اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

دكتور يسري حماد يصرح بأن حزب النور ينظر بزهو وفخر شديد لما فعلته تركيا من طرد السفير الإسرائيلي

Recommended Posts

دكتور يسري حماد يصرح بأن حزب النور ينظر بزهو وفخر شديد لما فعلته تركيا من طرد السفير الإسرائيلي

 

mo0NB.jpg

 

صرح دكتور يسري حماد المتحدث الرسمي باسم حزب النور فى تصريح خاص لـ"الفتح" : " أن حزب النور ينظر بزهو و فخر شديد لإقدام تركيا على طرد السفير " الإسرائيلى " من أراضيها و تخفيض التمثيل الدبلوماسى, و كنا نتمنى أن تكون مصر سباقة فى إتخاذ هذه الخطوة, خاصة أن الموقف الشعبى المصرى واضح, و كنا نتمنى أن تكون الحكومة المصرية على نفس مستوى تطلعات الشعب المصرى".

 

و أضاف : " يبدو أن موقف الحكومة المصرية يشوبه التخبط, فبعدما أعلنت عن سحب السفير المصرى من " إسرائيل " قامت بنفى ذلك ربما خوفاً من فقدان المعونة الأمريكية لمصر, تلك المعونة التى أدت لفقدان الكثير من العزة و الكرامة المصرية خلال السنوات السابقة ".

 

و كانت بوابة الوفد قد نشرت منذ ساعات تصريحا على لسان المسئول الحزبى يقول فيه " إن مصر ليست قوية اقتصاديا مثل تركيا، الأمر الذى يمنعها من طرد السفير الإسرائيلى بالقاهرة، خشية فقدان المعونة الأمريكية" و هو ما اعتبره المسئول تشويهاً لتصريحاته.

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..