العلاقات الدبلوماسية، ومراجعة البنود المجحفة في الاتفاقيات المعقودة معهم.

وقد أدان الحزب بشدة الانتهاكات الإسرائيلية للحدود المصرية، والتي أسفرت عن استشهاد ستة من أغلى أبناء الوطن أثناء تأدية واجبهم.

وقال البيان: "وإننا لنضم أصواتنا إلى الإجماع الشعبي الداعي لاتخاذ أقوى الإجراءات من الحكومة المصرية وكذلك من المجلس العسكري للرد على الاعتداء الإسرائيلي على الحدود وقتل الجنود المصريين". مطالبًا بتسليم القتلة والجناة من العسكريين الإسرائيليين للسلطات المصرية ولاشك أنهم معروفون بأعيانهم، وكذلك محاسبة ومحاكمة القادة العسكريين الإسرائيليين الذين أمروا وتسببوا في إطلاق النار على أبنائنا.

وشدّد البيان على أنه "لابد من وضع حد للبلطجة العسكرية التي تمارسها إسرائيل على المستضعفين والمدنيين، وتقديم المسئولين منهم للمحاكمات على جرائمهم ضد الإنسانية".

وأضاف البيان: "ولن يشغلنا الشأن الداخلي وترتيب أوضاعنا، والإعداد لبناء سياسي جديد، والعمل للتأسيس لنهضة في جميع المجالات، لن يشغلنا عن الرد على الاعتداء الغاشم، ومواجهة المؤامرات الخارجية"، داعيًا إلى تنظيم الفعاليات الشعبية التي "تدفع حكومتنا لاتخاذ المواقف المناسبة من الممارسات الإسرائيلية".

وقد أدان الحزب بكل قوة قصف الطائرات الحربية الإسرائيلية لقطاع غزة وقتل المواطنين الفلسطينيين.

وأكّد الحزب في نهاية بيانه أنه "حتى لو اختلفنا مع بعض التيارات السياسية حول بعض القوانين أو بعض الإجراءات، لكنه لا يمكن إلا أن نكون صفاً واحداً ـ حكومة وجيشاً وشعباً ـ ضد كل من يهين كرامة شعبنا، ويسفك دماء أبنائنا".


لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

لا اله الا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين


ياللا يا شباب


الطريق ليس مليئا بالزهور


ولكن عليك مواجهة الصعاب


لخلق بيئة عمل أفضل لأبنائك وأحفادك


ولكي تقف أمام المرآة بعد عمر طويل إن شاء الله


وتشعر أنك ترى شخصا تحترمه !!





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين