إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

حزب النور يهنئ الشعب الليبي البطل

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
عاشق الصداقه

عاشق الصداقه

    :: مشرف عام المنتديات ::

  • :: المنتــ ادارة ـــدى ::
  • 11,183 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر _ قنا _ مدينة الألومنيوم
  • الهوايات:الكمبيوتر والإنترنت والصداقه .. والقراءه
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

حزب النور يهنئ الشعب الليبي البطل

صورة



استقبلت أمتنا العربية والإسلامية أخبار انتصارات الثورة الليبية بمشاعر الفرح العارمة ، وبارك أبناء الشعب المصري لأشقائهم الليبين أن تنفسوا نسائم الحرية كما تنفسها الشعبان المصري و التونسي من قبل.
وإرهاصات انتصار الشعب الليبي البطل التي لاحت في الأيام القليلة الماضية، تأتي تتويجاً لستة أشهر دامية قاست فيها ليبيا الويلات علي يدٍ نظام فاسدٍ طاغية استباح دماء شعبه وانتهك حرماته بغير شفقة أو رحمة ، وكان علي استعدادٍ تام أن يواصل حملة الإبادة الوحشية بحق شعبه لولا أن تداركت رحمة الله البلاد و أنقذت العباد من براثنه.
وحزب النور ممثلاً عن جماهير الأمة وعموم الشعب المصري ، إذ يؤكد علي عمق العلاقة الخاصة من الأخوة و المودة التي تجمع بين الشعبين المصري والليبي ،فإنه يبارك للشعب الليبي انتصاره و يشاركه لحظات فرحه التاريخية ،معتبراً أن عيد الفطر هذا العام سيمثل عيدين للشعب الليبي البطل ،وستفرح فيه ليبيا بفطرها كما فرحت بفضل الله عليها أن كلل جهود أبنائها المخلصين بالفتح المبين.
حزب النور


لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

لا اله الا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين


ياللا يا شباب


الطريق ليس مليئا بالزهور


ولكن عليك مواجهة الصعاب


لخلق بيئة عمل أفضل لأبنائك وأحفادك


ولكي تقف أمام المرآة بعد عمر طويل إن شاء الله


وتشعر أنك ترى شخصا تحترمه !!





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين