اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

حزب النور يهنئ الشعب الليبي البطل

Recommended Posts

حزب النور يهنئ الشعب الليبي البطل

 

Nour_Logo.png

 

 

استقبلت أمتنا العربية والإسلامية أخبار انتصارات الثورة الليبية بمشاعر الفرح العارمة ، وبارك أبناء الشعب المصري لأشقائهم الليبين أن تنفسوا نسائم الحرية كما تنفسها الشعبان المصري و التونسي من قبل.

وإرهاصات انتصار الشعب الليبي البطل التي لاحت في الأيام القليلة الماضية، تأتي تتويجاً لستة أشهر دامية قاست فيها ليبيا الويلات علي يدٍ نظام فاسدٍ طاغية استباح دماء شعبه وانتهك حرماته بغير شفقة أو رحمة ، وكان علي استعدادٍ تام أن يواصل حملة الإبادة الوحشية بحق شعبه لولا أن تداركت رحمة الله البلاد و أنقذت العباد من براثنه.

وحزب النور ممثلاً عن جماهير الأمة وعموم الشعب المصري ، إذ يؤكد علي عمق العلاقة الخاصة من الأخوة و المودة التي تجمع بين الشعبين المصري والليبي ،فإنه يبارك للشعب الليبي انتصاره و يشاركه لحظات فرحه التاريخية ،معتبراً أن عيد الفطر هذا العام سيمثل عيدين للشعب الليبي البطل ،وستفرح فيه ليبيا بفطرها كما فرحت بفضل الله عليها أن كلل جهود أبنائها المخلصين بالفتح المبين.

حزب النور

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..