إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

الإخوان يشاركون حزب "النور" مؤتمره الأول بدمياط

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
عاشق الصداقه

عاشق الصداقه

    :: مشرف عام المنتديات ::

  • :: المنتــ ادارة ـــدى ::
  • 11,183 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر _ قنا _ مدينة الألومنيوم
  • الهوايات:الكمبيوتر والإنترنت والصداقه .. والقراءه
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

الإخوان يشاركون حزب "النور" مؤتمره الأول بدمياط

صورة
د. البيلي وم. عبد الصادق خلال المؤتمر



دمياط- محمد محمود:
شارك وفد من الإخوان المسلمين وحزب "الحرية والعدالة" بدمياط، في المؤتمر الجماهيري الأول لحزب "النور" والذي نُظم مساء أمس على كورنيش النيل أمام مديرية أمن دمياط بحضور ممثلي الأزهر والكنيسة بالمحافظة.

تقدم وفد الإخوان د. أحمد البيلي مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بدمياط، كما تقدم وفد حزب "الحرية والعدالة" م. صابر عبد الصادق عضو الأمانة العامة للحزب بالمحافظة.

وفي كلمته قال د. عماد الدين عبد الغفور رئيس حزب "النور": إن حزبه يهدف إلى تحقيق إصلاح سياسي؛ بحيث يمكن للشعب أن يختار حكامه وممثليه بنزاهة وشفافية، ويستطيع الشعب محاسبة المسئولين ومراقبتهم.

وأضاف: "كما يهدف إلى حل المشكلات التي يعاني منها المواطنون"، مشيرًا إلى تضرر أهالي محافظة دمياط من التلوث البيئي الذي تسبب في إصابة آلاف المواطنين بالعديد من الأمراض، مشددًا على ضرورة وقف مصادر التلوث البيئي بالمحافظة، ومحاكمة المسئولين عن هذا التلوث.

وأضاف أن احترام إرادة الشعب واختياراته من أهم مبادئ الحزب، وأن الحزب يرفض وضع مبادئ حاكمة للدستور، معتبرًا ذلك التفافًا على إرادة الشعب وقفزًا على كلمة الشعب التي قالها في استفتاء 19 مارس الماضي.

وأشار إلى أن دماء الجنود المصريين الذين قتلوا على الحدود مع الكيان الصهيوني لن تذهب هدرًا، مطالبًا رئاسة الوزراء والمجلس العسكري باتخاذ موقف قوي كطرد السفير وقطع العلاقات مع هذا الكيان.

وأشار إلى أن اختيار النائب البرلماني الأصلح في الانتخابات التشريعية القادمة أمانة على كل مصري لا يجب التفريط فيها، داعيًا الحضور إلى التحلي بالإيجابية والعمل خلال الفترة المقبلة.



لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]
لمتابعة كل ما يخص الإخوان المسلمين - تفضل : [ الاخوان المسلمين ]

لا اله الا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين


ياللا يا شباب


الطريق ليس مليئا بالزهور


ولكن عليك مواجهة الصعاب


لخلق بيئة عمل أفضل لأبنائك وأحفادك


ولكي تقف أمام المرآة بعد عمر طويل إن شاء الله


وتشعر أنك ترى شخصا تحترمه !!





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين