اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

الإخوان يشاركون حزب "النور" مؤتمره الأول بدمياط

Recommended Posts

الإخوان يشاركون حزب "النور" مؤتمره الأول بدمياط

 

asd1.jpg

د. البيلي وم. عبد الصادق خلال المؤتمر

 

 

دمياط- محمد محمود:

شارك وفد من الإخوان المسلمين وحزب "الحرية والعدالة" بدمياط، في المؤتمر الجماهيري الأول لحزب "النور" والذي نُظم مساء أمس على كورنيش النيل أمام مديرية أمن دمياط بحضور ممثلي الأزهر والكنيسة بالمحافظة.

 

تقدم وفد الإخوان د. أحمد البيلي مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بدمياط، كما تقدم وفد حزب "الحرية والعدالة" م. صابر عبد الصادق عضو الأمانة العامة للحزب بالمحافظة.

 

وفي كلمته قال د. عماد الدين عبد الغفور رئيس حزب "النور": إن حزبه يهدف إلى تحقيق إصلاح سياسي؛ بحيث يمكن للشعب أن يختار حكامه وممثليه بنزاهة وشفافية، ويستطيع الشعب محاسبة المسئولين ومراقبتهم.

 

وأضاف: "كما يهدف إلى حل المشكلات التي يعاني منها المواطنون"، مشيرًا إلى تضرر أهالي محافظة دمياط من التلوث البيئي الذي تسبب في إصابة آلاف المواطنين بالعديد من الأمراض، مشددًا على ضرورة وقف مصادر التلوث البيئي بالمحافظة، ومحاكمة المسئولين عن هذا التلوث.

 

وأضاف أن احترام إرادة الشعب واختياراته من أهم مبادئ الحزب، وأن الحزب يرفض وضع مبادئ حاكمة للدستور، معتبرًا ذلك التفافًا على إرادة الشعب وقفزًا على كلمة الشعب التي قالها في استفتاء 19 مارس الماضي.

 

وأشار إلى أن دماء الجنود المصريين الذين قتلوا على الحدود مع الكيان الصهيوني لن تذهب هدرًا، مطالبًا رئاسة الوزراء والمجلس العسكري باتخاذ موقف قوي كطرد السفير وقطع العلاقات مع هذا الكيان.

 

وأشار إلى أن اختيار النائب البرلماني الأصلح في الانتخابات التشريعية القادمة أمانة على كل مصري لا يجب التفريط فيها، داعيًا الحضور إلى التحلي بالإيجابية والعمل خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

لمتابعة كل ما يخص الإخوان المسلمين - تفضل : [ الاخوان المسلمين ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×